الصحة الجنسية

اكتشف أسرار و فوائد عشبة القديسين للجنس

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

الصحّة الجنسيّة من أهمِّ العوامل التي تؤثِّر على استقرارِ العلاقة الزوجيّة، تؤثِّر أيضا على جودة حياة الإنسان. لذا فإنَّ الحاجة إلى اتّخاذ الإجراءَات المناسِبة للحفاظ عليها، والوقاية من الاضطراباتِ الجنسيّة وعلاجها أمرٌ مهمٌّ للغاية. حيثُ يمكن أنْ تكون العديدُ من النباتَاتِ فعّالة في تحسينِ الصحّة الجنسيّة، وعلاج بعض الاختلالات التي تؤثِّرُ على الزوجينِ أثناء ممارسةِ الجنس. سنتعرَّفُ اليوم على فوائد عشبة القديسين للجنس ، وطريقةُ التحضير الصحيحة لأخذِ خصائصها العلاجيّة. تابع معنا….

ما هي عشبة القديسين ؟

عشبة القديسين، العرن المثقوب، أو عشبة سانت جون؛ هي نباتٌ برّي موطنهُ أوروبا وآسيا، لهُ أزهارٌ صفراء على شكلِ نجمة. حيثُ يمكن تجفيفُ أزهار وبراعم هذا النبات واستخدامَها في كبسولاتٍ أو بشربِ الشاي منها. تُستخدم هذهِ العشبة عادةً لعلاجِ الاكتئاب وبعض الحالات المَرضيّة مثل القلق، مشاكل النوم، أو الاضطرابُ العاطفي الموسمي. وعلى الرغم من أنَّها متوفّرة على شكلِ كبسولات، شاي، أو مستخلَص سائِل؛ إلّا أنّها قدّ تتواجَد على شكلِ زيت يمكنُ وضعه على الجلد مباشرةً. وفي الولاياتِ المتّحدة، تمَّ تصنيفها من قبل إدارةِ الغذاء والدواء (FDA) كمكمّلٍ غذائي فقط، ولم يتمُّ اعتمادها كدواءٍ موصوف لعلاجِ أيّ مرضٍ بعد. ومع ذلك، فهيَ من بين الأعشابِ الأكثر استخداماً في الطبِّ التقليدي. ولها خصائِصٌ تعالج بعض المشاكل الجنسيّة أيضا.

فوائد عشبة القديسين للجنس

الخصائص الرئيسيّة لعشبة القديسين والتي اكتشفها الناس منذ فترةٍ طويلة؛ كثيرة ولها دورها العلاجي لهذا اليوم. لها تأثيراتٌ مطهّرة للأمعاء، مضادّة للميكروبات، ومضادّة للالتهابات أيضا. ومع ذلك، سنقتصرُ على ذِكر فوائد عشبة القديسين للجنس فقط، حيثُ أنَّ:

  • مكمّلات عشبة القديسين للجنس يمكنُ أنْ تقلِّل من أعراضِ الدورة الشهريّة عند النساء.
  • على الرغم من أنَّ الأبحاث قليلة حولَ هذا الموضوع، إلَّا أنَّ فوائد عشبة القديسين للجنس قدّ تكونُ فعّالة في علاجِ الهربس التناسلي.
  • كما أنَّ فوائد عشبة القديسين للجنس تنظِّم المزاج عن طريقِ زيادة مستوياتِ العديد من الرسل الكيميائيّة في الدماغ. بما في ذلك السيروتونين، ممّا قدّ يساهم في تأخيرِ زمن القذف.

كيفية استخدام عشبة القديسين للجنس

هناك وصفاتٌ يمكن استخدامها في المنزل لعلاجِ العديد من الأمراض، بما في ذلك الجنسيّة. تعرّفوا معنا على أحسن طريقة لتحضير عشبة القديسين للجنس بسهولةٍ تامة:

1. تحضير شاي عشبة القديسين للجنس

إذا كنتم من مُحبي الشاي، فيمكنكم تحضيرُ شاي القديسين للجنس بسهولةٍ كبيرة. وللقيامِ بذلك، يجبُ صبُّ الماء المغلي على ملعقتينِ صغيرتين من مسحوقِ نبتة العرن المثقوب في كوب. ثم تركهُ لمدّةِ عشر دقائق ليُصبح جاهزاً للشرب. حيثُ أنَّ بعض الناسِ يشعرون بالنتائج بعد أول كوب شاي، لكن مدى الفعاليّة وسرعةُ ظهور النتائج، تختلفُ من شخصٍ لآخر.


2. تحضير زيت عشبة القديسين للجنس

يجبُ تحضير الزيت في فصلِ الصيف عندما تكونُ عشبة القديسين للجنس في حالةِ إزهارٍ كامِل. ثم اختر الزهور الصفراء الذهبيّة ذات الرؤوس الخماسيّة والبراعِم الصغيرَة (بحوالي 50 جرام تقريباً). بعد ذلك، ضعها في برطمان ذو غطاءٍ لولبي واملأه بـ 200 جرام من زيت الزيتون عالي الجودة. ثم اتركه ينقع في الشمس لمدّةِ ستة أسابيع، مع ضرورة رجّه جيّداً بانتظام. ثم يُصفّى من خلال منخل قماشي ويخزّن في زجاجة داكنة ليُصبح جاهزاً للاستخدام. مع العلم أنَّهُ خلال فترة العلاج بزيت عشبة القديسين للجنس ، يُنصح بالتخلّي عن ممارسة الجنس.

الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام عشبة القديسين للجنس

على الرغم من أنَّ خصائص وفوائد عشبة القديسين للجنس آمنة نسبيّاً، إلّا أنَّ هنالِك بعضُ الأشياء التي يجبُ وضعها في الاعتبارِ قبل تناولها. حيثُ يستهلك الكثير من الناس عشبة العرن المثقوب و لا يعانون من أيِّ آثار جانبيّة. وبعض الدراسات أشارتْ إلى أنَّها أقلُّ ضرراً من مضادّاتِ الاكتئاب. ومع ذلك، فقدّ أبلغ بعضُ الأشخاص عن عددٍ من الأضرارِ الخفيفة، بما في ذلك مشاكل النوم، اضطرابات المعدة، التهيُّج، التعب، وحكَّة الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أنْ تسبّب آثاراً أقلّ ضرراً كالتعرُّق والإرهاق. وفي حالاتٍ نادرة، يمكن أنْ تُسبب عشبة القديسين للجنس ضعف الانتصاب، وحساسيّة من الشمس في كلٍّ من الجلد والعينين.

أين يمكنني إيجاد عشبة القديسين ؟

عشبة القديسين للجنس موطنها الأصلي أوروبا، غرب آسيا، وشمال إفريقيا.  كما تمَّ تجنيسها في شرقِ آسيا، أمريكا الشماليّة والجنوبية، وأستراليا أيضا. ومن المرجَّح أنّها توجد في الأماكنِ الجافة والمظلّلة جزئيّاً، وغالباً ما تنمو في المروجِ الوعرة، وعلى جوانبِ الطرق. ومع ذلك، فهي تتواجدُ كمكمّل غذائي في الصيدليّة، أو كمسحوق لدى العطّارين ومراكز بيعِ الأعشاب.

الأسئلة الشائعة حول فوائد عشبة القديسين للجنس

1. هل حقّاً عشبة القديسين أفضل من مضادات الاكتئاب ؟

هناكَ بعض الأدلة العلميّة التي تدعمُ فعاليّة نبتة العرن المثقوب في علاج الاكتئاب الخفيف إلى المتوسّط. حيثُ أنَّ فعاليّتها مماثلة لمضاداتِ الاكتئاب ثلاثيّة الحلقات، مع آثار جانبيّة أقل.

2. هل تتعارض فوائد عشبة القديسين للجنس مع الأدوية الموصوفة ؟

يمكن أنْ تسبِّب نبتة العرن المثقوب تفاعلاتٍ خطيرة مع الأدوية شائعة الاستخدام. ويعودُ ذلك لكيفيّة تكسيرها بواسطة الكبد. حيثُ يمكن أنْ تتفاعل العشبة مع الأدوية بطرقٍ مختلفة، أحياناً تُقلّل فعاليّة الدواء، وأحياناً أُخرى تجعلُ تأثيره أقوى بكثير.

3. هل عشبة القديسين تقلل هرمون التستوستيرون ؟

نعم، على الرغم من فوائد عشبة القديسين للجنس ، إلّا أنّها قد تتسبّب بانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون عند استخدامها بشكلٍ مفرط.

4. ما هي فوائد عشبة القديسين للجنس للرجل ؟


أظهرتْ إحدى الدراسات التي استخدمت شكلاً سريع الذوبان من عشبة القديسين قبل نصف ساعة من الجماع؛ أنَّ 14 من أصلِ 16 رجلاً أبلغوا عن تحسُّن في زمن القذف، ممّا أدى إلى زيادةِ درجة الرضا الجنسي.

5. ما هي المادة الفعّالة في عشبة القديسين ؟

يُعتقد أنَّ العنصر النشط في عشبة العرن المثقوب؛ هو الهايبرفورين hyperforin. والذي يعمل على أنظمةِ النواقل العصبيّة التالية:
1. الدوبامين.
2. السيروتونين.
3. النورادرينالين.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى