الصحة الجنسية

تعرّف على أفضل مزلق جنسي لهذا العام

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يجدُ الكثير من الأزواج صعوبةً كبيرة في القيامِ بالعمليّة الجنسيّة في مرحلةٍ ما مِن حياتِهم. حيثُ أنّهُ لا يوجدُ سببٌ محدّد لتبريرِ أيّ مشكلة جنسيّة، إنما قدّ تتشارَكُ العديد من العوامِلِ لإحداثِ بعض المشاكِل. ولأنّ العلاقة الجنسيّة وسيلةٌ للرفاهيّة العامّة أو نشاطٌ يبثّ في النفسِ الكثير من المشاعر الجيّدة، كان لابُد من استخدامِ بعض الوسائِل التي تساعِدُ على إتمامِ هذا الفعل بأعلى قدرٍ من المتعةِ والسرور. سنناقشُ في هذا المقال، دور وفوائد موادِ التزليق في تحقيقِ الرضا الجنسيّ. كما أنّنا سنُرشِّحُ لك أفضل مزلق جنسي متوفّر في الصيدليّات والأسواق الإلكترونيّة. تابع معنا…

صعوبات القيام بالجنس

في بعضِ الأحيان، قدّ يكون من الصعبِ القيام بالوظيفة الجنسيّة بسهولةٍ كبيرة، وبدونِ مشاكِل. وربّما تنعكسُ المتعَة التي تحقّقُها هذهِ العمليّة، إلى كرهٍ ونفورٍ شديد!. فلو تحدّثنا عن بعضِ التحدّيات التي قد تواجِهُ الزوجين، لوجدنا أنَّ الآلام الناجِمة عن جفافِ المهبل أكثرها شيوعَاً. حيثُ يمكن أنْ تشعُر الأُنثى بألمٍ شديد أثناءَ ممارسَة الجنس بسبب الجفاف أو نتيجةً للتشنُّج المهبلي. أمّا بالنسبةِ للذكور، فقد يكونُ ضعف الانتصاب الناجِم عن قلّة الإثارة، أكثرُ عامِلٍ يمنعُك من القيام بالنشاطِ الجنسيّ. ومع ذلك، يمكنُ تجاوُز هذهِ الصعوبَات بكلِّ بساطة واستخدامُ مزلق جنسي يعيدُ المتعة والإثارَة لغرفةِ النوم.

ما هو المزلّق الجنسي ؟

يصنّف المزلق الجنسي على أنَّه إحدى مواد التشحيمِ أو التزييت التي يمكِن أنْ يستخدمَها الرجالُ والنساء أثناء ممارسةِ الجنس. وذلك من أجلِ تسهيل عمليّة الإيلاج، وتقليلِ الآلام الناجِمة عن احتكاكِ القضيب مع المهبل، أو لإضافَةِ المتعة والإثارة للعلاقةِ الحميمة. حيثُ يمكِنُ استخدامَهُ من خلالِ دهنه على العضوِ الذكري أو بوضعهِ على المهبل الأنثوي، ممّا يؤمّن اللزوجة الكافيّة لأداءِ النشاط الجنسيّ من غيرِ مشاكِل. مع العلم بأنَّ هنالِك ثلاثة أنواع رئيسيّة من مواد التشحيم: ذات القوام المائي، القوام الزيتي، والسيليكون. لكلٍّ منها ميّزات وفوائد، ولكن المُزلّق الأكثر شيوعاً وأماناً هو ذو القوام المائي.

دور المُزلق الجنسي في استعادة المتعة للحياة الجنسيّة

بالنسبةِ للنساء، يعتبرُ التزليق المهبلي جزءاً مهمّاً من الإثارَة الجنسيّة. حيثُ يهيّئ الوضَع المناسِب لعمليّة الإيلاج، ممّا يسمَح بالتمدُّد المناِسب للجلدِ والأنسجة الأُخرى عند إدخالِ القضيب. بالإضافَة لتقليلِ التهيُّج أو الألم الناجِم عن الاحتكاك. كما يمكِن أنْ يمنحَ مزلق الجنس الكثيرَ من المتعَة للرجل أثناء الجِماع. وبالتالي قدّ يستمرُ الرجل لفترةٍ أطول قبل أنْ يقذف، ويعودُ ذلك لكميّة الراحَة والمتعة التي يقدمّها مزلق الجنس للزوجين.

فوائد المزلق الجنسي

تتجلّى أهميّةُ أيّ مزلق جنسى حسب الغاية التي تمَّ استخدامهُ لأجلها. حيثُ يمكن أنْ تمنحَ مواد التشحيم العديد من الفوائد لكلا الزوجين، بما في ذلك:

  1. تسهيلُ إدخال القضيب في المهبل وتقليلُ الآلام الناجِمة عن هذهِ العمليّة.
  2. يقلّل المزلّق من الاحتكاك، لذا فهو يقلّل من خطرِ الإصابَة أثناء ممارسَة الجنس.
  3. يمكن لبعضِ المزلّقات أنْ تساعِد في تأخير القذف أيضا، ممّا قدّ يساعِد الزوجة على تجربَة هزّات الجِماع المعتدّدة.
  4. يخلُقُ مزلق الجنس أحاسيسَ رائِعة أثناءَ العلاقَة، مثل التناغُم بين الاحترار والتبريد، الأمر الذي يمنَحُ الزوجين شعوراً لا مثيلَ لهُ.
  5. إذا كنتَ تستخدِم الواقي الذكري، فإنَّ المزلّقات التي أساسها الماء أو السيليكون قد تقلّل من احتماليّة تمزُّقها. ممّا يزيد من حمايتك من الأمراضِ المنقولَة بالاتّصال الجنسيّ.

إليكَ أفضل أنواع المزلق الجنسي في الصيدليات

قدّ يكونُ اختيار أفضلُ مزلق جنسى متوفّر في الصيدليات أو في مواقع التسوّق الإلكترونيّة أمراً متعباً للغاية. لذلك سنوفّر عليكَ هذا العناء ونضعُ بين يديك أفضل مزلق جنسي لهذا العام :

1. ديوركس جل أقوى مزلق جنسي لهذا العام

ميّزات ديوركس جل  أقوى مزلق جنسي لهذا العام
ميّزات ديوركس جل أقوى مزلق جنسي لهذا العام

هنالِك أنواعٌ عديدة بمزايا مختلفة من مزلّق ديوركس للجنس. وهو عبارةٌ عن 50ml جلّ ذو أساسٍ مائي، يرطّب الأعضاء التناسليّة ويكثّف الأحاسيس. كما يساعد على تقليل الألم أو عدم الراحَة أثناءَ الجِماع. يتميّز بمفعولٍ يدوم لفترةٍ طويلَة، ممّا يمنحكَ المتعَة والإثارَة اللّازمة لتحقيق الرِضا الجنسيّ. يحتوي على موادٍ هلاميّة قادِرة على منحِ الزوجين تجربة حسيّة استثنائيّة. آمنٌ للاستخدام مع الواقِي الذكري، ولا يحتوي على مبيدٍ للنطاف. لذا لا تفوتكَ تجربتهُ.

السعر

يتوفّر جل ديوركس أقوى مزلق جنسي في الصيدليّات بسعر 22.5 ريال سعودي، أو ما يعادل 93.5 جنيه مصري تقريباً.

2. Glide أحسن مزلق جنسي للرجال

خصائص Glide أحسن مزلق جنسي للرجال
خصائص Glide أحسن مزلق جنسي للرجال

جل التشحيم الأصليّ Viaxi Glide هو مزلق جنسي عديمُ اللون وقائِمٌ على الماء. يتميّز برائِحة ونكهة الفراولة اللذيذة، يساعِدُ في تخفيفِ جفاف المهبل من خلالِ تزييتٍ طويل الأمد. كما أنَّه آمنٌ للاستخدام مع الواقي الذكري بنسبة 100%، تمَّ اختبارهُ سريرياً وأُُثبِتت سلامَتهُ. خالٍ من الزيوت وقابِل للذوبانِ في الماء، ممّا يسهّل التخلُّص منهُ بعد الانتهاء من العلاقةِ الحميمة. ولذلك، إذا أردتَ الاستمتاع بحياةٍ جنسيّة أكثر صحّة ومتعَة؛ لا تتردّد في استخدامِه.

السعر

يتوفّر Glide أفضل مزلق جنسي في الصيدليّات بسعر 38.5 ريال سعودي، أو ما يعادل 160 جنيه مصري تقريباً.

الآثار الجانبيّة التي قد تنجُم عن استخدام المزلق الجنسي

قبل استخدامِكَ لأيّ مزلق جنسي ، يجبُ أنْ تكون على درايةٍ كامِلة بالآثار الجانبيّة والأضرار التي يمكِن أنْ يسبّبها. حيثُ تشمُل ردود الفعل السلبيّة لاستخدام المزلّقات ما يلي :

  • حكّة.
  • حساسيّة.
  • قشعريرَة.
  • طفح جلديّ.
  • تهيُّج أو احمرار الجلد.

كيفيّة استخدام المزلق الجنسي

لضمان أفضلِ النتائج، اتّبع الخطوات التالية في استخدام أيّ نوع من أنواع المزلق الجنسي :

  • نظّف قضيبك جيداّ.
  • ضعْ منشفة كبيرةً فوق السرير، وذلك كي لا يتلوّث بفعلِ مزلق جنسي .
  • استغنِ عن كميّة كافية من مزلق الجنس الخاصّ بك، وضعهَا على العضو الذكري المنتصب.
  • يمكنكَ بعد ذلك الاستمتاعُ بالمداعَبة أو البدء مباشرةً بعمليّة الإيلاج.

إليكَ أفضل أنواع المزلقات الجنسية الطبيعية

يختارُ بعض الناس المزلقات الطبيعيّة لتجنُّبِ استخدام موادٍ ضارة أو غير آمنة على المنطقةِ التناسليّة. فيما يلي بعض المواد الطبيعيّة التي تمكنُ استخدامها كـ مزلق جنسي بفعاليّةٍ ممتازة:

زيت اللوز الحلو

يرطّب هذا الزيت البشرة الحسّاسة ويلطّفها، كما أنَّ لهُ رائِحة رائعة ومذاق لا بأسَ بهِ. يتمتّع زيت اللوز أيضا بديمومتهِ الطويلة، ولذلك لا داعي للقلقِ بشأن إعادة تطبيقِه كثيراً. كما يجبُ عدم استخدام هذا الزيت مع الواقي الذكري المصنوعِ من مادة اللاتكس، لأنَّ ذلك يؤدّي لإتلافه.

زيت الأفوكادو مزلق جنسي طبيعي

زيت الأفوكادو هو خيارٌ آخر يمكن أنْ يقفِز إلى غرفةِ نومك حيثُ يمكنُ استخدامَهُ كـ مزلق جنسي طبيعي فعّال. سلس جدّاً ويمكن أنْ يستمرّ لفترةٍ طويلة، ليس لهُ طعمٌ أو رائِحة، ممّا يعني أنّه قدّ يكون جيّداً للجنسِ الفمويّ. لكن كما هو الحال مع الزيوت الأُخرى، يجب ألّا تستخدم هذا الزيت إذا كنت ترتدي الواقي الذكري.

جل الصبّار

إذا سبقَ لك استخدامُ الصبار على حروقِ الشمس، فأنتَ تعلَمُ كيف يمكنُ أنْ يكون مهدِّئاً رائعاً. بالإضافَة إلى ذلك، يضيفُ الصبار الترطيب ويقلّل من تهيُّج الجلد، لذا يمكنُ استخدامَه كـ مزلق جنسي طبيعي . مع العلم أنَّ أساسهُ الماء، لذلك على عكسِ الزيوت، فهو آمن للاستخدام مع الواقي الذكري.

زيت الزيتون

زيت الزيتون هو بديلٌ محتمَل للمزلّقات الكيميائيّة، حيثُ أنَّهُ ينتشرُ بسرعة وسهولةٍ فوق الجلد. ومع ذلك، فإنَّ الجلد لا يمتصهُ بسهولة، ممّا يعني زيادة انسدادِ المسام، الأمرُ الذي يسبّبُ تهيُّج البشرة وزيادةُ فرص الإصابةِ بالعدوى. لذا حاول البحث عن حلولٍ أُخرى.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى