الصحة الجنسية

هل يمكن تناول ربع حبة فياجرا ؟

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

كثيرٌ من الرِجال في العالَم بسببِ نمط الحياة الخاطِئ، التوتُّر، والعادات السيئّة المختلِفة؛ يعانُون من مشاكِل في الفاعليّة الجنسيّة. حيثُ يمكِن أنْ تكون إحدى هذهِ المشاكِل؛ ضعفُ الانتصاب أو عدمُ القدرة على تحقيقِه. وتجدرُ الإشارَة، إلى أنَّ هذهِ المشكِلة، تؤثِّر بشكلٍ كبير على حياةِ الرجل ومعنويّاتِه أيضا. وإذا لم يستطيع الرجل أنْ يتمتَّع بحياةٍ جنسيّة كامِلة، فإنَّ حالته العاطفيّة وثقته بنفسهِ ستنخفِضُ بشكلٍ كبير. ولحسن الحظّ، هناك طرقٌ عديدة لحلِّ هذه المشكِلة، لكن بالكاد يبقى استخدامُ الفياجرا أشهرها وأكثرها شيوعَاً. في هذا المقال، سنناقِشُ إمكانيّة تقسِيم الجرعَة و تناول ربع حبّة فياجرا أو نِصفها. كما أنَّنا سنتعلَّم الطريقَة الصحيحَة لتناول هذا الدواء المميَّز، وذلك لتفادِي الآثار الجانبيّة المزعِجة المرافِقة لاستخدامه…

ما هي الفياجرا، وهل يمكن تناول ربع حبة فياجرا فقط؟

الفياجرا هو دواءٌ يستخدم لِعلاجِ ضعف الانتصاب (الضعف الجنسي) لدى الرِجال. تمَّ تصنيع الفياجرَا في عام 1998 مِن قبل شركة فايزر الأمريكيّة. وتجدَرُ الإشارَة، إلى أنَّ السيلدينافيل هو العنصُر الفعّال أو النَشط فيها، وهو مثبِّط قوي وانتقائي للسيكلوجوانوزين أحادي الفوسفات (cGMP) من النوعِ 5 (PDE5). يعمَلُ التأثير الدوائِي لحبوب الفياجرا عن طريقِ إطلاق أكسيد النيتريك (NO) في الجسم الكهفي بعد التّحفيزِ الجنسي. ونتيجةً لذلك، يزداد تدفُّق الدم إلى القضيب وترتخِي ألياف العضلات الملساء ممّا يسهِّل تحقيق الانتصاب. وفي بعضِ الأوقات، قدّ تضطر لتناوُل نصف أو ربع حبة فياجرا فقط، تابِع معنا لتتعرَّف على كاملِ التفاصيل.

ما هي الجرعة المناسبة للفياجرا حسب العمر ؟

تتوفَّر الفياجرا في ثلاث تراكيز فقط، وهي 25، 50، أو 100 ملجم. ولقد قمنا بإدراجِ ما يمكن أنْ تتوقَّعه من كلّ جرعة، وما هي الجرعَة المناسِبة لك حسب عمرك.

1. فياجرا 50 ملجم

جرعةُ البدء النموذجيّة من السيلدينافيل (الفياجرا) لمعظمِ المرضى هي 50 ملجم. فإذا كنتَ تعانِي من ضعف الانتصاب وتريدُ البدء في استخدام الفياجرا، فمنَ المحتمل أنْ تكون هذه هي الجرعَة التي سيوصِي بها الطبيبُ الخاصّ بك ويصفُها لَك أيّاً كان عمرك.

2. فياجرا 100 ملجم

الحدُّ الأقصى لجرعة الفياجرا المعتمدة من قبل إدارةِ الغذاء والدواء الأمريكيّة هو 100 ملجم. وتناسبُ الذكور من عمر 18 إلى 65 عاماً، حيث يتمُّ اللجوء إلى هذهِ الجرعة في حال استمرَّ ضعف الانتصاب أثناءَ استخدام جرعة الـ 50 ملجم.

3. فياجرا 25 ملجم

وهي أقلّ جرعة متوفِّرة للفياجرا، تناسبُ هذهِ الجرعة الرجال الذين يبلغون من العمر 65 عاماً فأكثر، أو إذا كان المريض يستهلكُ أدوية معيّنة، أو في حال كان يعاني من مشاكل في الكبد أو الكلى.

هل يمكن قسم حبة الفياجرا إلى نصفين ؟

في بعضِ الأحيان، تُحدِث الحبّة الزرقاء الصغيرة تأثيراً أكبر ممّا تبحثُ عنه!!! لكن حرمان نفسك من الملذّات التي يمكنُ أنْ تجلبها الفياجرا ليس خياراً جيّداً أيضا. ولذلك، مثلُ كثيرٍ من الرجال الآخرين، قدّ ترغب في التفكير في وضعِ يديك على أداةِ تقطيعِ الحبوب. لكن هل يمكنُ قسم الفياجرا إلى نصفين؟! نعم، يمكنُ تقسيم قرص الفياجرا إلى نصفين بشرطِ استخدام أداة تقطيع الحبوب. وذلك كي لا تتحطَّم الحبّة وتخسرها، كون حبوب الفياجرا صغيرة وزلقة أيضا. وذلك فقط عند الحاجة لتناول جرعة أصغر من المتواجد في الأسواق الحاليّة؛ مثلاً جرعتك هي 25 ملغ، ولم تجد سوى جرعة 50 ملغ؛ لذلك لابأس عندها من تطبيق هذا الموضوع وقسم حبة الفياجرا لنصفين أو أكثر.

هل يمكن تناول ربع حبة فياجرا مثلا ؟

يُعدّ الحفاظ والتحكُّم في كيفيّة استخدام دوائِكَ بأمان أمراً بالِغ الأهميّة. ولذلِك يوفِّر جهاز تقطيع حبوب الفياجرا للرجال القليل من المساعَدةِ عندما يتعلَّق الأمر بتوضيح كيف ومتى تريدُ ممارسة الجنس. وبشكلٍ عام، أنت وحدكَ فقط تعرفُ ما هو الأفضل بالنسبةِ لك، وهل تناوُل ربع حبة فياجرا مناسب أم لا؟! بشكلٍ عام يستطيعُ الرجل تناول ربع حبة فياجرا أو نصفها حسب الحاجة، فأحياناً يشعرُ العديد من الرجال، أنَّ حبوب الفياجرا بتركيز 100 ملجم يمكِن أنْ تكون أكثر ممّا يحتاجونَ إليه. لكن القيمَة في شراءِ الجرعة العالية وتقسيمها؛ يمكن أنْ تحقِّق توفيراً كبيرَاً. هذا هو السَّبب في أنَّ وجود مساعِد صغير في خزانةِ الأدوية الخاصّة بك، يمكن أنْ يوفِّر لَك المال عن طريقِ تقليل جرعتكَ إلى مستوياتٍ تعمَل بشكلٍ أفضَل.

تجربتي مع الفياجرا وإمكانية تناول ربع حبة فياجرا

قدّ يكونُ الحديث عن هكذا أمور في غايةِ الصعوبة، لكن يتجرّأ الكثير من الرجال ويتحدَّثون عن تجارِبهم بكلِّ صراحة. ووفقاً لإحدى التجارِب، عانى أحدُ الرجال في العقدِ السادِس من العمر من ضعفِ الانتصاب. وبعد استمرارِ المشكِلة لمدّة شهر تقريباً، قرَّر مراجَعة الطبيب. وبالفِعل، دوَّن الطبيب القصّة المَرضيّة وتمَّ تشخيص الحالة بأنَّها ضعف الانتصاب ED. ثم يُتابع الرجل قائِلاً: وُصفتْ الفياجرا بتركيز 25 ملجم كعلاجٍ لي. لكن عندما بحثتُ في الصيدليّات لمْ أجد الجرعة المطلوبَة. فكّرت قليلاً ثم اتّصلت بالطبيب وذكرتُ له ما حدث، فنصحني بشراء الدواء بجرعةٍ أعلى وتقسيم الحبّة باستخدام أداةِ تقطيع الحبوب للحصول على الجرعةِ المطلوبة. لمْ أتردَّد حينها وقمتُ بشراء التركيزِ الأعلى المتوفِّر، وبعد الاستخدام الأوّل والذي كان ربع حبة فياجرا والذي هو 25 ملغ؛ تمكَّنتُ من تحقيق انتصاب قوي وثابت أثناءَ العلاقة، وعادت حياتي الجنسيّة لسابقِ عهدها.

متى يبدأ مفعول الفياجرا ؟

لا بُدّ من أنَّك ستحصُل على أفضلِ النتائِج من الفياجرا إذا استخدمتها بشكلٍ صحيح. وبشكلٍ عام، تتطلَّب الفياجرا 30 إلى 60 دقيقة تقريباً حتّى تُصبِح ساريَة المفعول. ولذلِك، يوصَى دائِماً بتناولِ الحبّة الزرقاء قبل ساعةٍ واحدة على الأقلّ من الشروعِ بممارسَة الجنس. ومع ذلِك، يمكن أنْ يتأثَّر طول الوقت الذي تستغرِقهُ الفياجرا في العمل بالطعام الذي تأكله، عمرك، والتّحفيز الجنسيّ الذي تتعرَّض له.

طريقة استخدام الفياجرا الصحيحة

تأتِي الفياجرا على شكل أقراص تؤخَذُ عن طريقِ الفم مع كأسٍ من الماء. وعادَةً، تؤخذُ الجرعة قبل حوالِي ساعةٍ كاملة من بدء النشاطِ الجنسيّ. ومع ذلِك، يمكنُ تناول الفياجرا ما بين 30 دقيقة و 4 ساعات قبل توقُّع الانغِماس بالعلاقةِ الحميمة. وجديرٌ بالذكر، أنَّه يمكن تناول أقراص الفياجرا مع الطعامِ أو بدونِه. لكن ضَعْ في اعتبارك أنَّ الوجبات الغنيّة بالدهون (مثل برجر الجبن) قدّ تجعل الفياجرا تستغرِق وقتاً أطول من المعتاد لبدءِ العمل.
أخيرا تذكَّر، ألّا تأخُذ أكثر من جرعَة واحِدة قبل مضي 24 ساعةٍ على الأقلّ من الجرعةِ السابقة. حيثُ يمكن أنْ يؤدّي القيامُ بذلك إلى زيادةِ خطر تعرُّضك لآثار جانبيّة خطيرة.

الأسئلة الشائعة المتعلِّقة بمقال ربع حبة فياجرا

1. هل يتأثَّر قرص الفياجرا بالهواء أثناءَ تقسيمه أو تجزئته ؟

إذا تعرَّضت أقراص الفياجرا لرطوبةٍ زائدة، فمن المحتمل ألّا تكون ضارة، لكن ستزدادُ احتماليّة عَدم فعاليّتها.

2. هل يمكنني تناول ربع حبة فياجرا بشكلٍ دائم ؟

يُفضَّل استخدام حبّة فياجرا كاملة بتركيز 25 ملجم، لكن في حال لمْ تتوفَّر هذهِ الجرعة، يمكنك تقسيم الحبّة ذات التركيز 100 ملجم إلى 4 أقسام، ثم تناول ربع حبة فياجرا قبل الحاجة لممارسةِ الجنس.

3. هل تعتمدُ جرعة الفياجرا على العمر أو الوزن ؟

لا تعتمدُ جرعة الفياجرا على الوزن، لكن يمكن أنْ يؤثِّر عمرك على جرعتِك. ولذلك، قد يكون لديكَ جرعة بدائيّة أقل من المعتادِ إذا كان عمرك يزيدُ عن 65 عاماً وقدّ تضطر لـ تناول ربع حبة فياجرا . فعلَى سبيل المثال، قد يبدأُ البالِغ من العمر 30 عاماً بجرعة 50 ملجم، بينما قدّ يكون لدى الرَجلِ البالِغ من العمر 70 عاماً جرعة 25 ملجم. وهذا لأنَّه في كبار السن، يتمُّ إزالة الفياجرا من الجسمِ ببطء.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى