الصحة الجنسية

طرق ووسائل تقوية أعصاب القضيب عند الرّجال ! لايفوتك..

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ HAMMER OF THOR الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع هامر اوف ثور جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.




لشراء HAMMER OF THOR في مصر

مميّزات HAMMER OF THOR

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في HAMMER OF THOR

حاز هامر اوف ثور على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر HAMMER OF THOR

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

يتوفّر HAMMER OF THOR بسعر 749 جنيه مصري بدلاً من 1198، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

هل سئمتَ من شعوركَ المتكرّر بالخَدر وضعف الإحسَاس في منطِقة العضو الذّكرِي، والذي يمنعُكَ مِن الحصول على الانتِصاب الذي ترغَب به ؟. إن كنت تبحث جاهداً عن وسائِل لـ تقوية أعصاب القضيب لديك؛ أملاً في التخلص من هذه المشكِلة، دون معرفة الأسباب الكامنة خلفهَا. فمن المهِم أن تطّلع على موضوعنَا لِليوم، والذي سنتعرّف فيه علَى مجموعَة من العوامِل التي قد تساهم في حدوث هذه المشكِلة. بالإضافة إلى أبرَز الحلول المقترحَة للحدّ منهَا، تابِع معنَا…

تعصِيب القضيب

في مستهلّ موضوعنَا الذي سنتحدّث فيه عَن حقيقة تقوية أعصاب القضيب عند الرّجُل، لا بدّ من أن نلقِي نظرة سريعَة على تعصيب القَضيب. حيث يتم تأمين التعصِيب الودّي والحسّي لكلّ مِن جلد وحشفة القَضيب عبر أحد فروع العَصب الفرجِي، الذي يُعرَف باسم العصَب الظّهري. أمّا التعصِيب نظير الودّي فيُؤَمَّن عبر الأعصاب الكَهفيّة، وهي مسؤولَة عن التغيُّرات الوعائيّة التي تساهِم في حدوث الانتِصاب.

كيف يحدُث الانتصَاب

لا يمكننا أن نَبدأ حديثنا عن إمكانيّة تقوية أعصاب القضيب دون أن نتعرّف بدايةً على كيفيّة حدوث الانتِصاب. والذي يبدأ عادةً عبر التّحفيز الفكرِي أو الحِسّي، فيرسِل الدّماغ والأعصَاب إشارات عصبيّة تؤدّي إلى استرخَاء أوعية الجّسمين الكهفيين في القَضيب، (وهما حجرتَان ممتدّتَان على طول القَضيب، تتضمّن كل منهَا دهاليز من الأوعِية الدّمويَّة التي تؤلّف فراغَات شبيهَة بالإسفنج). لِتُملَأ بالدّم المتدفّق عبر الشَّرَايين الكهفيَّة.

لِيُحتَبَس الدّم بعد ذلِك تحت ضغطٍ مرتفِع مما يتسبَّب بانتصَاب العضو الذّكِري. حيث يساهِم الغشاء المحِيط بالجّسم الكهفِي والذي يُعرَف باسم الغلالَة البيضَاء، في الحفاظ على الانتِصَاب عبر احتبَاس الدم في الجّسمين الكَهفيين.

هل يمكِن تقوية أعصاب القضيب ؟

إنّه لأمر بديهيّ أن يشغل السّؤال عن إمكَانيّة تقوية أعصاب القضيب تفكِير العديد من الرّجال حول العَالم. ولذلك، إذا كنتَ ممّن يرغَبون في تقوية أعصاب القضيب لديك، وتريد معرفة المزيد عن حقيقَة هذه الأمر. فمن الضّروري أن تعلَم أولاً أنّ مصطلح ” تقوية أعصاب القضيب ” غير مُتعارَف عليه بشكل كبِير في الأوسَاط الطبّيّة. إلّا أنّه يستخدَم عادةً بين عامّة النّاس للإشارة إلى بعض العوامِل التي قد تساعِد في التخلّص من الخدر أو ضعف الإحسَاس فِي منطقة العضو الذّكرِي، وهي ما سنتحدّث عنهَا في موضوعنَا لِليوم.

حيث توجَد العديد من العوامِل التي قد تسبِّب هذا الشّعور، كالأذيّات الرياضيّة أو تلك التي تحدث في أثناء الجّماع أو الاستمنَاء على سبيل المثال. بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من الأمرَاض والاضطِرابات، والتي قد يساهِم علاجهَا في تقوية أعصاب القضيب أو تحسِين حسَاسيّته.

طرُق ووسائِل تقوية أعصاب القضيب

تعرّفنا في الفقَرة السّابقة على بعض العوامِل التي قد تؤثّر على أعصَاب القضيب. أمّا الآن فقد حان الوَقت للحدِيث عن عَدد من الحلولِ التي قد تساعِد بعض الرّجال في تخفِيف الخدر أو ضعف الإحسَاس في العضو الذّكرِي. والتي يشار إليها بين عامّة النّاس تجاوزاً بمصطلَح ” تقوية أعصاب القضيب “. ومن أبرزهَا :

1. تجنُّب بعض أنواع الرّياضات وعلاقتهُ بـ تقوية أعصاب القضيب

قد تسبّب بعض الرّياضات كركوبِ الدّراجات على سبيل المثال، خدراً في القضيب نتيجةً لِلضّغط المستمر من مقعَد الدرّاجَة على منطقة العجان التِي تقع بين الأعضَاء التناسليَّة والشَّرج. ممّا قد يتسبّب بأذيّة بعض الأعصَاب في هذه المنطقة، ويعِيق تدفُّق الدّم لفترَة مؤقّتة. وهو ما قد يشعِركَ بالوخز أو التنمِيل في العضو الذّكرِي.

ففي إحدى الدّراسات التي نشرَت في عام 1997، والتي كانَت تهدف إلى تَقييم كلّ مِن مدّة ووتيرة الأعرَاض التي تشير إلى انضغَاط الأعصَاب المحيطيَّة بعد ركوب الدّرّاجة لِمسافة طويلَة. وجد الباحِثون أن تواتر الضّعف الجّنسِيّ وخدَر القضِيب في رياضة ركوب الدّراجات، قد يكون أعلى ممّا هو متعارَف علِيه (في وقت إجراء الدّراسَة). كما أنّه قد يصيب كلّ من راكبِي الدرّاجَات المبتدئين وذوِي الخبرَة أيضا.

قد يساعدكَ أخذ فتراتِ راحَةٍ من وقتٍ لآخر أثناءَ الركوب، أو استبدال مقعد الدرّاجَة الضَّيّق بآخر عرِيض ومبَطَّن جيّداً، في تجنُّب بعض التّأثِيرات غير المرغوبَة.

2. ضبط سكّر الدّم وعلاقتهُ بـ تقوية أعصاب القضيب

قد يؤثّر الداء السكّري على الإحسَاس في منطقة العضو الذّكرِي. كما أنّه قَد يؤثّر سلباً على الأعصَاب التي تتحكّم بحدوث الانتِصَاب.

حيث وجدَت إحدى الدّراسات التي نشرَت في عام 2016، أن خطَر ضعف الانتِصاب أعلى بين الرّجال المصابِين بالداء السكري من النمط 2، الذين لَم تُضبَط نسبة سكّر الدّم لديهِم بشكل جيّد. إذا ما قورِنوا بمن كانَت هذه النّسبة مضبوطَة بشكل جيّد لديهم.

ولذلك، قد يساهِم ضبط نِسبة السّكَّر في الدّم من خِلال الأدوِية، التَّمارِين الرّياضِيّة، والنّظام الغِذائي في تجنُّب بعض الأذِيّات العَصَبيّة لدى من يعَانون من الدّاء السّكّرِي.

3. علاج التَّصَلُّب المتعدّد وعلاقتهُ بـ تقوية أعصاب القضيب

يعتبَر التصلُّب المتعدّد أحَد الأمراض المزمِنة التي يهاجِم فيها الجّهاز المناعِي للجّسم غمد النّخاعين الذي يغلِّف الألياف العصبيّة. ممّا قد يسبِّب فِي نهاية المطَاف تدَهوراً أو تلفَاً دائِماً في الأعصَاب. ونتيجةً لتأثيراتِه السّلبيّة على وظيفة الأعصَاب، فإنّه قد يزِيد من صعوبَة الحصُول على الانتِصاب أو الحِفاظِ عليه.

ولذلِك، فقد يصِف الطّبيب بعض الأدويِة في محاولةٍ مِنه لإبطَاء تفاقم هذا المرَض، والسّيطرَة على أعراضِه.

الأسئِلة الشّائعَة حول مسألَة تقوية أعصاب القضيب

حاوَلنا تَدوين جَميع مَا يخطر فِي ذهنكَ فيما يخصّ مَسألة تقوية أعصاب القضيب ، وإحصَاء أغلَب الأسئِلة والإجابَة عليها قَدر الإمكَان. وفِي حال كان هنالِك أيّة استفسارات أخرَى لا تتردّد بإخبارنا في التّعلِيقات. وسيقوم الكادِر الطّبّي بالإجابَة عليك في أقربِ وقتٍ ممكِن.

1. هل تؤثّر جراحَة البروستات على أعصَاب القضِيب ؟

نعم، قد تؤثّر جراحَة البروستات على أعصَاب القضِيب، فأثناء استئصَال هذه الغدّة على سبيل المثال، قد يتأذّى العصب الكهفِي الذي يعصّب القضيب؛ مما قد يتسبب بحدوث ضعف الانتِصاب.

2. ما الأعرَاض التي يمكن أن تترافَق مع الشّعور بالخدَر في القضِيب ؟

هناك عَدَدٌ من الأعرَاض التي قد تترافَق مع الشّعور بالخَدر في القضِيب، والتي يمكن أن تختلِف تبعاً للعَامل المسبّب. ومن أبرزهَا:
– الشّعُور بالوَخز أو الحرق.
– برودَة القضِيب أو الخِصيتين.
– تلوُّن الجّلد باللون الأزرَق أو البنفسجِي.
– فقدَان الإحسَاس في الجّلد حول القضِيب، العجَان، أو الخصيتَين.

3. ما هِي الصّور والتّحالِيل التي قد يطلبهَا الطّبيب إذا كنتَ تعانِي مِن خدر في القضِيب ؟

من المحتمَل أن تختلِف الصّور والتّحاليل التي قد يطلبهَا الطّبيب تبعاً لِلسبب الذي قد يشتبِه بِه، ولكنّه بشكل عامّ قد يطلُب:
– تحالِيل دمويّة لتحرّي مستويَات هرمون التستوستيرون.
– تصوِير بالأمواج فوق الصّوتية، للتحقُّق من تدفُّق الدّم إلى القضِيب.
– صور شعَاعيّة كالرّنين المغناطِيسي على سبيل المثال، بغيَة البَحث عن أيّة مشاكِل في الدّماغ أو النّخَاع الشّوكِي.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.
زر الذهاب إلى الأعلى