الصحة الجنسية

سعر لبان الإثارة في صيدليات مصر والسعودية والوطن العربي

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يشعرُ الكثير من الرجالِ بالضيق والإحباطِ الشديد لأنَّ زوجاتهم باردةٌ تجاههم. ويجبُ عليهم دائِماً طلبُ العلاقة أو المبادرة في التودُّد والتقرُّب من الزوجة للقيام بها. من زاويةٍ أُخرى، تعاني بعضُ النساء نتيجة سببٍ ما؛ من فتورٍ جنسيٍّ شديد وعدمُ الرغبة بممارسةِ الجنس. وتجدرُ الإشارة إلى أنَّ هذهِ الاختلالات يمكن أنْ تؤثِّر بشكلٍ سلبيّ على جودةِ العلاقة بين الزوجين. لذلك، ينبغي اتّخاذ الاجراءات اللازمة للتخلُّص منها. سنتحدَّثُ اليوم عن فوائدِ لبان الإثارة الجنسيّة للنساء، كما أنَّنا سنستعرضُ أفضل سعر لبان الإثارة في الصيدلية في مصر والسعودية.

ما هو لبان الإثارة ؟

علمُ الأدوية الحديث له تطوُّر واسع للغاية في إنتاجِ الوسائل التي تغيّر العلاقات الجنسيّة نوعيّاً. حيثُ تظهرُ بشكلٍ مستمرّ الكثيرُ من الوسائل التي تعدُ بتغييراتٍ كامِلة وجذريّة في الحياةِ الجنسيّة. ومن بين هذهِ الوسائِل لبان الإثارة!!! فهو عبارة عن نوعٍ خاص من العِلك مخصَّص للنساء، يحتوي على مزيجٍ من المركّبات الطبيعيّة. تعمَلُ بشكلٍ تآزري على خلقِ موجة قويّة من الإثارة الجنسيّة، وذلك للقضاءِ على الفتور الجنسي وبرود العلاقة.

هل يفيد لبان الإثارة في تحفيز شهوة المرأة ؟

بالطبع. يمكنُ لـ لبان الإثارة أنْ يساهِم في تحفيزِ الشهوة الجنسيّة عند المرأة. حيثُ أنَّه بعد امتصاص خصائِص اللبان من قبل الجسمِ، ستبدأُ الغدد في إفرازِ الهرموناتِ الجنسيّة. بالتزامن مع إفراز هذهِ الهرمونات، تتحسّن الدورة الدمويّة ويزداد ضخّ الدم في كاملِ الجسم، وخاصّةً في المنطقة التناسليّة للأُنثى. ممّا يساهِم في تأجيجِ الرغبة في ممارسةِ الجنس والاهتمام بشكلٍ واضح في إقامَة علاقةٍ فوريّة.

إليك أنواع و سعر لبان الإثارة في صيدليات مصر

تتوفَّر في الصيدليّة العديدُ من الأنواع لـ لبان الإثارة الجنسيّة وبنكهاتٍ مختلِفة. لكن دعونا نُلقي نظرة سريعة على أشهرها وأكثرها طلباً في الأسواق…

1. لبان Sexlove لبان الإثارة الجنسيّة للنساء

خصائص لبان Sexlove و سعر لبان الإثارة في الصيدلية في مصر
خصائص لبان Sexlove و سعر لبان الإثارة في الصيدلية في مصر

هو عبارة عن 5 قطع من العلك بنكهة الفراولة اللذيذة. تؤمّن للمرأة التي تتناولها مزيداً من الرغبة والنشاط الجنسيّ، ذلك من خلال تعزيز إفراز هرمون الاستروجين، الذي بدورهِ يحفّز الغدة النخاميّة لإنتاجِ هرمونات الإثارة ونقلها إلى المراكز العصبيّة. تظهرُ نتائج هذه الحلوى في غضون 10 إلى 40 دقيقة فقط، وهذا بعد مضغها ببطءٍ لمدّة 8 دقائق. حيث ستلاحظُ الأُنثى زيادة في الشهوة الجنسيّة، ووقت أقل من أجلِ الوصول إلى الذروة. ومن الجانب العلمي فإنَّ هذا النوع من اللبان وكما تدعي المواقع المروّجة له، يحتوي على مواد طبيعيّة ليس لها أيّة تأثيرات ضارّة بالصّحة.

سعر لبان Sexlove لبان الإثارة في صيدليات مصر والسعودية

بلغَ سعر لبان الإثارة في الصيدلية في مصر 30 جنيهاً، بينما بلغَ سعره في المملكة العربيّة السعوديّة 7 ريالات فقط.


2. golden gum وأفضل سعر لبان الإثارة في صيدليات مصر

فوائد لبان golden gum وأفضل سعر لبان الإثارة في الصيدلية في مصر
فوائد لبان golden gum وأفضل سعر لبان الإثارة في الصيدلية في مصر

هو أحد أنواعِ اللبان لعكسِ انخفاض الرغبة الجنسيّة لدى النساء. يحتوي على تركيبة طبيعيّة فريدةٍ من نوعها مصممّة خصيصاً لزيادة الدافع الجنسيّ. حيث ادّعت المواقع المروّجة لهُ أنّه آمن تماماً، ولن يترك أيّة آثار جانبيّةٍ في الجسم. يعمَل هذا اللبان على زيادة تدفّق الدّم إلى المهبل والبظر بشكلٍ خاص. ممّا يتيح للإحساسِ بأنْ يصبحَ أكثر كثافة، أيضا تزداد الطّاقة الجنسيّة ومعها تزدادُ المتعة والإثارة. كما يمكنُ لهذهَ العلكة أنْ تساعد في تكرار هزّات الجماع الشديدة، الأمرُ الذي يجعلُ المرأة تتوقُ لتكرارِ العلاقة دائماً. عموما، يتوفّر لبان golden gum بنكهة الفواكه المتميّزة بعبوةٍ تحتوي 30 قطعة. تستخدمُ قطعة واحدة قبل 45 دقيقة من الجماع، وذلك لتستمع الزوجة بعلاقةً أكثر حميميّةً ودفئاً.

سعر golden gum لبان الإثارة الجنسيّة للنساء،

بلغَ سعر لبان الإثارة في الصيدلية في مصر 200 جنيهاً، بينما بلغَ سعره في المملكة العربيّة السعوديّة حوالي 48 ريالاً.


3. لبان جاكور باور وأقوى سعر لبان الإثارة في صيدليات مصر

ميّزات لبان جاكور باور وأقوى سعر لبان الإثارة في الصيدلية في مصر
ميّزات لبان جاكور باور وأقوى سعر لبان الإثارة في الصيدلية في مصر

تمَّ تصنيع هذا اللبان لمنعِ وتحييد التردُّد الجنسي لدى النساء. يتسبَّبُ مضغ علكة جاكور باور في تحفيز الغدّة النخاميّة على إفراز هرمون الاستروجين، ممّا يؤدّي لخلقِ موجة من الإثارة الجنسيّة. يمكنُ وصف خصائص هذهِ العلكة المنشِّطة الفوريّة للمرأة بأنَّها طبيعيّة وعشبيّة، أيّ أنَّها لا تحتوي على مركّبات كيميائيّة، لذا لن يكون لها أيّةُ آثار جانبيّة. تحتوي على فيتاميناتِ E و C، والتي تستخدم لتحفيزِ الغدة النخاميّة، كما تمَّ استخدامُ مستخلص البوراريا، الزعفران، البرسيم، الإكسيليتول، ومستخلص الماكا لتعزيزِ الشهوة لدى المرأة. طعمُها لذيذ ولها العديدُ من الميّزات، ولذلِك تبقى طلباتُ شرائها دائِماً كبيرة.

سعر لبان جاكور باور الإثارة في صيدليات مصر

بلغَ سعر لبان الاثارة في الصيدلية في مصر حوالي 150 جنيه، أو ما يعادل 36 ريال سعودي تقريباً.


4. Mancin لبان الإثارة الجنسيّة للنساء،

فعاليّة لبان Mancin وأفضل سعر لبان الإثارة ف
فعاليّة لبان Mancin وأفضل سعر لبان الإثارة ف

يستخدمُ لبان Mancin بشكلٍ خاص لعلاج البرود الجنسيّ لدى النساء، اللواتِي يعانينَ من فتور في الرغبة أو صعوبَة بالوصول إلى هزّة الجماع. يُستخرَجُ هذا اللبان من نباتات بريّة تحوي على موّادَ فعالة تقوم بتنشيط الدورة الدمويّة في الجهازِ التناسلي، ممّا يساعد على زيادة الإثارةِ لدى النساء. يبدأ مفعوله بعد 5 دقائِقٍ فقط من بدءِ مضغه. يتميّز هذا اللبان بقدرتهِ على الحفاظ على أعلى مستويات الطاقة وكذلك تستمرُّ الرغبة لمدّة لا تقلّ عن 40 دقيقة. ومن الجدير ذكرهُ أنّ العبوة تحتوي على 10 قطع متوفرةٌ بنكهتين الموز والكرَز. أيضا سعر لبان الاثارة في الصيدلية في مصر مقبولٌ ويمكنُ لجميع النساء استخدامه.

سعر Mancin لبان الإثارة في صيدليات مصر

بلغَ سعر لبان الإثارة في الصيدلية في مصر 35 جنيه، أمّا في المملكة العربيّة السعوديّة فقدّ بلغَ سعره 8.5 ريالاً تقريباً.

الأسئلة الشائعة حول مقال سعر لبان الإثارة في صيدليات مصر

1. متى يجبُ استخدام لبان الإثارة ؟

تُعطى العلكة للزوجة قبل الجماع بمدّة 15 دقيقة على الأقل، وبعد هذهِ الفترة تبدأُ النتائج بالظهور بشكلٍ تدريجي.

2. هل تُعطي علكة الإثارة نتائج دائمة ؟

كلّا، تعتبرُ علكة الإثارة طريقة فعّالة لتحفيز الإثارة الجنسيّة عند النساء بشكلٍ مؤقّت. ولا يمكنُ تصنيفها كعلاجٍ دائم لضعف الرغبة الجنسيّة.

3. هل يمكنُ استخدام علكة الإثارة من قبل الرجال ؟

تختلفُ خصائص لبان الإثارة حسب كل نوع. لذلك قدّ نجدُ بعضها مخصَّص فقط للاستخدام من قبل النساء أو الرجال، ومع ذلك يمكنُ استخدام بعضِ أنواع لبان الإثارة لكلٍّ من النساء والرجال أيضا.

4. من أين أشتري لبان الإثارة للنساء ؟

يتوفّر لبان الإثارة في العديد من الصيدليّات، لكن يتمُّ شراؤه بنسبةٍ كبيرة عن طريقِ الإنترنت. ولا يفوتنا أنْ ننوّه بأنَّ هناك العديد من المنتجاتِ المغشوشة، لذا ينبغي توخّي الحذر وشراء لبان الإثارة من مصادر موثوقة.

5. كيف يعمل لبان الإثارة ؟

يعتبرُ لبان الإثارة من الوسائل التي يمكنُ أنْ تساعد في إنهاءِ مشاكل ضعف الشهوة لدى النساء بشكلٍ آمن. وذلك من خلالِ خلق شعورٍ جنسيٍّ لطيف ناجم عن تحسين الحالة المزاجيّة، تحفيزِ إفراز هرمون الأنوثة (الاستروجين)، وتنشيط الدورة الدمويّة. ممّا يوفّر أوقاتاً سعيدة لكلا الزوجين.

6. هل يمكنُ استخدام لبان الإثارة أثناء الحمل ؟

كلّا. لا ينبغي أنْ تتناول المرأة الحامل أيُ نوع من أنواع لبان الإثارة إطلاقاً. لأنَّ ذلك قدّ يؤثّر على الجنين بشكلٍ سلبي وخاصةً في الأشهرِ الأولى من الحمل.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى