الصحة الجنسية

لايفوتك! سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر والوطن العربي

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يؤثّر انخفاض الدافعُ الجنسي على بعضِ النساء في أوقاتٍ معيّنة من الحياة، بما في ذلك أثناء الحَمل، بعد الإنجاب، أو في حالاتِ التوتُّر. لكن بعضُ النساء يعانين من ذلك طوالَ الوقت!!!. وجديرٌ بالذِكر أنَّ هذهِ المشكلة لها تأثيرٌ سلبي على جودةِ العلاقة الزوجيّة بشكلٍ عام، وعلى النشاطِ الجنسيّ بالخصوص. لحُسن الحظ، تتوفَّر العديد من المنتجاتِ الطبيّة لعكسِ هذه المشكلة وإصلاح الخَلَل. لكنّنا اليوم سنُركّز على منتجٍ مميّز وفعّال لتحفيزِ الشهوة الجنسيّة للنساء، ألا وهو قطراتُ الإثارة. ولمعرفةِ سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر ما عليكم سوى قراءةُ هذا المقال…

ما المقصود بقطرة الإثارة للنساء ؟

ظهرت مؤخّراً الكثير من المنتجاتِ التي تدّعي أنَّها تدعَمُ جودَة العلاقة بين الزوجين. فمنها ما هو مخصَّصٌ للنساء أو للرجال، ومنها ما يمكِنُ استخدامَهُ لكلا الجنسين. وكما ذكرنا، فإنَّ قطرة الإثارة الأنثويّة إحدى هذهِ المنتجات، والتي أصبَح الكثيرُ من الأزواج يرغبونَ باقتنائِها. بشكلٍ مختصَر، تعتبرُ قطرات الإثارة النسويّة إحدى الطُرقِ الفعّالة لزيادةِ الدافع الجنسي. وهي عبارَة عن منتجٍ طبّي يعمَلُ على تحفيزِ المرأة جنسيّاً، وذلك لتحسين جودَة العلاقة من جهة، وتجربةِ هزّة الجماع من جهةٍ أُخرى. ويتجلّى هذا كلّه من أجلِ تحقيقِ السعادة والرضا الجنسي.

هل يمكن لقطرة الإثارة أن تزيد شهوة النساء ؟

وفقاً لما تمَّ ذكره، فإنَّ قطرات الإثارة تُحفّز جميع الخصائص التي تعزِّز الرغبة الجنسيّة لدى المرأة. وذلكَ من خلالِ تنشيط الدورة الدمويّة وضخِّ المزيد من الدماءِ إلى المنطقة التناسليّة وخاصّةً البظر. حيثُ يمكنُ لهذهِ العمليّة أنْ تدعم الأحاسيس، لاسيما أثناءَ المداعَبة أو الانغِماس في النشاطِ الجنسيّ. وتجدرُ الإشارَة إلى أنَّ الشركات التي تهتمُّ بتصنيع المنتجاتِ الجنسيّة، دخلَت في تنافسٍ كبير فيما بينَها. وذلك لتصميمِ المنتَج المثالي والفعّال بأقلِّ تكلفةٍ ممكنة.

إليكَ أشهر أنواع و سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر بالتفصيل

لابُدَّ من استخدام بعض الوسائِل لتحقيقِ العلاقة الجنسيّة المُرضية. وتمثِّل قطرات الإثارة إحدى الوسائل الفعّالة لتعزيزِ الدافع الجنسي للنساء، ولذلك دعونَا نتعرّف على أشهر أنواع هذهِ القطرات المتوفّرة في السوق المصري :

1. قطرة good night لإثارة النساء

أهميّة good night و سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر
أهميّة good night و سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر

تعتبرُ قطرة good night إحدى الوسائِل الممتازَة لإثارةِ المشاعر الجنسيّة لدى النساء. ووفقاً لما هو مدوّن على العلبة و كما تدّعي بعض المواقِعِ على الإنترنت، إنَّها منتجٌ ألماني ومصمّمة بتقنيّاتٍ حديثة. تتميّزُ بمذاقِها اللذيذ الذي يتضمَّنُ نكهة الفراولة، وتعملُ على إثارةِ الغريزة الجنسيّة كونها تحتوي على مستخلَص نباتِ الماكا. تنشِّط هذه القطرة الدورة الدمويّة في كاملِ الجسم بما في ذلك المنطقة التناسليّة، وتنظّم مستوى الهرمونات أيضا. ممّا قد يفيد في تعزيزِ الرغبة بممارسةِ الجنس، لاسيما أثناء تودُّد الزوج وبدء المداعبة الحميمة.

الآثار الجانبيّة
عند الالتزام بطريقةِ استخدام قطرة good night من قبل النساء، لا ينبغي التعرُّض لأيّةِ آثار جانبيّة. لكن في حالاتٍ نادرة قدّ تواجهُ بعض النساء صعوبة في النوم.
كيفيّة الاستخدام
للحصولِ على أفضلِ النتائج من قطرة good night، اتّبعي الخطوات التالية:
1. تُرجّ العبوة جيّداً قبل الاستخدام.
2. قومي بإضافة بضعِ قطرات إلى كوب عصير أو أي مشروب آخر.
3. وتجدرُ الإشارة أنَّ شرب المزيج يجبُ أنْ يتمّ قبل 30 دقيقة على الأقلّ من بدءِ النشاط الجنسي. مع ضرورةِ عدم إضافَة أكثر من 10 قطرات للكوبِ الواحد.
السعر
لا يمكنُ معرفة سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر لأنَّها تُشترى فقط عبر مواقِعِ التسوّق الإلكتروني. حيثُ يتراوَح سعرها تقريباً ما بين 200 إلى 250 جنيه مصري، أو ما يعادل 50 إلى 60 ريال سعودي تقريباً.
أهميّة good night للنساء

2. قطرة بلو ويزرد و سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر

خصائص قطرة بلو ويزرد و سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر
خصائص قطرة بلو ويزرد و سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر

يساعدُ هذا المنتج بشكلٍ أساسي في حلِّ مشكلة الزوجين عندما تفقِدُ المرأة الدافع الجنسي. حيثُ تجعل هذهِ القطرة المهبل رطباً وتزيدُ من الرغبة الجنسيّة للأُنثى. تحتوي على العديدِ من المكوّنات الطبيعيّة، والتي تعملُ كمنشّطٍ جنسي طبيعي يزيد من إمدادِ الدم إلى المنطقةِ التناسليّة. وذلك لمواصلةِ العلاقة الحميمة لفترةٍ أطول مع ذروةٍ مكثّفة. كما تفيدُ قطرة بلو ويزرد بشدِّ المهبل، وتحفيز الإفرازات المهبليّة؛ لتلقي هزات الجماع المتعدِّدة. كما أنَّها تساعدُ في تقليلِ أعراض البرودة الجنسيّة، وتعزيز الإثارة والمتعة أثناء العلاقة.

الآثار الجانبيّة
لم يتمُّ تسجيل آثار جانبيّة من جرّاءِ استخدام قطرة بلو ويزرد لتعزيز الرغبة الجنسيّة بعد.
كيفيّة الاستخدام
يمكنكِ خلط من 5 إلى 10 قطرات مع جميع أنواع المشروبات كالماء، القهوة، أو العصير. ومن ثم شربها قبل الجماع بـ 15 دقيقة على أقلِّ تقدير.
السعر
تفاوت سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر حيث توفّرت قطرة بلو ويزرد بسعر 270 جنيه تقريباً. بينما بلغَ سعرها في صيدليّات المملكة العربيّة السعوديّة حوالي 65 ريال.
معلومات حول قطرة بلو ويزرد للنساء

3. قطرة سبانش فلاي للمتعة الجنسيّة

ميّزات سبانش فلاي و سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر
ميّزات سبانش فلاي و سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر

تعتبرُ قطرة سبانش فلاي تركيبة عشبيّة قويّة تعملُ كمحفِّز للشهوة الجنسيّة، وتتضمّن الزنك، الجينسنغ، الكافيين، والغوارانا. بالإضافَة لكميّة آمنة من الكانتاريدات المعروفة بالذبابةِ الإسبانيّة أيضا. فهي تعزِّز الرغبة الجنسيّة والقدرة على التحمُّل، كما أنَّها تزيدُ من شدّة النشوة عند النساء. وتعتمدُ آليّة عملها على إرخاء الأوعية الدمويّة حول المنطقة التناسليّة، ثم تعزيز تدفُّق الدم في هذهِ المنطقة. بالتالي فهي تسمَحُ للمرأة بالتركيزِ على مشاعِر الحب والمودّة، ممّا يؤمّن الظروف المناسبة للاستماع بليلةٍ جنسيّة تغمرها الإثارة.

الآثار الجانبيّة
تحتوي قطرةُ سبانش فلاي على تركيبةٍ عشبيّة بالكامل، وهذا ما جعلها آمنة إلى حدٍّ كبير. ولذلك لا توجدُ آثار جانبيّة لها، لكن شرط استخدامها ضمنَ الحدود المسموحة والتعليمات المقترحة.
كيفيّة الاستخدام
قبل معرفةِ سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر يجبُ معرفة طريقة استخدامها. والتي تتضمّن ما يلي:
1. يجبُ رجّ العبوة جيّداً قبل الاستخدام.
2. ومن ثم إضافة 4 أو 5 قطرات من سبانش فلاي إلى أيِّ مشروب وتحريكها جيّداً.
3. تناولي المشروب الذي تمَّ تحضيره قبل 30 إلى 45 دقيقة تقريباً من الانغماس بممارسةِ الجنس.
السعر
يختلفُ سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر عن سعرها في السعوديّة. حيث بلغَ سعرها في مصر حوالي 250 جنيه، بينما توفّرت في المملكة العربيّة السعوديّة 60 ريالاً فقط.
كيفيّة استخدام قطرة سبانش فلاي

4. قطرة Yes On ومعرفة سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر

فوائد  قطرة Yes On ومعرفة سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر
فوائد قطرة Yes On ومعرفة سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر

هي عبارة عن تركيبةٍ طبيعيّة 100%، فعّالة وتأثيرها مضمون لتعزيزِ الرغبة الجنسيّة. كما أنَّ قطرة Yes On على استعدادٍ تام لزيادةِ الشغف الجنسي وتعزيزِ الشعور لدى النساء. يمكن استخدامها كجزءٍ من مجموعةِ مكمّلات يوميّة، أو عند الحاجة قبل بضعِ دقائق من ممارسةِ الجنس. تتمتَّع يس اون بميزة إضافيّة تتمثّلُ في زيادةِ مستويّات الطاقة، والمساعدة في تنظيمِ مستويات الإستروجين الطبيعيّة وتعزيزها. كما يمكن أنْ تعمل كمعزِّز للمزاج، والذي يلعبُ دوراً هامّاً في التحكُّم بالعواطف والمشاعر الجنسيّة.

الآثار الجانبيّة
قطرة Yes On آمنة تماماً ولا داعي للقلقِ أثناء استخدامها.
كيفيّة الاستخدام
الجرعة الموصّى بها 20 نقطة مرّة واحدة يوميّاً وتؤخذ وفق التالي:
1. تُرجّ العبوة جيّداً قبل الاستعمال.
2. تُضاف القطرات إلى كوبٍ من عصيرِ الفاكهة أو أيّ مشروبٍ آخر.
3. يمكنُ شرب العصير الذي تمَّ تحضيره قبل 30 دقيقة على الأقل من ممارسةِ الجنس.
السعر
إنَّ سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر Yes On بلغَ حوالي 280 جنيه، أو ما يعادل 68 ريال سعودي تقريباً.
خصائص وسعر قطرة YES ON للإثارة

حلول طبيعية لإثارة الرغبة والشهوة لدى النساء

يمكنُ للمرأة زيادة رغبتها الجنسيّة باستخدام وسائل وطرق مختلفة، سنتعرَّف على ما هو طبيعيّ منّها:

  • تجربة العلاجات العشبيّة: هناك بعض الأعشابِ الّتي تحسّن الرغبة الجنسيّة مثل الماكا، تريبولوس، الجنكة، والجينسنغ. لكن يجب استهلاكها بحذر.
  • ممارسةُ التمارين الرياضيّة بانتظام: من أهمّ التمارين المفيدة للنساء هي تمارينُ قاع الحوض. والّتي ترتبط بجودةِ الأداء وزيادة الإثارة لدى النساء.
  • الحصولُ على نوم جيّد: هذا سيؤدّي إلى تحسين الحالَةِ المزاجيّة العامّة ومستويات الطاقة، كما تربطُ العديد من الأبحاث جودة النوم بالرغبةِ الجنسيّة.
  • الإقلاعُ عن التّدخين: يمكن أنْ يكون لتدخين السّجائر تأثيرٌ سلبيٌّ على نظام القلب والأوعية الدمويّة. وصحّة القلب الجيّدة مهمّة جداً للأداء الجنسيّ الجيّد.
  • الحِفاظ على وزن صحيّ: فقد وجد العلماء أنَّ الوزن الزائد يرتبطُ بالعوامل الهرمونيّة في الجسم، بالاضافة إلى فقدانِ الثقة بالنفس بسبب صورة الجسم السيّئة.
  • تناول نظام غذائيٍّ صحّي: يمكن أن يساعِدَ اتّباع نظام غذائيٍّ غنيٍّ بالخضروات، قليلُ السُّكر، وغنيّ بالبروتينات الخالية من الدّهون في منعِ الاضطرابات التي تؤثر على الرغبة الجنسيّة.

الأسئلة الشائعة

1. ما هي ميّزات بلو ويزرد ؟

بلو ويزرد قطرة جنسيّة عديمةُ اللون، لا طعم لها، وسهلة الاستخدام أيضا. كما أنَّ مكوناتها طبيعيّة 100%، لذا فهي آمنة بنسبةٍ كبيرة.

2. متى يظهر مفعول قطرات الإثارة السابقة ؟

يعتمدُ مفعول كلُّ قطرة على المكوّنات التي تحتويها. وبناءً على تركيبةِ المنتجاتِ السابقة والتي تحتوي على مواد طبيعيّة؛ فإنَّ تأثيرها يبدأُ في غضون 15 إلى 45 دقيقة كحدٍّ أقصى.

3. ما هي موانعُ استخدام قطرات إثارة النساء ؟

قدّ تكون بعض أنواعِ قطرات إثارة النساء مكوّنة من مواد طبيعيّة بالكامل، لكن هذا لا يعني أنَّها تصلحُ للجميع. حيثُ تشمُلُ موانع استخدامها ما يلي:
1. النساء الحوامل والمُرضعات.
2. النساء اللواتي يعانينَ من أمراضِ النساء.
3. الإناث اللوتي تقلُّ أعمارهنَّ عن 18 عاماً.
4. أو في حالاتِ اضطرابات الغدِّد الصماء وارتفاع ضغطِ الدم.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى