الصحة الجنسية

افضل علاج لسرعة القذف مجرب مِن قِبل العديد من الرجال

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يتمتّع الرجل بغريزة جنسيّة أكبر من المرأة؛ يبحثُ دائِماً عن الأمور التي تُعزّز من فحولتِه؛ تمنحهُ الثقة والراحة النفسيّة، قد يتعرّض البعض منهم لمعوّقات عديدة تُعكِّر من صفو العلاقة، وتفقد الجنس لذّته؛ مثل (ضعف الانتصاب أو سرعة القذف)، فتراهُم يتسارعون في البحث عن أحسن وأفضل الحلول لإنقاذِ هذه العلاقة، تابع معنا للتعرّف على افضل علاج لسرعة القذف مجرب ومضمون كي تشتعل سهرتك بالإثارة.

ماهي سرعة القذف

يحدثُ القذف المبكر عندما يصلُ الرجل إلى هزّة الجماعِ بسرعة كبيرة جدّاً وبدون تحكّم. يتمُ تشخيصك بهذه الحالة إذا كنتَ تقذِف دائِماً أو تقريباً في غضون دقيقةٍ واحدة من الإيلاج، غيرُ قادرٍ على تأخيرهِ أثناء الجماع، أو تشعر بالضيقِ والإحباط، وتميل إلى تجنّبِ العلاقة الجنسية نتيجةً لذلك.


توصّلت الدراسات إلى أنَّ واحداً من بينِ كلّ خمسة رجالٍ يواجهُ صعوبةَ في القذف في مرحلة ما من الحياة، يحدث بشكلٍ يتعارض مع المتّعة الجنسيّة للرجل أو زوجته، ويحتاج عندها إلى علاجٍ بمساعدة الأدوية أو الأساليب والتقنيات الحديثة لضبط القذف.

أسباب سرعة القذف

توصلَّ الأطباء إلى أنَّ سرعة القذف تنطوي على تفاعلٍ معقّد من العوامل النفسيّةِ والبيولوجيّة. ومن هذه الأسباب :

  • الصفاتُ الموروثة.
  • قلّة كميّةِ السيروتونين في الدماغ.
  • توترٌ ومشاكل في العلاقة الزوجيّة.
  • التهاب وعدوى البروستاتا أو مجرى البول.
  • التعرّضُ للتجارب الجنسيّة المبكرة، أو العنفِ الجنسيِّ.
  • قد يكون الرجل شديدُ الإثارة، أو أنَّ قضيبه حسّاس للغاية.
  • قد يشكل الضعف الجنسيُّ قلقاً بشأن الحصول على الانتصابِ أو الحفاظ عليه أثناء الجِماع ممّا يجعل الرجل يتسرّع في القذف.
  • الإجهادُ العاطفي أو العقلي في أيِّ مجالٍ من مجالات الحياة، قد يلعب دوراً هامّاً فهو يحدّ من قدرتك على الاسترخاءِ والتركيز أثناء الجِماع.

إليكَ أفضل علاج لسرعة القذف مجرب

تتعدّد الأدوية والأساليب التي يمكنها مساعدتك في التخلُّص من هذا الخلل الوظيفي، ولكن أغلب الرجال يفضّلون الطُرق الآمنة. تابِع معنا للتعرّف على افضل علاج لسرعة القذف مجرب ولا يحتاج للمال.

1. تمارين قاع الحوض (كيجل) افضل علاج لسرعة القذف مجرب

يمكن أنْ يكون لتقوية عضلات قاع الحوض تأثيراً كبيراً على المدّة التي تستغرقها للوصول إلى الذروة الجنسيّة. حيث وجدت دراسة عن التطوّرات العلاجيّة لعام 2014 في جراحة المسالك البوليّة أنَّ تمارين كيجل يمكن أنْ تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف مدى الحياة على التحكُّم في رد الفعل (القذف) بشكلٍ جيّد. ممّا يزيد من الوقت الذي يستغرقونه للوصول إلى النشوة. من أجل أداء تمارين قاع الحوض افضل علاج لسرعة القذف مجرب اتّبع الخطوات التاليّة :

  1. ابحث عن العضلاتِ المناسبة عن طريق إيقافِ تدفّق البول، أو شدّ العضلات التي تمنعك من إخراج الغازات.
  2. أثناء الاستلقاء، قم بشدّ هذه العضلات لمدّة 3 ثوانٍ، ثمَّ استرخِ لمدّة 3 ثوانٍ.
  3.  افعل ذلك 10 مرّات متتالية على الأقلّ، وكرّر هذه العمليّة 3 مرات في اليوم كحدّ أدنى.
  4. قمّ بزيادة عدد الثواني تدريجيّاً حيث تُصبح عضلاتك أقوى. وجرّب وضعيات جديدة، مثل الوقوف، المشي، أو الجلوس.
  5. لا تنسَ أنْ تتنفس، وتذكّر أنْ تركِّز فقط على عضلات قاع الحوض، “لا تشدّ عضلات البطن، الفخذين أو الأرداف”.

2. استخدم واقي ذكري افضل علاج لسرعة القذف مجرب

العثور على الحجم المناسِب للواقي الذكري يمكن أن يحلّ العديد من مشاكل الصحّة الجنسيّة، ويزيدُ من سعادتِك أنت وزوجتك. نعلمُ جميعاً أنَّ ارتداء الواقي جزءٌ مهمّ من السلامة الجنسيّة، لكن الكثيرين لا يدركون أنَّهُ يمكن أن يساعِدُك أيضا على البقاء لفترةٍ أطول في السرير، فهو افضل علاج لسرعة القذف مجرب، تحتوي بعض الواقيات الذكريّة على مادّة تُزيل الحساسيّة ُمصمّمة خصّيصاً لتخدير رأس القضيب، ممّا يؤخّر زمن القذف. كما يجبُ عليكَ اختيار نوعيّة جيّدة لهذا الغرض، لأنَّ بعض الماركات التجاريّة قدّ تكون ضيّقة أو صغيرة جدّاً، فتضغطُ بِشدّة على العضو الذكري فتسبّب سرعة في القذف.

3. تقنيّة التوقُّف والضغط افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

يمكن أنْ تُساعد تقنية التوقُّف والضغط في علاج سرعة القذف عن طريق السماح بتقليل الإثارة قبل بلوغ ذروتها. عندما تشعر أنَّك مستعدٌ للقذف، توقَّف عن الجِماع واضغط على نهاية قضيبك لعدّة ثوانٍ عند التقاء الرأس بالجسم، أو اجعل زوجتَك تقوم بذلك. تمنع هذه العمليّة إحساس الوصول للنشوة، ممّا يجعلكَ تدوم لأطول فترة قبل أنْ تقذِف، علماً أنَّ تكرار هذهِ الطريقة يُمكنّك من تحديد الزمن اللازم للضغط بشكلٍ أكثر دِقّة، ومع الممارسة ستكتسب الخبرة الكافية حول استخدامها، ممّا يجعل نشاطَك الجنسي أكثر متعة.

4. التوقُّف والبدء (الشحذ) افضل علاج لسرعة القذف مجرب

شبيهة بطريقةِ التوقُّف والضغط، يمكن أنْ تساعِدك هذهِ التقنيّة في تأخير الذروة أثناء النشاط الجنسيّ. تتطلّب هذه الطريقة تأخيراً في عدم الإيلاج. حيثُ ستتوقّف عن التحفيز الجنسيّ قبل العودة إليهِ مرّة أُخرى بعد زوال الإحساس.
يمكنكَ تكرار هذه العمليّة عدّة مرّات حتّى تكون مستعداً للنشوة، ستؤخِّر استراتيجيّة الشحذ النشوة الجنسيّة، وقد تجعلها أكثر حدّةً أيضا ولكنها قد تكون ممارسَة مملّة أو تستغرق وقتاً طويلاً. لذلك تأكّد من مناقشة هذا الأمر مع زوجتك قبل أن تبدأ بممارسة الجنس.

5. إطالة المداعبة افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

ساعِد نفسكَ في تخفيف الضغط أو التوقّعات بلحظة القذف، وذلك بالتخلّي عن الجِماع لأطولِ فترةٍ ممكنة من الوقت. بدلاً من ذلك، ركّز على أنواعٍ أُخرى من الأنشطة الجنسيّة، مثل التدليك، اللمسات الحميميّة، التقبيل، أو بعض الألعاب. هذه الوسائل افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية .
بالإضافة إلى ذلك يمكنكَ التّغزُّل بزوجتك أيضا، هذا ما يدفعُها إلى إثارتك بشكلٍ أكبر، ومنه الحصول على زيادة في الانتصاب. بالتالي تكتسب ثقةً عاليةً بالنفس، التي بدورها تعمل على منحكَ القدرة في التحكُّم بالقذف. لذلك تعتبر هذه الطريقة افضل علاج لسرعة القذف مجرب لأنّها تمكّنك من تأخير ذروتك حتّى يتم إشباع كُلًّ منكما.

6. افضل علاج لسرعة القذف مجرب هو تناول أطعمة غنيّة بالمعادن

قد يكون هنالِك ارتباط بين الأغذية الغنيّة بالمعادن مثل الزنك، المغنيسيوم، الكالسيوم، النحاس، المنغنيز، السيلينيوم والضعف الجنسي. فمثلاً يلعب الزنك دوراً في تعزيز خصوبة الرجال، يعمل على زيادة هرمون التستوستيرون في الجسم، وزيادة الرغبة الجنسيّة، كما أبلغت بعض الدراسات والأبحاث عن انخفاض كميّات الزنك في السائل المنوي للذكور المصابين بالعقم.
أيضاً المغنيسيوم معدن آخر مهمٌّ للإنتاجِ الصحّي للحيوانات المنويّة وللصحّة الإنجابيّة. كما تمّ إجراء مراجَعة في المجلة الآسيوية لِعلم الذكورة، بيّنتْ أنّ مستويات المغنيسيوم المنخفضة هي عامل مساهِم في سرعة القذف، قد تزيد من تقلّصات عضليّة معيّنة شائِعة في هزّات الجِماع. لهذا السبب، كان اتّباع نظام غذائي صحّي افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية .

الأسئلة الشائعة

حاوَلنا تدوين جميع مايخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى حول افضل علاج لسرعة القذف مجرب لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

  1. هل هزّات الجماع مختلفة عن القذف ؟

نعم بالتأكيد، عادةً ما تكون النشوة الجنسيّة هي المتعة التي تشعر بها أثناء القذف. حيثُ يمكن أنْ يصل الرجال إلى هزّة الجِماع دون القذف. من ناحية أُخرى، يمكن للرجال القذف قبل النشوة. ومن المُمكن أيضا أن تحصل على كل من هزّة الجِماع والقذف دون الانتصاب الذي يُرضي الجنس.

2. هل تقلّ قوّة القذف مع التقدُّم في العمر؟

يؤثر التقدُّم في السن على العضلات التي تدفعُ السائل المنوي إلى خارج الجسم. عندما تضعف هذه العضلات، يمكن أنْ تنخفض قوّة القذف، لذلك يلجَأ بعض الرجال الكبار لـ افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية .

3. ماذا يمكن أن يأكل الرجل ليبقى طويلا على السرير؟

عندما يتعلّق الأمر بالجنس، غالباً ما يُقصد بذلك المدّة التي يمكنك أنْ تدوم فيها أثناء الجماع، حيثُ يمكن لبعض المأكولات أنْ تزيد من القدرة على التحمُّل. بالتالي إطالة زمن الممارسة، وسنذكر أهمّ المأكولات التي تُصنّف كـ افضل علاج لسرعة القذف مجرب وهي: البطيخ، البصل والثوم، البقوليّات والمكسّرات، سمك السلمون واللحوم الحمراء، أو الشوكولاته الداكنة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى