الصحة الجنسية

أسباب وطرق علاج القذف المبكر بأقلّ التكاليف الممكِنة

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يستمتِعُ الكثير من الأزواج بعلاقتِهم الجنسيّة، تبعثُ في أنفسهم كمّاً هائِلاً من السعادةِ والطاقَة الإيجابيّة. من ناحيةٍ أخرى، يعاني نسبةٌ لا يستهانُ بها من بعضِ المشاكِل أثناءَ النشاط الجنسي!!!. ولو تعمّقنا في أكثر المشاكِل التي يواجهها الأزواج في هذهِ الأيام، لوجدنا بأنَّ سرعة القذف تتصدّر القائِمة. وعلى الرغمِ من إيجاد العديد من الرجال صعوبةً في الإفصاحِ عن هذهِ المعضلة، تنتشِرُ وسائل وطرق علاج القذف المبكر في كل مكان، سواء في الصيدليات، أو الأسواق الإلكترونيّة؛ تابعوا معنا…

ما هو القذف المبكر ؟

يتساءَلُ الكثير من الرجالِ عن التعريف الدقيقِ لسرعة القذف أو ما هو القذف المبكر ؟حيث أصبحت هذه المشكلة تؤرِّقُ نوم العديد من الذكور في مختلفِ الأعمار. تؤثّر سلبَاً على جودَةِ العلاقَة الزوجيّة من خلالِ سلبها للمتعة. ولذلك، حاولَ العلماء المختصّون بالقضايا الجنسيّة، تقديمُ شرحٍ مفصّل عن هذا الخلَل. كما أنَّهم  بيّنوا مفهومَ القذف المبكّر بشكلٍ دقيق. وعرّفوه بأنّهُ الحالَة التي يصعُبُ فيها على الرجل منعُ نفسهِ من إطلاقِ السائِل المنوي قبل أنْ يرغبَ هو أو زوجتهُ في ذلك. ممّا يؤدّي لفقدانِ الانتصاب، وبالتالي صعوبَة أو استحالَة القيام بعمليّة الإيلاج المهبلي.

اسباب القذف المبكر

مازالَت التقاريرُ الإحصائيّة تشير إلى أنّ الحالَة النفسيّة هي العامِلُ الأكثر تأثيراً على عمليّة القذف لدى الرجال. ومع ذلك، سنستعرضُ فيما يلي ماسبب القذف السريع أو أبرَز العوامِل التي يمكنُ أنْ تكون وراء ذلك :

الأسباب الجسديّة لـ قذف مبكر

يمكن أنْ تكون بعضُ الحالات الجسديّة عاملاً أو سبباً من اسباب القذف المبكر، وتشمُل عدّة حالات كالضعف الجنسيّ، أو ضعفُ الانتصاب. كذلك التهاباتُ مجرَى البول، وغدّة البروستاتا. كما يمكِن لإصابةٍ في المنطقة التناسليّة أنْ تكون سبباً لـ القذف المبكر المؤقت ، أيضا يمكن لـ الحساسيّة الشديدة للقضيب أنْ تُعرّضكَ لـ مشاكل القذف السريع . وأشارَت الأبحاث إلى أنَّ انخفاض مستويات السيروتونين أو الدوبامين (وهي مواد كيميائيّة في الدماغ تؤثّر على الرغبة الجنسيّة والإثارة) سبباً لهذهِ المشكلة. وأخيراً حدوث مشكِلة هرمونيّة في الجسم مع مستويات الأوكسيتوسين، الهرمون الملوتن (LH) والبرولاكتين، أو هرمون تحفيز الغدة الدرقيّة (TSH) لهُ علاقَة بمشكلة القذف المبكر .

اسباب القذف المبكر النفسيّة

كما ذكرنا مسبقاً؛ تلعَبُ الحالة النفسيّة الدور الأهمّ في عمليّة القذف وإمكانيّة السيطرَة عليه. حيث يمكن أنْ يكون القلق، التوتُّر، الإجهاد، العصبيّة، الاكتئاب، الضغوط النفسيّة، قلّة الثقَة بالنفس، أو صورةُ الجسم السيّئة؛ عاملاً يسبّب القذف بشكلٍ سريع. كما يمكن أنْ نصنّف الخوف ورهبَة الأداء، أو الإثارَة والتحفيزُ المفرَط، ومشاعِر الذنب تجاهَ ممارسَة الجنس، من العوامِل التي تؤثّر مباشرةً على أداءِك الجنسيّ بشكلٍ عامّ وعلى القذف بشكلٍ خاصّ.

إليكَ أفضل علاج لـ القذف الباكر في الأسواق العربيّة

هل سئِمتَ من كلمة قذف مبكر ؟ سَنقدم لك ثلاثة أنواع من أدوية القذف السريع حلول للمشاكل الجنسيّة بشكلٍ جذري..

1. بخاخ ستاي اون علاج القذف السريع للرجل

خصائص سبراي ستاي اون علاج القذف المبكر
خصائص سبراي ستاي اون لعلاج القذف السريع حلول

حرصَت شركةُ بيرويا فارما لصناعة المستحضرات الدوائيّة والتجميلية على إضافَةِ هذا المنتج الفعّال إلى قائِمة مستحضراتها. ذلك لأنّه يمثّلُُ علاج القذف السريع للرجل ، المشكلةٌ التي يعاني منها الكثيرُ من الذكور. حيثُ يحتوي على المادةِ الفعّالة ليدوكايين بتركيز 8%، وهي نسبة كافيةٌ لتخدير العضو الذكري عن طريق تقليلِ حساسيّة أنسجَة الجلد. ممّا يخففُ الإحساس دون فقدهِ بشكلٍ كامِل، الأمرُ الذي يمكّنك من الاستمتَاع بالعلاقَة بكاملِ تفاصِيلها. بالإضافَة إلى تأخيرِ الوقتِ قبل الوصول إلى الذروة والقذف. لذا، ننصحك بتجربتهِ فهو الأفضل لقضاءِ ليلةٍ رومانسيّة مطوّلة، مليئَة بمشاعِرَ صاخبة وأداءٍ متميّز.

الآثار الجانبيّة
قدّ تلاحِظ بعض ردود الفعل السلبيّة بعد استخدامَكَ لسبراي ستاي اون علاج القذف المبكر ، وتشمُل ما يلي :
احمرار، حكّة، تهيُّج أو تورُّم الجلد، حرق شديد أو لاذِع في المنطقة المرشوشَة.
كيفيّة الاستخدام
بعد تنظيف القضيب، قم برشِ رأسِه وعنقهِ بـ علاج القذف المبكر ستاي اون قبل الجماع بنصف ساعَة تقريباً.
بعد ذلك، اشطُفهُ بالماء وابدأ سهرتَك الرومانسيّة.
السعر
يتوفّر بخاخ ستاي اون علاج القذف المبكر المؤقت في الصيدليّات بسعر 10 ريال سعودي، أو ما يعادل 37 جنيه مصري تقريباً.
ميّزات بخاخ ستاي اون علاج قذف السريع

2. بخاخ بيج ون لتأخير القذف

فوائد بخاخ بيج ون لـ علاج القذف المبكر
فوائد بخاخ بيج ون لـ علاج القذف المبكر

عندما تقرّرُ الحصول على منتجٍ يستطيعُ قلَب حياتكَ الجنسيّة رأسَاً على عقِب؛ فيجبُ عليك أنْ تقتني بخاخ بيج ون لـ علاج القذف المبكر . فهو عبارَة عن رذاذٍ يستخدمهُ الرجال من عمر 18 عامٍ فأكثر؛ وذلك من أجلِ التخلُّص من مشاكِل القذف السريع . يحتوي على مادةٍ نشطة تُدعى “ليدوكايين” بتركيز 8%، وهي مادَةٌ كيميائيّة تساعِدُ على تخديرِ العضو الذكري لفترةٍ مؤقّتة. ممّا يؤدّي لكسبِ المزيد من الوقتِ قبل الوصولِ لهزّة الجماع والقذف . ساعَد العديد من الأزواج على استعادةِ الحماس والإثارَة في غرفةِ النوم، لذا لا تتردّد باستخدامِه.

الآثار الجانبيّة
يمكن أنْ تلاحظ بعض الآثار الجانبيّة بشكلٍ مؤقّت بعد استخدام بخاخ بيج ون علاج القذف المبكر ، وتشمُل ما يلي: حكّة، خدر، احمرار، طفح جلدي، تهيُّج الجلد، أو حرقان.
كيفيّة الاستخدام
1. نظّف العضو الذكريّ جيّداً.
2. استخدم 3 رشات من بخاخ بيج اون فقط، وذلك لتجنُّب فقدان الإحساس بشكلٍ كامِل.
3. انتظر ربع ساعَة على الأقلّ، ثم اشطف قضيبك بالماء وابدأ بممارسةِ الجنس.
السعر
يتوفّر بخاخ بيج ون علاج القذف المبكر في الصيدليّات بسعر 8 ريال سعودي، أو ما يعادل 33 جنيه مصري تقريباً.
سبراي بيج ون علاج القذف السريع حلول

3. أقراص توفرانيل علاج القذف المبكر

ميّزات حبوب توفرانيل علاج القذف المبكر
ميّزات حبوب توفرانيل علاج القذف المبكر

إذا كنتَ في حالةٍ مزاجيّةٍ سيّئة، فحتمَاً ستواجِهُ بعض المطبّات في غرفةِ النوم. وسرعة القذف من بين المشاكِل الجنسيّة الشائعة لدى الرجال في مختلفِ المراحِل العمريّة. تعتبرُ أقراص توفرانيل علاجَاً فعّالاً للقذفِ السريع في حالاتِ المزاج السيّء، حيثُ تحتوي على مادةٍ نشطة تُدعى إيميبرامين. تنتَمي هذهِ المادة إلى مجموعَةِ مضادّات الاكتئاب ثلاثيّة الحلقات (TCAS)، تعمَلُ على تأخير الذروة الجنسيّة أثناء العلاقة الحميمة. وذلك من خلالِ زيادةِ التركيزات المشبكيّة للسيروتونين والنورابنفرين في الجهاز العصبي المركزي عن طريقِ تثبيط إعادَة امتصاصَها في الغشاء العصبيّ قبل المشبكي. ممّا يمنحكَ الوقت الكافِي للاستمتاعِ بالجِماع.

الآثار الجانبيّة
على الرغمِ من فوائد أقراص توفرانيل في علاج القذف المبكر ، إلّا أنَّ هنالِك بعضَ الآثار الجانبيّة التي يجب أنْ تكون على درايةٍ بها. وتشمُل ما يلي:
جفاف الفم، عدم وضوح الرؤيَة، الصداع، النعاس، الدوخَة، الإمساك، الغثيان، القيء، فقدان الشهيّة، الإسهال، تعرُّق مفرط، زيادَة أو فقدان الوزن.
كيفيّة الاستخدام
للحصول على نتائج مُرضية، تناوَل قرصاً واحداً يوميّاً من علاج القذف المبكر توفرانيل.
السعر
تتوفّر أقراص توفرانيل 10 مجم علاج القذف المبكر في الصيدليّات بسعر 12 ريال سعودي، أو ما يعادل 50 جنيه مصري تقريباً.
معلوماتٌ حول أقراص توفرانيل علاج قذف السريع

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى