الصحة الجنسية

المزيد من المُتعة مع افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

قد تكون أمور غُرفَةِ النّوم موضوعاً حسّاساً للغاية، بل وحتّى مصدراً للإحراج أو الإحباطِ بالنسبة للبعض. خاصّةً عندما يرغب الرجل بـ إطالة فترةِ الاستمتاعِ مع زوجته قبل الوصولِ إلى الذّروة؛ من بين المعوّقات التي يتعرّض لها الرجل (سرعة القذف)، وهي مشكلة تحدث في وقتٍ ما من حياةِ أيّ رجل، قد تكون مؤقّتة أو دائِمة، والخبرُ السّارّ هو أنّكَ لست بحاجة إلى التعايشِ معها، فهنالِك تدابيرُ يمكنكَ اتّخاذها لمساعدتكَ على البقاء لفترةٍ أطول في غرفةِ النوم؛ تابعوا معنا للتعرّف على افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية أو أضرار.

ما هي أدوية سرعة القذف المعترف عليها عالميّاً ؟

يطمَح أغلُب الرجال في الحصول على افضل دواء لسرعة القذف بدون اثار جانبية حيثُ تشمل خيارات العلاج الشائِعة لسرعة القذف، التقنيّات السلوكيّة، التخدير الموضعي، أو الأدوية الفمويّة. ضَع في اعتبارك أنّ الأمر قد يستغرقُ وقتاً للعثور على العلاج أو مجموعة العلاجات التي تُناسِبك. قد يكون العلاج السلوكي بالإضافة إلى العلاج الدوائِي هو المسار الأكثر فعاليّة، ولكن سنختصّ بِذكرِ افضل ادوية سرعة القذف بدون اثار جانبية والتي أثبتَت فعاليّتها في التخلّص من القذف السريع، وإضفاء المتعة والإثارة لغرفةِ النوم وهي:

  • مضادات الاكتئاب ثلاثيّة الحلقات (TCAs) مثل: كلوميبرامين.
  • مُثبِّطات فوسفودايستريز-5 (PDE5) مثل: سيلدينافيل، تادالافيل، فاردينافيل.
  • الكريمات الموضعيّة التي تحتوي على البنزوكايين، ليدوكايين، أو بريلوكايين.
  • مضادّات مستقبلات ألفا -1 مثل تيرازوسين، دوكسازوسين، الفوزوزين، تامسولوسين، سيلودوسين.
  • مُثبِّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائية (SSRIs)، مثل إسيتالوبرام، سيرترالين، باروكسيتين، فلوكسيتين.

أضرار أدوية علاج سرعة القذف ؟

مثل أي دواء آخر قد تتسبّب أدوية سرعة القذف ببعضِ الأعراض الخفيفة مثل:

  • الغثيان.
  • الدوخة.
  • الصُداع.
  • الإسهال.
  • جفاف الفم.
  • مشاكِل النوم.
  • يمكن أن تُقلّل أيضا من الرغبةِ الجنسيّة.
  • وفي حالاتٍ أُخرى تُسبّبُ مشاكِل في الانتصاب.

وذلك اعتماداً على المكوّن الفعّال والجرعة. ولكن هنالِك دراسة تدلّ على توقَّف ما يصل إلى 10٪ من الرجال عن العلاجِ بسبب أنواع خطيرة من الآثار الجانبية وتتمثّل بـ :

  • النّوبات القلبيّة.
  • السكتة الدماغيّة.
  • منع النشوة الجنسيّة.
  • تضيُّق الأوعية الدمويّة.
  • قلّةُ عدد الحيوانات المنويّة.
  • نُقص مستويات هرمون التستوستيرون.

إليكَ افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

مع تطوّر العلم واستمرارهِ في التقدُّم تزايدَت بشكلٍ كبير وسائِل علاج المشاكل الجنسيّة، يحاولُ البعض استخدام الطب التقليدي ظنّاً منهم بفعاليّتهِ الطبيعيّة، أمّا البعضُ الآخر فيبحثُ عن طرقٍ يمكن تطبيقها في أيّ وقت وبدون تكاليف ماليّة. تابع معنا لتتعرّف على افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية .

1. استخدم مكمّلات الزنك افضل دواء لسرعة القذف بدون اثار جانبية

الزنك هو معدنٌ نادِر يلعب دوراً حيويّاً في العديد من جوانب صحّة الإنسان، حيثُ تشمل هذهِ العمليات النمو، المناعة، والتكاثر. فهو يساعد الجسم على إنتاج وتنظيم العديدِ من الهرمونات بما في ذلك التستوستيرون والبرولاكتين، كما أظهرت بعض الدراسات وجود صلة بين عدم وجود ما يكفي من الزنك وعدم القدرة على التحكُّم بالقذف.
بالإضافة إلى أنَّهُ ضروري لتطوّر وظيفة الأعضاء التناسليّة الذكريّة. وزيادة إنتاج الحيوانات المنويّة التي تعزّز الرغبة الجنسيّة. أيضا تمنحُك انتصاباً ثابتاً الذي يؤدّي بدورهِ إلى زيادة في القدرة على التحمُّل. لذلك يمكن القول بأنّ الزنك افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية .

2. تقنيّة التوقُّف والضغط افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

من بين أشهر الوسائلِ التي تمنحكَ القدرة على التحكُّم في زمن القذف هي تقنيّة التوقُّف والضغط افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية ، حيثُ أثمرَت في حلّ مشاكِل العديد من الأزواج بالنسبةِ للأنشطة الجنسيّة.

تتضمّن هذهِ الطريقة تحفيزُ القضيب إلى ما قبل النشوة مباشرةً، ثمَّ التوقُّف والضغط على نهاية رأس القضيب (الحشفة) لمدّة 10 ثوانٍ على الأقلّ حتّى تختفي الرغبة في القذف. يتم تكرار هذهِ العمليّة عدّة مرات حتّى يتمكّن الرجل من التعرُّف على مرحلة الإثارة الجنسيّة التي تحدث قبل النشوة. يمكن الاستعانة بالزوجة للقيام بهذا الأسلوب من أجل زيادة المتعة وعدم الشعورِ بالضجر. لذلك عندما تتعلّم ضبطَ نفسك أثناء الجِماع، يمكن أنّ تكتسب المزيد من الثقة، والتي تعملُ أيضا على تأخير القذف لوقتٍ أبعد.

3. التوقُّف والبدء افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

تُشابِه هذهِ الطريقة تقنيّة التوقّف والضغط بنسبةٍ كبيرة، ولكن الفرق هو بدلَ أنْ تضغط على حشفة قضيبك عندما تقترب من الوصول للنشوة، يجب عليك التوقّف عن التحفيز أو الِجماع بشكل كامل وفق الآليّة التاليّة:

  • أولاً تبدأُ اللقاء الرومانسي مع زوجتكَ بتحفيز قضيبك حتّى تشعر أنَّك على وشك الوصول إلى هزّة الجماع.
  • ثم توقفُ التحفيز بشكلٍ نهائي لمدة 30 ثانية.
  • بمجرّد استعادة السيطرة على استجابتك، تعود للتحفيز مرة أُخرى.
  • يتم تكرار هذه العملية 3 أو 4 مرات قبل أنْ تسمح لنفسك بالوصول إلى النشوةِ الجنسيّة.

مع الممارسة المستمرّة باستخدام هذه الطريقة، يمكنّها أنْ تمنحك مهارةً في التعاملِ مع القذف، ممّا يجعل الجِماع أكثر لذّة.

4. افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية هو استخدام الواقي الذكري

تتعدّدُ الطرق التي تُمكّن الرجال من تحقيق أداءٍ عالي المستوى في غرفة النوم، والكثير من الناس يُفضّلون استخدام أساليب تحميهم جسديّاً، وتُسعدُهم نفسيّاً. لذلك تأتي الواقيات الذكريّة في العديدِ من الأنماط، الأشكال، والقوام المختلفة التي تزيد من الإثارة لكلا الزوجين. لاسيما إذا قامت زوجتكَ بإلباسكَ إيّاه، خاصّةً إذا استعانت بزيوتِ التزليق، هذا الأمرُ سيكون جزءاً مثيراً من المداعبة.

هنالِك نوعٌ مخصّص لتأخير القذف يصنَّف من افضل ادوية سرعة القذف بدون اثار جانبية ، إذ يحتوي على مادة تعملُ على تقليل الإحساس أثناءَ الجِماع، ممّا يجعلك تستمرّ بممارسةِ الجنس لفترةٍ أطول.

5. تمارين قاع الحوض افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

الكثير من الرجال لا يرغبون بتناولِ الأدويّة الفمويّة أو استخدام الكريمات الموضعيّة في علاج المشاكلِ الجنسيّة، وذلك خوفاً من الآثار الجانبيّة المحتملة. حيثُ أثبتت الدراسات أنَّ تمارين كيجل، أو تمارين قاع الحوض فعّالة في علاجِ المشاكل التي يمكن أنْ تُسبّب سرعة القذف، أو تقوية الانتصاب عن طريق زيادة تدفُّق الدمّ إلى المناطق التناسليّة. كما يمكن أنْ تمنحَ من يمارسُها الوصول إلى عددٍ من هزّات الجِماع دون الشعور بالتعب الشديد. لذلك يرغب الكثير من الذكور استخدامها كخيارٍ أوّل للعلاج، أو لأنها افضل دواء لسرعة القذف بدون اثار جانبية .

  • حدّد عضلات قاع الحوض لديك عن طريق قيامك بإيقاف عمليّة التبوّل، أو شدّ العضلات التي تمنع خروج الغازات.
  • يمكنك القيام بالتمرين بوضعيّة الاستلقاء، المشي، أو الجلوس.
  • قُمّ بشدّ هذه العضلات لمدّة 3 ثوانٍ، ثمَّ استرخِ لمدّة 3 ثوانٍ أيضا، كرّر هذهِ العمليّة 10 مرّات في البداية، وحاول القيام بذلك التمرين 3 مرّات خلال اليوم على الأقلّ.

6. تغيير النظام الغذائي افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

يوفّر تناول نظام غذائي متوازن الكثيرَ من الفوائد، من منحك الطاقة والحفاظ على صحّةِ عظامِك وقلبك إلى مساعدتك في الحفاظ على وزنٍ صحيّ. في أيٍّ من الحالات يمكن أنْ يؤثّر بشكلٍ إيجابيٍّ على الأداء الجيّد في غرفة النوم، وإذا كانت زيادة الوزن عامِلاً في سرعة القذف، فيمكنكَ إجراء بعض التغييرات على ما تأكُلهُ لمساعدتك على إنقاص الوزن.
حيثُ يجب أنْ تحاوِل تناول الكثير من الفاكهة، الخضروات، النشويات والحبوب الكاملة. أو أدخِل بعض البروتينات، مثل منتجات الألبان، اللحوم الخاليّة من الدهون، الأسماك، والبيض، حيثُ تعتبر افضل ادوية سرعة القذف بدون اثار جانبية . بالمقابل تجنّب الأطعمة الغنيّة بالدهون والسكَّر.

7. الاستمناء افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

تتراوَح خيارات العلاج من طمأنةِ الطبيب بأنَّ المشكلة بسيطة ويمكن أنْ تتحسّن باستخدام طرق التدريب المنزليّة في القدرة على التحكُّم في القذف. لذلك يختار العديد من الذكور ممارسةَ العادة السريّة بمساعدةِ الزوجة قبل الشروع بالجماع، يشعرون بأنّها مفيدة في إطالة مدّة اللقاء الجنسيّ. تتميّز هذه الطريقة بأنّها افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية ونوعٌ من أنواع المداعَبة أيضا، حيثُ يمكن اللجوء لهذا الأسلوب من أجل الحصول على الإشباع الجنسي لكلا الطرفين.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى