الصحة الجنسية

مفعول الفياجرا مع القهوة إيجابي أم سلبي !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تزدادُ فرص الإصابةِ بضعف الانتصاب مع تقدُّمك في العمر، وقد تؤدّي أيضا عوامل نمط الحياة (مثلا التدخين أو تعاطي المخدّرات) إلى زيادةِ مخاطر التعرُّض لهذا الخلل. فإذا كنت مصابَاً بضعف الانتصاب، ربما تمَّ وصف حبوب الفياجرا (السيلدينافيل) لك للمساعدة. لكن هل سألت نفسك: عمّا إذا كان من الجيّد شرب الماء أو العصير أثناء تناول هذا الدواء أم لا؟!!. عموما، سنناقشُ في هذا المقال، كيف يمكن أنْ تؤثّر المشروبات على الأشخاصِ الذين يستخدمون الفياجرا. كما أنَّنا سنخصِّصُ فقرة عن مفعول الفياجرا مع القهوة كونها من أكثرِ المشروبات التي يستهلكها أغلب الناس.

ما هي الفياجرا ؟

الفياجرا هي دواء على شكل أقراص تؤخذ فمويّاً في معظمِ الحالات، ويوصفُ عادة لعلاج الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب (ED) عند الرجال. علماً أنَّ ضعف الانتصاب؛ حالةٌ لا يستطيعُ الرجل خلالها من الحصولِ على الانتصاب أو الحفاظ عليه. عموما، تمَّت الموافقة على الفياجرا من قبل منظمة الغذاء والدواء FDA، ويسمح بتناوله للذكور البالغين من 18 عاماً فأكثر. تحتوي الفياجرا على عقارِ السيلدينافيل الذي ينتمي إلى فئةٍ من العقاقير تسمّى مثبِّطات الفوسفوديستيراز من النوع 5 (PDE5). حيث تعملُ على زيادةِ تدفُّق الدم إلى القضيب، ممّا يعالِج الضعف الجنسي ولكن بشرط توفّر الإثارة الجنسيّة أوّلاً.

كم يدوم تأثير الفياجرا بعد تناولها وما هو مفعول الفياجرا مع القهوة ؟

للإجابَة بدقّة على هذا السؤال فيجب أنْ نضع في الحسبان بعض العوامِل التي تؤثِّر على مقدار الوقت الذي تستغرِقهُ الفياجرا للعمل في جِسمك ومدّة استمرارها فيه. وتجدرُ الإشارة إلى أنَّ أهمّ هذه العوامِل؛ النظام الغذائِي، الصحّة العامّة، الأدوية التي تتناولها، الظروف المحيطَة، وغير ذلك الكثير. لكن في المتوسِّط، تدوم الفياجرا ما بين ساعَتين إلى ثلاث ساعات قبل أنْ تبدَأ آثارُها في الزوال. وفي بعضِ الحالات يمكن أنْ يستمرّ تأثيرُها لمدّةٍ تصل إلى 5 ساعات أو أكثر، وهذا يعتمدُ على كميّة الجرعة المأخوذَة فهي تتوفَّر بجرعاتٍ تتراوَح من 25 إلى 100 مجم.

ما هي الطريقة الصحيحة لتناول الفياجرا وما هو مفعول الفياجرا مع القهوة؟

سواءً كنت تتناول الفياجرا لأوّل مرّة أو كنت تستخدمها منذ فترة، يجبُ عليك أنْ تعلم أنَّه يمكن لبعض الأطعمة أو المشروبات أنْ تسرِّع، تبطِّئ، أو تغيّر طريقة عمل الفياجرا. لذلك إنّ أفضل طريقة لتناولها هي أنْ تأخذ حبّة واحدة على معدة فارغة مع نصف كوب من الماءِ على الأقلّ. وذلك قبل النشاط الجنسيّ بمدّة نصف ساعة تقريباً. ومن الجدير ذكره أنَّ شرب الماء مع الفياجرا يساعِدُ على إعطاءِك أفضل النتائِج، لكن احذر استخدام الماء الساخن أو الذي يميل إلى السخونة، لأنَّه قد يزيل غلاف الدواء. تابع معنا القراءة لتتعرّف على مفعول الفياجرا مع القهوة .

هل من الآمن تناول الفياجرا مع السوائل والمشروبات ؟

قبل معرفةِ مفعول الفياجرا مع القهوة ، سنكتشفُ فيما إذا كان من الآمن استهلاكها مع السوائل بشكلٍ عام. وكما تعلّمنا مسبقاً، تحتوي الفياجرا على مركَّب كيميائِي، لذلِك يمكن أنْ تتأثَّر بالعديد من العوامل. وبالطبع تُعتبر السوائل والمشروبات التي يستهلكُها الناس أحد هذِه العوامِل. ومع ذلك، إنَّ المشروبات الوحيدة التي يوصِي صانِعوا الفياجرا بتجنُّبها على وجهِ التحديد، هي الكحول وعصير الجريب فروت. لذلك من الناحية النظريّة إنَّ القهوة، الشاي، المشروبات الغازيّة، والحليب لا مانِع من شربها مع الفياجرا. لكن ينبغي أنْ تعلَم، بأنَّ الحموضَة في هذه المشروبات قدّ تسبِّب اضطراباً في المعدة، لذا توخَّ الحذر.

مفعول الفياجرا مع القهوة

لا بُدّ من أنَّك قدّ سمعت عن “الفياجرا كوفي”!! وهو بالضبط ما اتّضح لَك من فهمك للاسم. ونظراً لأنَّ الكثير من الرجالِ يخلطونَ الفياجرا في قهوتهم لتعزيزِ تأثير الدواء عن قصد، أصبحتْ الكثير من الشركات تتسابقُ لتصنيعِ هكذا منتجات. لكن هل هناك أيَّة حقيقة عن هذا، و هل القهوة تبطل مفعول الفياجرا ؟. بشكلٍ عام، يوفِّر الكافيين الموجود في القهوة، دفعة أو زيادة في الرغبةِ الجنسيّة، لذلك من الطبيعي أنْ تتساءَل عن مقدارِ التعزيز الذي ستحصلُ عليه إذا أضفتَ الفياجرا إلى هذا المشروب، وبعبارَةٍ أُخرى ما هو مفعول الفياجرا مع القهوة .
بيَّنت الدراسات أنَّ يحفِّز الكافيين الجهاز العصبي المركَزي، وهذا هو السبب الرئيسي لاستخدامِهِ من قبل الجميع تقريباً لا سيما عندما يشعرُ الشخص ببعضِ الخُمول. وهذا هو السبب أيضا في أنَّ القهوة تعطيك النشاط في الصباح. ومع ذلك، يمكن أنْ يؤثِّر الكافيين على جهاز الدورة الدمويّة أيضا. فقدّ يزيد من ضغطِ الدم ومعدَّل ضربات القلب. وفي الجرعاتِ العالية، يمكن أنْ يسبِّب الرجفان الأذيني أو عدم انتظام ضربات القلب. إذ يمكِنُ أنْ تكون هذه التأثيرات مزعجة عند دمجها مع السيلدينافيل (المكوّن الكيميائِي الرئيسيّ في الفياجرا) لأنَّ الآلية الأساسيّة التي يساعدُك من خلالها السيلدينافيل على الانتصاب؛ هي خفضُ ضغط الدم وتحسين تدفُّقه في المنطقة التناسليّة. علاوةً على ذلك، يمكن أنْ تؤدّي تأثيرات الدورة الدمويّة التي تحدثُها القهوة على الجسم أيضا، إلى تغيير طريقةِ استقلاب الجسم للسيلدينافيل. وعليهِ نستنتج، أنَّ القهوة يمكن أنْ تُلغي آثار الفياجرا في بعضِ الحالات، وخاصّةً عندما يتمُّ استهلاكها بكثرة.

مفعول الفياجرا مع المشروبات الكحوليّة

بعد معرفةِ مفعول الفياجرا مع القهوة ، حان الوقت لمعرفةِ مفعولها مع الكحول. حيثُ أنَّه من الطبيعي أنَّك لنْ تتمكَّن من تقديم أداءٍ جيّد أثناء العلاقة الحميمة إذا كنت قد استهلكتَ المشروبات الكحوليّة. وإذا كنت تعتقدُ أنَّ الفياجرا يمكنُ أنْ تكون السلاح السحري والفعّال لهذهِ المواقف دوماً، فلا بُدّ من أنَّك على خطأ. بالطبع يختلف جسم كل شخص عن غيره ، وقد تكون حالات الانتصاب لدى بعض الرجال أقل تأثراً بالكحول عن غيرهم. لكن منتجي السيلدينافيل أو الفياجرا؛ يحذِّرون من شرب الكحول عند تناولِ هذا الدواء. لأنَّ الكحول لا يقاوم تأثير الفياجرا فحسب، بل يمكن أنْ يزيد من تفاقمِ الآثار الجانبيّة أيضا.

مفعول الفياجرا مع الماء والعصائر الطبيعية

إنَّ تناول الفياجرا مع كوب كامل من الماءِ؛ يساعدُ في نقل الدواء إلى المعدة بشكلٍ أسرع. وهذا من دون أنْ تعلق الحبّة في الحلق أو المريء وتسبب الألم، السعال، الاختناق، أو الحرقان في بعضِ الحالات. ومن زاويةٍ أُخرى يساعد الماء في تسريع عمليّة الهضم في المعدة ممّا يؤمّن لك نتائج سريعَة جدّاً. أمّا بالنسبة للعصائِر الطبيعيّة فينصح بتجنّب تناولها مع الفياجرا وهذا لمنعِ بعض التفاعلات التي قدّ تقلِّل من آثارِها. ومن أكثر العصائِر تأثيراً على الفياجرا؛ الجريب فروت والرمّان. لكن وجب التنويه!! أنَّ هذا التأثير يعتمدُ على كميّة العصير الذي تشربه، جرعة الدواء، عوامل التمثيل الغذائي الفرديّة، أو كيف يتفاعل جسمك معها بشكلٍ خاص.

الأسئلة الشائعة المتعلّقة بـ مفعول الفياجرا مع القهوة

1. ما هي الآثار الجانبيّة للفياجرا ؟

الدوار، صداع الراس، الغثيان، احمرار الوجه، عسر الهضم، الرؤية الضبابيّة، واحتقان الأنف؛ من أكثر الآثار الجانبيّة شيوعاً للسيلدينافيل أو الفياجرا.

2. هل مفعول الفياجرا مع القهوة نفسه لجميع الرجال ؟

كلّا، تُظهر الأبحاث أنَّ تأثير الكافيين في الدورة الدموية يمكن أنْ يتسبَّب في امتصاصِ بعض الأدوية بسرعةٍ أكبر، بينما لا يتمُّ امتصاص البعض الآخر على الإطلاق، وقد يتسبب في تفاعلات سامة لدى البعض الآخر. لذلك لنْ تساعد القهوة بالتأكيد عند تناول الفياجرا، وقد تؤدّي إلى إلغاء التأثيرات، ممّا يجعلك أنت وشريكتك غير راضين.

3. هل يمكنني تناول الفياجرا مع الحليب ؟

نعم. لا توجد دراسات سريريّة تُظهر أنَّ تناول الفياجرا مع الحليب يسبِّب أي تفاعلات أو آثار جانبيّة خطيرة. لكن الحليب كامل الدسم يحتوي على الدهون، وبيَّنت الأبحاث أنَّ الوجبات الغنيّة بالدهون يمكن أنْ تسبِّب اضطراب في المعدة. بالتالي تبطِّئ من امتصاص الفياجرا، ممّا يؤخّر بدء مفعوله.

4. هل القهوة تبطل مفعول الفياجرا ؟

عندما يتمُّ استهلاك القهوة بكمّيات معتدلة لا ينبغي أنْ تؤثّر على مفعول الفياجرا. لكن في حالات الاستهلاك الزائد للقهوة، يمكن أنْ تؤدّي لإبطال مفعول السيلدينافيل أو قدّ تتسبَّب بحدوث مضاعفات غير مرغوب فيها.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى