الصحة الجنسية

حقيقة استخدام خلطة زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يولِي الرجال دائماً أهميّة زائدة لحجمِ القضيب، كما تربطُ العديد من الثقافاتِ حجم القضيب بالذكورةِ والفحولة. وعلى مرِّ العصور كان رمزاً للتفاخُر مثل العذريّة، الخصوبَة، القوّة، والشجاعَة أيضا. ولذلك، يلجأُ بعض الرجال لاستخدامِ طرقٍ مختلفة لزيادةِ حجمه. ومن المعروف أنَّ الصوفيين الهنود، المعروفين باسم sadhus؛ بدأوا في تعليقِ أوزانٍ على قضيبهم منذُ سنٍّ مبكِّرة لزيادة طوله!!. بينما اعتادتْ قبائل Topinama في البرازيل على اتّباعِ ممارسة تكبير الذكر بسمومِ الثعابين. وتجدرُ الإشارة؛ إلى أنَّه انتشرتْ الكثير من الطرقِ التي تدّعي زيادة الحجم دون وجودِ دليلٍ يؤكّد ذلك. في هذا السياق، سنتحدَّث عن استخدامِ زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر ، وسنتكتشفُ فيما إذا كانتْ هذه الطريقة فعّالة أم لا. تابع معنا….

ما هو زيت السمسم وفوائده للرجال ؟

فوائد زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر
فوائد زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر

بشكلٍ عام، يُشير زيت السمسم إلى الزيت المُستخلص من بذورِ السمسم الأبيض المحمَّص. إنَّه كهرماني اللون (ما بين البرتقالي والأصفر) وله رائحة عطريّة فريدة من نوعِها، وتمَّ استخدامه في كثيرٍ من البلدان كمادةٍ خام للزيوتِ والدهون منذ العصورِ القديمة. وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّ زيت السمسم يحتوي على الكثيرِ من الأحماض الدهنيّة غير المشبعة مثل حمض اللينوليك وحمض الأوليك، بالإضافةِ إلى السيسامين، السيلينيوم، وفيتامين E أيضا. ولذلك، يمنحُ هذا الزيت الكثير من الفوائدِ الصحيّة للرجال، نذكرُ منها ما يلي:

  1. يساعدُ على خفض ضغط الدم.
  2. يفيدُ في خفض نسبة السكر في الدم.
  3. له تأثير يخفِّض مستويات الكوليسترول ويقوّي الأوعية الدمويّة.
  4. التطبيق الموضعي لزيتِ السمسم على الجلد يقي من علاماتِ الشيخوخة.
  5. يحارِب البكتيريا ويعملُ على مواجهةِ الأضرار التي تسبّبها الفيروسات في الجسم.
  6. قد يكونُ له دور في تقويةِ الانتصاب أيضا، وذلك من خلالِ خصائصه الداعمة للدورةِ الدمويّة.

ما هو زيت الزيتون وفوائده للرجال ؟

خصائص زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر
خصائص زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر

يعتبر زيت الزيتون من أكثر الزيوت المميّزة بين الزيوت النباتيّة والطبيعية الأُخرى، وهو زيت أساسي ينتجُ بشكلٍ عام عن عصرِ ثمار الزيتون. ولا يفوتنا أنْ ننوِّه إلى أنَّ البشر استخدموا هذا الزيت منذ عدَّة قرون في الطبخ، تحضير الصابون، مستحضرات التجميل، والطب أيضا. حيثُ كان ولا يزال هو من أهمَّ الحلولِ الطبيعيّة للحفاظِ على الصحّة العامة والوقاية من بعضِ الأمراض. لهُ العديد من الخصائص والفوائد الصحيّة للرجال، بما في ذلك:

  1. يعزِّز مستوى الطاقة والقدرة على التحمُّل.
  2. يزيدُ زيت الزيتون من هرموناتِ الذكورة والرغبة الجنسيّة.
  3. يمكنُ لفرك زيت الزيتون أنْ يجعل انتصاب الرجال أسرَع، أطوَل، وأكثر صلابَة.
  4. يساعِدُ في الحفاظ على مستوياتِ الكوليسترول الصحيّة، ممّا يساهمُ في منع الجلطات وتقليل الوزن.
  5. غنيّ بمضاداتِ الأكسدة وخاصة البوليفينول، فهو لا يساعدُ فقط في إبطاء علاماتِ الشيخوخة ولكنّه يساعد أيضا على منعِ فقدان الذاكرة.
  6. لهُ خصائِص قويّة مضادة للالتهابات مثل الالتهابات المزمنة التي يمكنُ أنْ تؤدّي إلى أمراض مثل السرطان وأمراض القلب وكذلك مرض السكّري.

هل يمكن استخدام زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر ؟

في الآونة الأخيرة، انتشرتْ الكثير من الطرق التي تدّعي أنَّها تزيدُ حجم العضو الذكري!. لكن مع الأسف، إنَّ العديد منها خرافة وليس لها فائدة تُذكر. في هذا الصَّدد، يسأَل البعض من الرجال: هل يمكنُ استخدام زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر أم لا؟ وهل لذلك فائدة فيما يتعلَّقُ بالأمورِ الجنسيّة؟؟. ولذلك، تعمّقنا في البحث عن خصائص كلّ من زيت السمسم وزيتِ الزيتون وفائدتهما للعضوِ الذكري؛ فوجدنا أنَّ زيت السمسم لهُ دورٌ منشِّط للدورة الدمويّة، ومن المعروفِ أنَّ ذلك يتعلَّق بجودةِ الانتصاب. من ناحيةٍ أُخرى، يعتبر زيت الزيتون مصدراً غنيّاً بفيتامين E الذي يلعب دوراً مهمّاً في الحفاظِ على صحّة الأوعية الدمويّة. وبشكلٍ مفصَّل، يوسّع فيتامين E الموجود في زيت الزيتون الأوعية الدموية، ونظراً لأنَّ عمليّة الانتصاب تتطلَّب توسيع غرف القضيب الكهفيّة؛ يمكن أنْ يكون زيت الزيتون ناجحاً تماماً في زيادة تدفُّق الدم إلى القضيب بحيث يمكِنُ تحقيق الانتصاب المناسِب. بالتالي، عندما تسمع بخلطِ زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر ، ضع في ذهنك فكرة تقويةُ الانتصاب وليس إطالة القضيب.

ما هي أضرار استخدام زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر

تمَّ اقتراح المزج بين زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبيرِ الذكر مُحدثاً وفقاً لاجتهاداتِ البعض من معالِجي الأعشاب. لهذا السَّبب، لمْ يتمُّ تقييم فعاليّة ونتائِج هذا الإجراء بشكلٍ دقيق. لكن وبشكلٍ عام، يعتبرُ التطبيق الموضعي لزيت السمسم وزيت الزيتون آمناً على البشرة وليس لهُ أضرارٌ تُذكر. وعلى الرغمِ من ذلك، يبقى احتمالُ التعرُّض لردودِ الفعل التحسُّسيّة وارداً عند استخدام زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر وتتضمَّن الحكّة، الوخز، والطفح الجلدي في حالاتٍ نادرة.

هل توجد خلطة حقيقة لتكبير الذكر ؟

بعد التعرُّف على حقيقة خلطةِ زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر ، ينبغي التحقُّق من الادّعاءاتِ التي تدعم وجودِ خلطة لتكبيرِ القضيب. في الواقع، يمكنُ للشعور بعدمِ الكفاءة أنْ يضر بتقدير الرجل لذاتهِ ويؤثِّر على حياته الاجتماعيّة. حيثُ يمكن أنْ يؤدّي ذلك إلى مشاكل تتراوح من عدمِ القدرة على استخدامِ المبولات العامة إلى تجنُّب العلاقة الحميمة. ولذلك، استغلَّت الشركات في جميعِ أنحاء العالم هذا القلق وباعوا حبوباً، كريمات، وزيوتاً لتضخيمِ القضيب قائلةً: زد طول ومقاس قضيبك بسرعَة واستعِد أموالك اذا لمْ تجد النتائِج المرجوّة. كما تمَّ اتّباعُ العديدِ من الممارساتِ التقليديّة، مثل استخدام زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر وغيرها من الطرق، لكن اغلبها لم ينفَع سوى بتقويةِ وظيفةِ الانتصاب. وبشكلٍ عام، يتوقَّف العضو الذكري عن النمو ويكتسِبُ حجمه الكامل بعد انتهاءِ مرحلةِ البلوغ أو بعدها بسنة أو سنتين على أكثرِ تقدير. ومع ذلك، تُشيرُ بعض الدراسات أنَّه يمكن لاستخدام أجهزة الجر ومضخّات القضيب إضافة القليل من الطول للعضو الذكري، لكن يجبُ إجراء المزيد من الأبحاثِ حول ذلك.

نصائح لكل من يعاني من طول عضو صغير

إذا كنتَ قلقاً بشأنِ حجم قضيبك، اترك قلقك جانباً وتذكَّر هذه النصائح…

  1. أوّلاً ضع في ذهنك أنَّ الحجم لا يرتبِطُ بالمتعة الجنسيّة.
  2. دع عنك الأفكار السلبيّة، وركّز على المداعبة وانسجِم مع زوجتك.
  3. احرص على تحقيقِ انتصاب قوي وثابت قبل التفكير في حجمِ قضيبك.
  4. الحوار الصريح بينك وبين زوجتك فيما يتعلَّق بالوضعيّات المريحة لكما يلعبُ دوراً هامّاً في تحسين جودة العلاقة.
  5. أخيراً، قدّ تمنحك استشارة طبيب مختص بالأمراضِ الجنسيّة المزيد من الثقة، لذا لا تتردَّد في ذلك إذا شعرتَ بالإحباط.

الأسئلة الشائعة المتعلِّقة بمقال زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر

1. هل يمكن زيادة حجم القضيب ؟

توجد إعلانات لمنتجاتِ وتقنيّات تكبير القضيب في كلِّ مكان. حيث يَدّعي مروجو الكثير من المضخات، الحبوب، التمارين الرياضيّة، والعمليّات الجراحيّة أنّها يمكن أنْ تزيد طول القضيب وعرضه. ومع ذلك، لا توجد أدلّة علميّة كافية لدعمِ ذلك.

2. ما هو الطول الطبيعي للقضيب ؟

لا يوجد قياس ثابت ​​لطول القضيب لأنَّ الناس ينمون بمعدَّلاتٍ مختلفة. لكن وفقاً لدراسة أُجريت عام 2015 على 15000 رجل، فإنَّ متوسِّط ​​حجم القضيب البالغ هو كما يلي:
الطول: 13.12 سم (5.16 بوصة) عند الإثارة.
المحيط: 11.66 سم (4.59 بوصة) عند الإثارة.

3. كيف أتأكّد من أمانِ استخدام زيت السمسم وزيت الزيتون لتكبير الذكر ؟

1. اغسل وجفِّف الجزء العلوي من ذراعك الداخلي بالقرب من مرفقك.
2. ضعّ كميّة صغيرة من الخلطة على هذه المنطقة باستخدام كرة قطنيّة نظيفة.
3. غطيه لمدة 24 ساعة بضمادة شاش، وإذا شعرت بوخز أو حكّة؛ أزل ضمادة الشاش واغسل المنطقة ولا تستخدم هذهِ الخلطة.
4. إذا لم تشعر بأيِّ إحساسٍ مزعِج، اترك قطعة الشاش لمدّة 24 ساعة كاملة ثم قمْ بإزالتها. وإذا بدَت بشرتك واضحة وملمسها ناعم، هذا يدلّ على أنَّك لا تعاني من الحساسيّة ويمكنك استخدام الخلطة بحريّة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى