الصحة الجنسية

الوصفة السودانية لتكبير الذكر حقيقة أم خيال !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يعاني الكثيرُ من الرّجالِ من عدمِ الثّقةِ بالنّفسِ. بالإضافَة إلى التّفكيرِ بشكلٍ خاطِئٍ أنَّ حجمَ العضوِ الذّكريِّ لديهم ليس مناسباً لممارسةِ العلاقةِ الحميميّةِ. بناء على ذلِك تجدُ البعضَ يبحثُ بشكلٍ مستمرٍّ عن وصفاتٍ يدّعي أصحابُها بأنّها سحريّةٌ، وفيها الخلاصُ المؤكّدُ من مشكلةِ صغرِ حجمِ القضيبِ. ومع أنّ مثل هذهِ الوصفاتِ يحتاجُ إلى الكثيرِ من الدّراساتِ التي تثبتُ فعاليّتها. إلا أنّها لا زالت تلقى إقبالاً من الذينَ يعانونَ من وهمِ زيادةِ حجمِ العضوِ الذكريِ . هل فكّرتَ يوماً في تجربةِ إحدى وصفاتِ تكبيرِ القضيبِ التي يتمُّ الإعلانُ عنها مؤخّراً؟ إذا كنت كذلك، فأوّلُ شيء يجب أن تعرفه هو أنهُ بحسبِ إحدى الدّراساتِ لا يوجدُ إجماعٌ من قبل العلماء بشأنِ الطّريقةِ الأفضل لتقييمِ حجمِ القضيبِ. الأمرُ الثّاني هوَ أنَ معظمَ ادّعاءاتِ تكبيرِ القضيبِ خاطئةٌ؛ ناهيك عن أن بعضَ هذهِ المنتجاتِ يمكن أن يؤذيَ قضيبكَ. تعالوا لنتعرّفَ من خلال هذه المقالةِ على إحدى هذه الخلطاتِ؛ ألا وهِي  الوصفة السودانية لتكبير الذكر .

ماهي الوصفة السودانية لتكبير الذكر ؟

في الواقع، انتشرت الوصفاتُ الشعبيّةُ منذُ القدمِ في الطّبِ التّقليديِّ؛ خاصّة تلك التي لها تأثيرٌ على الرّغبةِ الجنسيّةِ ومشاكلِ ضعفِ الانتصابِ، أو سرعةِ القذفِ. إلا أنها مؤخّراً، ومعَ زيادةِ الإقبالِ عليها كبديلٍ طبيعيٍّ وغيرِ جراحيٍّ؛ شاعتْ بشكل أكبر في وسائل التّواصلِ الاجتماعيِّ؛ مع إضافَة بعض التّعديلات عليها. لكن للأسف، الكثيرُ منها عبارةٌ عن تجاربَ شخصيّةٍ؛ ليسَ لها أيُ مفعولٍ من النّاحيةِ الجنسيةِ.

نذكرُ منها على سبيل المثالِ الوصفة السودانية لتكبير الذكر . للوهلةِ الأولى، وأنتَ تستمعُ لمقدّمها على اليوتيوب؛ تكادَ تصدّقُ أنَ مفعولها يشبهُ السّحر؛ الذي تحصلُ عليهِ من دهنهٍ واحدةٍ. نعم، وستندهشُ أكثر عندما تعرفُ أنها عبارةٌ عن سائلٍ ينتجُ حسبَ المروجينَ لها؛ تارةِ عن مزجِ زيوتِ ومكوّناتِ طبيعيّةٍ، وتارة أخرى عن غليِ قشورِ البصلِ المنقوعِ، فهلمّوا لنعرّفكم أكثر على الوصفة السودانية لتكبير الذكر .

من هو مخترع الوصفة السودانية لتكبير القضيب ؟ 

أثناءَ البحثِ على مواقعِ الإنترنت عن أصلِ الوصفة السودانية لتكبير الذكر ، وهويّةُ المخترعِ الحقيقيِّ لهذهِ الوصفةِ، لم نجد غير فيديوهاتٍ على اليوتيوب لأشخاصٍ مختلفينَ. كلٌّ منهمْ يدّعي أنهُ صاحبُ فكرةِ هذهِ الوصفةِ وأنها ذاتَُ مفعولٍ سريعٍ جدّاً، ودرجةُ أمانٍ عالية. بالإضافَة إلى مواقعَ خاصة تدّعى شرحها وتفصيلِها ومنها ما يلحقُ اسمَ دكتور معَ أحدِ الأحرفِ الإنجليزيةِ. لكن في العموم يعتقدُ أنها وصفةٌ شعبيّةٌ، ربما تكونُ موجودة في الطبِّ البديلِ لأحدِ الشّعوبِ الأفريقيّةِ، أو قد لا تكون كذلك؛ وإنّما مجردُ اجتهادٍ شخصيٍ من قبلِ المروّجينَ لها على الإنترنت، وحسب.

هل تنفع هذه الوصفات حقّا ؟ 

كثيراً ما ترِدُ إلى المواقعِ الطّبيّةِ أسئلةٌ حولَ خلطاتٍ عشبيّةٍ محليّةٍ؛ ومنها الوصفة السودانية لتكبير الذكر . وبصرف النظر عن ذلك؛ إلا أنّها في العموم تكونُ بدائيّةً الصّنعِ، وليس هناك دليلٌ على المستوى العلمي على صِحّتها. هنا ننصحُ بتوخّي الحذرِ، ولا بد من التأكيد على أنَّ غالبيّة هذهِ الوصفاتِ أحياناً تكون عبارةً عن اجتهادٍ ذاتيٍ لبعضِ الأشخاصِ، دونَ خلفيّةٍ علميّةٍ، أو أساسِ من علمِ الأعشابِ. ناهيك عن كون الهدفِ منها جمع أكبرِ عددٍ من المشاهداتِ على اليوتيوب وغيرِه من مواقعِ التّواصلِ الاجتماعيِّ؛ حيث بلغَ عددُ مشاهداتِ أحدِها أكثرُ من ٧ ملايين مشاهدة.

ما هي مكونات الوصفة السودانية لتكبير الذكر

من الضروري أن تعلَم قبل أن تجرّبَ الوصفة السودانية لتكبير الذكر ؛ أنَّ هنالِكَ العديد منَ الأشخاصِ الذينَ يدّعونَ امتلاكهمْ، أو معرفتهم سرَ الوصفة السودانية لتكبير الذكر . وعلى سبيل المثال ادّعى البعضُ أنها تصنَعُ من نقعِ قشورِ البصلِ في الماءِ، ثم غليها حتى يصبحَ لونُ الماءِ أحمراً، بعد ذلك تصفّى في زجاجةٍ، ليتمّ استخدامَ السّائلِ النّاتجِ على القضيبِ بشكلٍ يوميٍّ. من جهة أخرى زعمَ البعض الآخر أنه من الأساس يتمّ صنعُ الوصفة السودانية لتكبير الذكر ؛ من خلطِ زيتِ الزّيتونِ معَ خميرةِ البيرةِ، وذلك بمزجِ كميتينِ متساويتينِ من كلِّ منهما، ثم دهنِ العضوِ الذكريِ بالمزيجِ الناتجِ.

ما هي فوائد هذه الوصفة للصحة الجنسية للرجل 

استناداً إلى ما سبق، فإنَ هنالِك الكثيرُ من وصفاتِ زيادةِ حجمِ العضوِ الذكريِ على مواقعَ الإنترنت المختلفةِ. كلها تدّعي الحصولَ على أفضلِ النّتائجِ وفي وقتٍ قصيرٍ. كذلك الحال بالنّسبة لتلكَ التي تسمّى الوصفة السودانية لتكبير الذكر ، حيثُ يزعمُ المروّجونَ لها أنَ : 

  • فيها الحلَ الأكيدَ، والنهائيَّ لصغرِ حجمِ القضيبِ.
  • بالتالي ستحصل على علاقةٍ حميميةٍ ملؤها الثقةُ بالنّفسِ، والمتعةُ.
  • كما أنها العلاجُ الأسرعُ، إذ أنّكَ ستحصلُ على حجمٍ أفضلَ منذ المرّة الأولى للاستخدامِ.
  • هذا بدوره سينعكسُ على الحياةِ الزّوجيةِ، لتصبح أنتَ وشريكتكَ أكثر رضاً عنْ الأداءِ الجنسيِّ.

ما هي أضرار تطبيق الوصفة السودانية على القضيب 

بما أنَ هذهِ التّراكيب لا تزالُ مجرّدَ اجتهادٍ ذاتيٍّ، دون وجودُ أساسٍ علميٍّ يثبتُ فعاليّتها، فإنَ فكرةَ استخدامِ هذهِ الوصفاتِ مثل الوصفة السودانية لتكبير الذكر ، وغيرها تعتبرُ مغامرةً بحدِّ ذاتها. بغضّ النظَر عن أنها تصنعُ من مكوّناتٍ طبيعيّةٍ؛ إلا أنَ هذهِ المكوّناتِ لها مفعولٌ معروفٌ في استخداماتٍ أخرَى، ولم يرِد فيها أيّ دليلٍ على دورها في تكبيرِ القضيبِ؛ لذا فإنَ الآثارَ الجانبيّةَ المزعجةَ ممكنةٌ، وقد تكونُ دائمةً، بما في ذلك:

  • احمرارُ وتهيّجُ الجلدِ.
  • طفحٌ جلديٌّ، أو بثورٌ.
  • حكّةٌ، أو إحساسُ حرقٍ في موضعِ التّطبيقِ. 

ربما تختفي هذهِ الأعراضِ بعدَ وقتٍ قصيرٍ، لكن إذا تابعت في استخدامِ الوصفة السودانية لتكبير الذكر . فقد تتطوّرُ لتصبحَ أكثر خطورةً؛ كأنَ تحدث لديكَ أعراضٌ التهابيّةٌ، مثل:

  • القشعريرةِ.
  • التهابُ الجلدِ، وتقيح، أو مفرزاتٌ.
  • ممّا يؤدّي إلى تندّبٍ، أو تلفٍ دائمٍ في القضيبِ.

نصائح نادي الرجال لكل من يبحث عن طرق لتكبير الذكر

عليك أن تدركَ أنَ وهمَ المفعولِ السحريٍّ من دهنةٍ واحدةٍ؛ هوَ مجرّدُ سعيٍ لزيادةِ عددِ مشاهداتِ فيديوهاتِ الوصفةِ السودانيةِ لتكبيرِ الذكرِ ، وغيرها. لكن يبقى التساؤل المطروح، ما هوَ الحلُّ لمشكلةِ صغرِ حجمِ القضيبِ؟ بداية، وقبل كل شيء ننصحكُ بأن تثقَ بنفسكَ. كما ندعوكُ لتجربةِ حلولٍ أخرى مجرّبةٍ، وأجريت عليها اختباراتٌ من قبل(1)، مثل:

  • الحلقاتُ، أو المشابكُ التي توضَعُ حولَ قاعدةِ قضيبكَ بعدَ حدوثِ الانتصابِ.
  • استخدمُ جهازِ إطالةِ القضيبِ، حيث إنَ هذا الجهازِ يقومُ بتطبيقِ جرٍّ على الذّكرِ لتمديدهِ.
  • جراحةُ تكبيرِ القضيبِ التي بالرغم من فوائِدها المحتملةِ؛ إلا أنّهُ لم يتم إثباتُ فعاليّتها على المستوى العلمي بعد.
  • تمارين جيلكينغْ Jelqing وهيَ عبارةٌ عنْ استخدامِ السبّابةِ والإبهامِ على شكلِ حلقةٍ دائريّةٍ. ثمَ تمريرها من قاعدةِ القضيبِ وحتى القلفةِ معَ تمديدهِ للأمامِ.
  • تستخدم مضخّاتُ تفريغِ الهواءِ لجعلِ قضيبكَ يبدو أكبَر. لكن لا تفرِط في استخدامها حتى لا تتسبّبَ في تلفِ الأنسجةِ، ممّا يؤدّي إلى مشاكلَ في الانتصابِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى