الصحة الجنسية

3 من افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات والأسواق الإلكترونيّة

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يكونُ القذف المبكّر أمراً طبيعيّاً في بعضِ الأحيان، وقدّ ينتج عن الامتناعِ المطوّل عن الأمور الجنسيٍة. لكن عندما تتكرّرُ هذه المشكلة بشكلٍ دائم، فربما تؤدّي إلى استياءِ الرجل أو زوجته من ذلك. من ناحيةٍ أُخرى، ماذا لو عانى رجلاً من سرعةِ القذف منذ بدايةِ الزواج، ويرغبُ في حلِّ هذهِ المشكلة. جرّب العديد من المنتجات التي تدعي أنّها تعالجُ القذف المبكّر، ومع الأسف لمْ يجد النتائِج المرجوّة. هنا لابُدّ لنا من التدخُّل للمساعدة في طرحِ الحلول المناسبة. بعد قراءَتك لهذا المقال، سيكونُ لديكَ معلوماتٌ كافية عن أشيعِ الطرق المستخدمة لعلاجِ سرعة القذف. كما أنّنا سنضعُ بين يديكَ افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات والأسواق الإلكترونيّة.

الوسائل المتعارف عليها في تأخير القذف

لطالما كان القذف المبكّر أحد المشاكل الجنسيّة التي تؤثّر على نسبةٍ لا يستهانُ بها من الرجال. كما أنَّ لها تأثيرُ سلبي على استقرارِ العلاقة الزوجيّة من جهة، وعلى الحالةِ النفسيّة للرجل من جهةٍ أُخرى. لكن مع التطوّر والتقدُّم الطبّي؛ أصبَح بالإمكان التغلُّب على هذهِ المشكِلة وفق العديدِ من الطرق والأساليب. سنذكرُ لمحة بسيطة عن أشهرِ الوسائِل المستخدمة في علاجِ هذا الخلل المزعج:

  • القيام بتمارين كيجل: إنَّ هيمنة عضلَة قاع الحوض في الرجل المعرَّض لسرعة القذف تسمَحُ بإدارة نبضات القذف وتأجيل النشوة الجنسيّة.
  • استخدام الأعشاب الطبيعيّة: إذا كانَت سرعة القذف ناتِجة عن القلقِ والتوتُّر، فإنَّ استخدام المهدِّئات والأعشاب الطبيعيّة يمكن أنْ يكون فعّالاً جدّاً في إنهاءِ المشكِلة أيضا.
  • كما تعتبر الأدوية الكيميائيّة الخيار الأوّل للعديدِ من الرجال، وذلك لأنَّ نتائِجها مضمونة بنسبةٍ كبيرة. وتشمل هذهِ الأدوية مضادّات الاكتئاب ثلاثيّة الحلقَات كالفلوكستين والسيرترالين.
  • طريقة البدء والإيقاف من وسائل تأخير القذف أيضا: حيثُ يتم تنفيذ هذا الإجراء أثناءَ الإيلاج. عندما يقترب الرجل من النشوة الجنسيّة والقذف؛ فإنّه يتوقّف عن الإثارة ولا يفعَل أيّ شيء لبضعِ ثوانٍ. ثم يعود للممارسَة من جديد، وتِكرار هذهِ العمليّة عدّة مرّات.
  • تأخير القذف باستخدام البخّاخات، المواد الهلاميّة، و افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليّات : تستخدم المواد الهلاميّة، البخّاخات، والمنادِيل في علاجِ سرعة القذف عن طريقِ تخدير أعصاب القضيب. ممّا يؤدّي لتقليل الإحساس، بالتالي يتأخّر القذف. فالمواد المستخدَمة غالِباً ما تحتوي على إحدى هذهِ المواد (البنزوكائين، الليدوكائين، أو البريلوكائين).

إليكَ افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات

إنَّ استخدام المناديل في تأخير القذف طريقةٌ جديدة وفعّالة بنسبةٍ كبيرة، وتوجدُ منها أنواعٌ كثيرة في الأسواق. مؤكّدٌ بأنَّك ترغب بشراءِ افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات ، تابع معنا لتحصُل على مُبتغاك…

1. +power افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات

معلوماتٌ حول +power افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات
+power افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات

مارِس الجنس بثقةٍ مطلقة مع مناديل تأخير القذف power من إنتاج شركة Doc Johnson الأمريكيّة. فهي عبارة عن مناديلٍ يستخدمها الرجال الذين لديهم معاناةٌ مستمرة مع فقدانِ السيطرة على النشوة الجنسيّة، وإطلاقِ السائِل المنوي. أو في حالاتِ تذمُّر الزوجة من إنقضاءِ العلاقة الحميمة قبل وصولِها لدرجةِ الإشباع الجنسيّ. تتميّزُ مناديل تأخير القذف power بسهولةِ استخدامِها وسرعة بدءِ مفعولها، ممّا يعني أنّها لا تحتاجُ لتخطيطٍ مسبق لموعدٍ جنسي. تحتوي على البنزوكائين كمادةٍ فعّالة لتأخير القذف، والاستمتاع بممارسةِ الجنس لفترةٍ أطول. بالإضافَة إلى ذلك، فهي تحتوي على خصائِص كلّ من الجينسنغ واليوهمبي. الأمرُ الذي يوفّر زيادة تدفُّق الدم في منطقةِ التطبيق، والذي يؤدّي لتسهيلِ الحصول على الانتصاب والحفاظ عليه. لذا لا تتردّد باستخدام مناديل باور أفضلُ وسيلةٍ لإطالة مدّة العلاقة الجنسيّة.

الآثار الجانبيّة
كما هو الحال مع أغلبِ المنتجاتِ التي تُطبّق موضعيّاً، يمكن أنْ تتسبّب مناديل power ببعضِ الآثار الجانبيّة. بما في ذلك :
الحرقان، الحكّة، الوخز، الاحمرار، أو الطفح الجلديّ.
طريقة استعمال مناديل تاخير القذف
لضمانِ الحصول على نتائج مثاليّة، اتّبع طريقة استعمال مناديل تاخير القذف power :
1. لف المنديل حول القضيب.
2. انتظر بضع دقائق حتّى يبدأ التأثير.
3. اغسل قضيبكَ ثم ابدأ الجماع، واستمتع بليلة مليئة بالإثارة.
السعر
تتوفّر مناديل power بسعر 7.5 ريال سعودي، أو ما يعادل 30 جنيه مصري تقريباً.
تفاصيل +power افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات

2. PREBOOST افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات

خصائص PREBOOST افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات
خصائص PREBOOST افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات

مناديل تأخير القذف preboost من شركة Veru Healthcare هي وسيلةٌ جديدة لتخفيفِ حساسيّة الأعضاء التناسليّة لدى الذكور. يمكنُ الحصول عليها  بدونِ وصفة طبيّة من أجلِ تأخير القذف. تمَّ اعتمادُها للبيع في الولاياتِ المتّحدة الأمريكيّة، وهي متوافقة لدراسات إدارة الأغذية والعقاقير FDA. تحوي العلبة على 10 مناديل مغلّفة بشكلٍ فردي، ويحتوي المنديل على المادةِ النشطة بنزوكائين بتركيز 4%. تساعدُ هذهِ المادّة على تخفيفِ الحساسيّة المفرطة للقضيب، ممّا يساهِم في كسبِ المزيدِ من الوقت قبل الوصولِ للنشوة الجنسيّة وإطلاق السائِل المنوي. الأمرُ الذي يساعدُ في تحسينِ جودة العلاقة الحميمة، ورفع معدّل الرضا عن الجماع أيضا.

الآثار الجانبيّة
هناك بعض الآثار الجانبيّة المحتمَلة من استخدام مناديل preboost التي تحتوي على البنزوكائين. وعلى الرغم من إمكانيّة حدوث بعض ردود الفعل السلبيّة، إلّا أنّها ليست شائعة أو شديدة. وتشمل ما يلي:
وخز، حكّة، تقشُّر الجلد، حرقان، تنميل، احمرار. أو ألم بسيط في المنطقة التي تمَّ مسحها.
كيفية استخدام مناديل تأخير القذف
تمثِّل الخطوات التالية طريقة استخدام مناديل preboost :
1. نظّف قضيبك جيّداً قبل استخدام المنديل.
2. يمكنكَ ببساطة تطبيقُ مناديل preboost على رأسِ قضيبك مباشرةً.
3. بعد وقتٍ قصير جدّاً سوف يجفُّ القضيب بسرعة لمنعِ نقل التأثير إلى زوجتك.
4. لضمان عدم انتقال المادة المخدّرة إلى المهبل، يمكنُ شطف القضيب بالماءِ قبل الجماع. وهي الخطوة الأخيرة من طريقة استخدام مناديل preboost .
السعر
تتوفّر preboost مناديل تأخير القذف الأصلية بسعر 15 ريال سعودي أو ما يعادل  62 جنيه مصري تقريباً.
معلوماتٌ عن PREBOOST افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات

3. peineili مناديل لعلاج سرعة القذف

ميّزات peineili افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات
ميّزات peineili افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات

يُعتبرُ استخدام peineili مناديل لعلاج سرعة القذف طريقةً جديدَة وثوريّة في تثبيطِ أنسجة القضيب. حيثُ يؤخِّر هذا المنتج الرائع القذف ويزيدُ المتعة أثناء العلاقة الجنسيّة. لذا، إذا أردت أنْ تفاجِئ زوجتك بأداءٍ رفيع المستوى، ما عليك سوى استخدام peineili افضل مناديل للتاخير . ستمنحك قضاءَ ليلةٍ لن تنساها أبداً، وذلك نتيجة الأداء المميّز الذي ستقومُ به، والمتعَة والرضا الذي ستشعُر بهِ زوجتك مع هزّات الجماع العديدَة. فهي عبارة عن مناديل تحوي على مادةِ البنزوكائين بتركيز 4%، تعملُ على إزالة الإحساس بشكلٍ مؤقّت. وذلك كي يستطيع الرجل الصمودَ لأطولِ فترة ممكِنة قبل أنْ يقذف.

الآثار الجانبيّة
على الرغم من أنَّ peineili افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات تمنعُ القذف السريع، تُطهّر جلد القضيب، وتقِي من الأمراضِ المنقولَة جنسيّاً. إلّا أنّها قدّ تتسبَّب ببعضِ ردود الفعل السلبيّة الخفيفة، والتي تشمُلُ الاحمرار، الحكّة، الحرقان، الوخز، أو الطفح الجلدي.
كيفية استخدام مناديل تأخير القذف
طريقة استعمال مناديل تاخير القذف peineili بسيطة جدّاً، وتتضمّن ما يلي:
1. افتح الكيس وقمْ بإزالَة المنديل.
2. بعد ذلك، امسح قضيبكَ بالمنديل الذي أخرجته.
3. انتظر 10 دقائِق، أو حتّى تمتصّ بشرتك الرطوبة بالكامل.
4. ريثما يبدأُ التأثير، اغتنم هذا الوقت بمداعبةِ شريكة حياتك.
السعر
تتوفّر علبة مناديل peineili بسعر 6.2 ريال سعودي، أو ما يعادل 26 جنيه مصري تقريباً.
خصائص peineili افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات

الأسئلة الشائعة حول مناديل تاخير سرعة القذف

1. اين تباع مناديل تأخير القذف في مصر ؟

كثيراً ما نتعرَّضُ لسؤال مناديل تأخير القذف اين تباع ؟ حيثُ تتوفّر مناديل تأخير القذف الأصلية في مصر في الصيدليّات الكبرى مثل صيدليّة خير الله الكبرى، نورماندي، أو العزبي. كما يمكنُ شراؤها من بعض المواقع على الإنترنت مثل AliExpress.

2. ما مدى فعاليّة preboost افضل مناديل تأخير القذف في الصيدليات ؟

في الحقيقة، بعد تطبيق طريقة استخدام مناديل preboost الصحيحة، فقدّ تبيّن أنّها فعّالة في بنسبة تجاوزت الـ 80٪ من الرجال.

3. بعد مسح القضيب بـ مناديل تاخير سرعة القذف هل من الضروري غسله قبل الجماع ؟

كلّا، ليس من الضروري غسلُ القضيب بعد استخدام مناديل للتاخير ، لكن يُفضّل القيام بهذا الإجراء تحسُّباً من انتقالِ التخدير إلى مهبلِ الزوجة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى