الصحة الجنسية

أنواع و سعر حبوب فياجرا للنساء ! هل تنفع حقّا في الاستثارة الجنسية؟

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

على الرُغم من أنَّ الجنس هو أحد أهمُّ ركائز التعايش بين الزوجين، إلّا أنَّه للأسف وبمرور الوقتِ قدّ يتناقَص ويفتقر إلى الجودةِ اللّازمة. في غضون ذلك، تُصابُ النساء بقلّة الدافع الجنسي بشكلٍ أسرَع من الرِجال (1)، ويعانِين من انخفاضِ الرغبة الجنسيّة. لحسن الحظ، الطبيعة مليئَة بالأطعمةِ التي يمكن أنْ تنشّط الدورة الدمويّة وتعزِّز الرغبة الجنسيّة عند الأنثى. لكن بعض من النساء يُفضّلن استخدَام الأدوية الطبيّة. وفي هذا الصَّدد، سنتحدَّث في هذا المقال عن الفياجرا الأنثويّة، وسنبيّن أيضَا كيف يختلِفُ سعر حبوب فياجرا للنساء باختلافِ أنواعها….

ما هي الفياجرا الأنثوية وما سعر حبوب فياجرا للنساء ؟

لا بُدّ من أنَّكم سمعتم بعض الأحاديثِ عن الفياجرا الأنثويّة مؤخّراً. لكن ما هي بالضبط؟ وكيف يمكن أنْ تساعد في تحسين المشاكل الجنسيّة لدى النساء؟
في عام 2012، تمَّ ترخيص عقار الفياجرا الأنثويّة للإنتاج والبيع من قبل إدارةِ الغذاء والدواء الأمريكيّة (FDA). والتي سرعان ما أصبحتْ تعرف باسم الفياجرا للنساء. على الرغم من أنَّ هذا العقار يحتوي على صيغةٍ مختلفة قليلاً عن Vigra الرجال، إلّا أنَّه يعمل بطريقةٍ مشابهة جدّاً لها. وتجدر الإشارة، تستخدم حبوب الفياجرا الأنثوية لزيادةِ الرغبة الجنسيّة والقضاء على بعضِ الاضطرابات المتعلِّقة بالعلاقة الحميمة. حيثُ تتوفَّر هذه الحبوب تحت أسماءٍ مختلفة، ويختلفُ سعر حبوب فياجرا للنساء بحسب الشركة المنتجة لها.

آلية عمل المنتجات التي تثير الشهوة للنساء

من بينِ الناقلات العصبيّة في الدماغ، يكون للدوبامين والنورادرينالين تأثيرٌ محفّز، أمّا السيروتونين فَله تأثيرٌ مثبِّط على الاستجابة الجنسيّة. علماً أنَّ التوازن بين هذهِ الأنظمة مهمّ جدّاً للاستجابة الجنسيّة الطبيعيّة. تُحسّن المنتجات التي تثير الشهوة الجنسيّة للنساء التوازن بين أنظمةِ النواقل العصبيّة، كما أنَّها تعزّز الاستجابة الجنسيّة عن طريقِ تغيير نشاط السيروتونين والدوبامين في مناطق معيّنة من الدماغ. بالإضافةِ إلى ذلك، فهي تُسهّل على النساء الوصول إلى النشوةِ الجنسيّة عن طريقِ إرخاء عضلات المهبل وزيادة تدفُّق الدم إلى البظر، ممّا يؤدّي لزيادة الإفرازات المهبليّة. بالتالي تتحسَّن الاستجابة والأحاسيس الجنسيّة. وتجدرُ الإشارة إلى أنَّ هذهِ المنتجات وخاصّةً الفياجرا الأنثويّة لا تكون فعّالة إلّا عندما تقتصر الاضطرابات الجنسيّة لدى المرأة على إمدادِ الدم إلى أعضائها التناسليّة وخاصّةً البظر.

إليكم أفضل أنواع و سعر حبوب فياجرا للنساء في الأسواق

قدّ يرغبُ الرجل بشراءِ منشّط جنسي لزوجته، أو ربما تسعى المرأة للحصولِ على منتجٍ فعّال في إثارتها جنسيّاً وتحسين مستوى الشهوة لديها. فيما يلي مجموعة من أشهرِ أنواع حبوب الفياجرا للنساء المتوفّرة في الأسواق…

1. سعر حبوب فياجرا للنساء تحت مسمّى لوفيجرا Lovegra

ميّزات و سعر حبوب فياجرا للنساء تحمل اسم لوفيجرا
ميّزات و سعر حبوب فياجرا للنساء تحمل اسم لوفيجرا

تمّت صياغة حبوب Lovegra علميّاً لتوفير إشباع جنسيّ مكثّف للنساء اللَّواتي يبحثنَ عن المتعَةِ المطلقَة. حيث أنّه يحتوي على سترات السيلدنافيل كمادّةٍ فعّالة (لايُنصح باستخدامه للنساء)، تعمَلُ على زيادة تدفُّق الدم في الأعضاء التناسليّة. و كذلك يتسبَّب بِرفع حساسيّة المهبل، ممّا يؤدي إلى ترطيبٍ طبيعي أفضل وزيادة معدَّل النجاح أثناء الجماع. وتجدر الإشارة إلى أنّ لوفيجرا ليس مثيراً للشهوة الجنسيّة، وسيكون التحفيز مطلوباً لتحقيقِ النتائج المرجوّة. ثم لا يفوتنا أنْ ننوّه، بأنَّ فعاليّتهُ تستمرُ لمدة 4-6 ساعات فقط ولم تتم الموافقة على استخدامه من قبل الـ FDA.

الآثار الجانبيّة
النساء اللواتي يسخدمن لوفيجرا عادةً ما يلاحظن آثاراً جانبيّة خفيفة ولا تدوم أكثر من بضعِ ساعات. إذ يمكن أنْ تتلاشى بعد فترة قصيرة مع الاستمرارِ بتناول هذا الدواء، وتشمل الآثار الجانبية الأكثر شيوعاً؛ صداع، غثيان، احمرار الوجه، و أيضا اضطراب المعدة. أمّا الآثار الأقل شيوعاً؛ رؤية زرقاء مؤقّتة، رؤية مشوّشة، أو حساسيّة للضوء.
كيفيّة الاستخدام
يُنصح بتناول حبّة واحدة من حبوب لوفيجرا قبل النشاط الجنسي بفترة ساعة، وذلك على معدةٍ فارغة أو بعد تناول وجبة قليلة الدسم.
وجب التنويه على عدم وجود أيّ دراسة تؤكّد فعالية هذه الحبوب في إحداث النشوة الجنسيّة.
السعر
بلغَ سعر حبوب فياجرا للنساء تحتَ مسمّى لوفيجرا في المملكة العربيّة السعوديّة حوالي 60 ريال، أمّا في القطر المصري، فقد بلغَ سعرها 250 جنيه تقريباً.
خصائص لوفيجرا و مفعول الفياجرا للنساء

2. حبوب addyi وأفضل سعر حبوب فياجرا للنساء

فوائد دواء addyi وأفضل سعر حبوب فياجرا للنساء
فوائد دواء addyi وأفضل سعر حبوب فياجرا للنساء

عقار addyi هو دواءٌ آخر أُطلق عليه اسم “أنثى الفياجرا”، وهو أوَّل دواء تمَّت الموافقة عليه لعلاج انخفاض الرغبة الجنسيّة لدى النساءِ اللواتي لم يصلنَ إلى سنّ اليأس (2). المادّة الفعّالة في هذهِ الحبوب تُدعى “فليبانسرين”، ويبدو أنَّ تناول هذهِ الحبّة؛ يزيد الدافع الجنسي أيضا، ويسهّل على المرأة الإثارة والوصولِ إلى النشوة الجنسيّة بسرعة. تهدفُ حبوب addyi إلى تنشيطِ النبضات الجنسيّة في الدماغ، أي أنّها تعمَلُ بطريقةٍ مشابهة للأدوية المضادّة للاكتئاب من النوع SSRI. وذلك عن طريقِ تغيير كيمياء الدماغ أو بشكلِ أكثر تحديدَاً، عن طريقِ التأثير على مستويات السيروتونين والدوبامين (هرمونات تنظيم الحالة المزاجيّة) في الدماغ.

الآثار الجانبيّة
تمّ ذكر بعض الآثار الجانبيّة المصاحبة لتناول دواء addyi وهي؛ الدوخة، الغثيان، النعاس، انخفاض ضغط الدم، ضيق التنفس، الهبّات الساخنة، أو آلام في العضلات.
كيفيّة الاستخدام
لتحقيق أكبر فعاليّة لهذا الدواء، يجبُ تناول حبّة واحدة من حبوب addyi كل يوم على أنْ لا يتم تجاوز الجرعة أو مضاعَفتها قبل مضيّ 24 ساعة. كما وَجب التنويه إلى ضرورَة عدم استهلاك المشروبَات الكحوليّة أثناء تناول هذا الدواء.
السعر
بلغَ سعر حبوب فياجرا للنساء والتي تحملُ العلامة التجاريّة addyi في المملكة العربيّة السعوديّة حوالي 75 ريال، أمّا في القطر المصري، فقد بلغَ سعرها 315 جنيه تقريباً، وذلك للعلبة التي تحوي 30 حبّة فقط.
معلومات تتعلَّق بـ حبوب addyi للنساء

3. ليبيدو ماكس libido-max للنساء

أهميّة استخدام ليبيدو ماكس للمرأة و سعر حبوب فياجرا للنساء
أهميّة استخدام ليبيدو ماكس بينك للنساء

حافِظي على صحّتك الجنسيّة مع كبسولات ليبيدو ماكس من أبلايد نيوترشن. فَبفضل مستشعر sensoril الحاصِل على براءةِ اختراع، فإنَّه يوفَّر أقصى قدرٍ من المتعة والاسترخاءِ الكامل للجسم. Libido-Max Pink هو منتجٌ تمَّ تطويره بواسطة الطبيب “ناتوروباتشيك”، وهو يجمع بين أفضِل المغذيات والنباتات التي تمَّ استخدامها لسنواتٍ عديدة في تركيباتِ التعزيز الجنسي. حيثُ تمَّ تصميمهُ لإحداث تأثير تدفئة ممتع في الجسم، و أيضا لتوفير حالة ذهنيّة مريحَة؛ تحسِّن الدافع والمشاعِر الجنسيّة. عمومًا، تسمَحُ الكبسولات الهلاميّة السائلة بإفراز العناصِر الغذائيّة بسرعة للحصول على أفضلِ النتائِج. وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّ هذهِ الكبسولات سهلَةُ البَلع، وتأتِي في زجاجة مكوّنة من 40 قطعة.

الآثار الجانبيّة
لم يذكر العملاء أنَّهم تعرَّضوا لآثار جانبيّة عند استخدام ليبيدو ماكس، لكن يبقى احتمالُ التعرُّض لبعضِ الآثار الخفيفة مثل النفخة، الإسهال، الإمساك، أو العطش؛ وارداً.
كيفيّة الاستخدام
كمكمّل غذائي، يوصى عادةً باستهلاك 4 كبسولات هلاميّة من ليبيدو ماكس للنساء على مدار الـ 24 ساعة.
السعر
بلغَ سعر حبوب فياجرا للنساء تحتَ مسمّى ليبدو ماكس في المملكة العربيّة السعوديّة حوالي 85 ريال، أمّا في القطر المصري، فقد بلغَ سعرها 350 جنيه تقريباً.
خصائص حبوب ليبيدو ماكس بينك للنساء

الأسئلة الشائعة

1. ما مدى مفعول الفياجرا للنساء ؟

أظهرت الاستبيانات أنَّ 25% من النساء اللواتي شاركن في الاستبيان تحسُّناً في الرغبة الجنسيّة بعد استخدام حبوب الفياجرا الأنثويّة. لذلك، يجبُ التوقُّف عن تناول هذا النوع من الأدوية بعد 8 أسابيع إذا لم تلاحظ المرأة أي تحسُّن في حالتها.

2. من لا يَنبغي أنْ تأخذ Addyi ؟

يجب عدم استخدام حبوب Addyi في كلّ من الحالات التالية:
1. انخفاض ضغط الدم.
2. وجود مرض في الكبد.
3. إدمان الكُحول أو إدمَان المخدرات.

4.في حالاتِ الاكتئاب أو الأمراض العقليّة.

3. هل يمكن للمرأة الحامل استخدام كبسولات ليبيدو ماكس ؟

تدّعي الشركة المنتجة لكبسولات ليبيدو ماكس، أنَّها مصمّمة بمكونات طبيعيّة يمكن أنْ تريح العقل وتساعد على زيادةِ المتعة. لكن لم يتم تقديم أيّ دليل يدعم أيّاً من هذه الادّعاءات. وبناءً على المكوّنات المذكورة، فهو لا يحتوي على أيّ مادّة ملوثة يمكن أنْ تؤدّي إلى تشوّهاتٍ خلقيّة أو أضرار في الإنجاب. ومع ذلك، لا ينبغي على المرأة الحامل استخدام هكذا منتجات لأيّ سببٍ كان.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى