الصحة الجنسية

أنعش حياتكَ الجنسيّة مع أهم 7 أشياء تقوي الانتصاب

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يرغبُ العديد من الأزواج في معرفة كيفيّة العودةِ إلى مستويات الإثارة والنشاطِ الجنسيّ، خاصّة بعد عدّةِ سنوات من الزواج أو عندَ المعاناة من المشاكِل الجنسيّة التي تُعكّرُ صفوَ العلاقة وتملؤُها بروداً وجمودَاً. الجانِب الجيّدُ هو أنَّ العلاجات أصبحت أسهل الآن من أيِّ وقتٍ مضى، وذلك بسبب تطوّرِ العلم والاهتمام الزائِد في الحياة الجنسيّة، سنسلطُ الضوء في هذا المقال على ضُعف الانتصاب، وسنأخذُ بيدك لتتعرّف على كيفيّة الحِفاظِ على اللّهب مشتعلاً في غُرفةِ نومِك، من خلال عدّة أشياء تقوي الانتصاب ؛ تابِع معنا …

تفاصيل صغيرة في حياتِك قد تؤثّر على قدرتك في الانتصاب

تعتمدُ الإثارة والوظيفة الجنسيّة على صحّة القلب والأوعية الدمويّة بشكلٍ خاصّ، وعلى الصّحة العامّة الجيّدة بشكلٍ عام، لذلك يمكنكَ تحسين حياتَك الجنسيّة من خلال الحفاظِ على نمط حياةٍ صحيٍّ. للوقاية من تحمّل عبءِ الأمراض، بما في ذلك ضعفُ الانتصاب فهنالِك عاداتٌ سيّئة قد لاتنتبِه لها في حياتِكَ اليوميّة، ستكون السّبب وراءَ معاناتِك من هذه المشكلة، واخترنا لك بعضاً منّها كي تقومَ بتجنّبها :

  • التّدخين.
  • التّغذيةُ السّيئة.
  • الضغوطات العصبيّة.
  • زيادةُ الوزن أو السّمنة.
  • متلازمةُ التمثيل الغذائيِّ.
  • تعاطي المخدّراتِ والكحول.
  • ممارسَة تقنياتٍ جنسيّة خاطِئة.
  • قلّةُ النشاط البدنيّ وعدم ممارسةِ الرّياضة.
  • المشاكل النفسيّة كالاكتئاب، الحزن، اليأس، وسرعةِ الانفعال.
  • المشاكِلُ الزوجيّة المترافِقة مع التّوتر، القلق، والشعور بالذنب.

هل يضعف الانتصاب مع التقدّم في العمر ؟

الصّحةُ الجنسيّة مهمّة في أيِّ عمر، فالجميع يرغب بـ علاقة حميميّة خالِدة. ولكن مع التقدّم في العمر، قد لا يكون الجنسُ كما كان في العشرينيّات، من المُرجّح أن تُعاني من عدمِ الرضا عن الانتصاب أكثر من ضُعفِه، هذا يعني أنّ الحصول على الانتصاب والمحافَظة عليهِ أصبحَ أكثر صعوبةً من ذي قبل. فالأمر يحتاج إلى مزيدٍ من التّحفيز والمداعَبة كي تحصُل على الإثارة.

في حين أنَّ هنالِك الكثيرُ من الرجال يحصلون على انتصاب جيّد بالرّغم من تقدّمهم في السّن، ولا يوجدُ سبب يمنعك من أن تكون واحداً منهم. إذا ما كنتَ تتّبع نمط حياة صحيٍّ يبقيكَ بعيداً عن أمراض الشيخوخة. وفي النهايةِ نودُّ أن نوضّح لك عزيزي الرجل أنَّ ضعف الانتصاب مشكلةٌ جنسيّة لا ترتبطُ بعمرٍ محدّد فقد تتعرض لها بأيِّ وقت.

إليكَ أهم 7 أشياء تقوي الانتصاب وتطيل مدّتهُ

تتعدّد طرقُ دعم الوظيفة الجنسيّة، وذلكَ حسب الحالة أو رغبة الشخص. البعض يلجأُ للأدوية، أمّا البعضُ الآخر فيرغبُ بعلاج الخلل أو دعمهِ بطرقٍ طبيعيّة، تابع القراءة لتتعرّف على أفضل 7 أشياء تقوي الانتصاب وتزيد صلابتهُ.

1. تمارين كيجل أحد الـ أشياء تقوي الانتصاب

تمارين كيجل أشياء تقوي الانتصاب
تمارين كيجل أحد الـ أشياء تقوي الانتصاب

تلعبُ عضلات قاع الحوض دوراً هامّاً في النشاط الجنسي، حيثُ تساعدُّ تقلُّصات عضلات كيجل على زيادة ضغط الدمّ في القضيب، ممّا يدعم انتصابه وتصلُّبه. بالإضافة إلى ذلك يمكن أنْ تُحسّن من قدرتك على التحكُّم في النشوة الجنسيّة أثناء الإيلاجِ المهبلي، ممّا يجعلك تستمتعُ بالجنس مع زوجتك لفترةٍ أطول قبل أنْ تقذف. لأداء هذهِ التمارين يجبُ عليكَ أولاً تحديد العضلات المطلوبة، (تِلك العضلات التي تستخدمها لتوقّف التبوّل)، أو عن طريق شدّ العضلات التي تمنعكَ من إخراج الغازات. بعد ذلك يمكنك البدء وفق ما يلي:

  • قم بشدّ هذه العضلات لمدّة 3 ثوانٍ، ثمَّ استرخِ لمدّة 3 ثوانٍ.
  • افعل ذلك 10 مرات متتالية على الأقلّ، وكرّر هذه العمليّة 3 مرّات في اليوم.
  • قمّ بزيادة عدد الثواني تدريجيّاً حيث تُصبح عضلاتك أقوى، وجرّب أوضاعاً جديدة، مثل الوقوف، المشي، أو الجلوس.
  • لا تنسى أنْ تتنفّس، وتذكّر عدم شدّ عضلات البطن، الفخذين أو الأرداف.

2. الجنكة بيلوبا أشياء تقوي الانتصاب

الجنكة بيلوبا أشياء تقوي الانتصاب
ميّزات الجنكة بيلوبا أشياء تقوي الانتصاب

تعتبرُ هذهِ النبتة واحدة من أكثرِ الأعشاب قيمة غذائيّة لجسم الإنسان، وهي معروفةٌ جيّداً بقدرتها على تحسينِ الدورة الدموية في الأطراف، بما في ذلك الرأس، اليدين، والقدمين.
لذلك تمّ استخدامها منذُ زمنٍ بعيد لعلاجِ ضعف الانتصاب، حيثُ أثبتت الدراسات قدرتها على زيادةِ ضخّ الدم إلى القضيب، ممّا يجعلهُ أكثر صلابَة عندَ ممارسة الجِنس. وتتمتّعُ أوراق ومقتطفات الجنكة بيلوبا بخصائِص قويّة مضادّة للأكسدة، تحمي الجهاز العصبي المركزي بأكمله. كما تساعدُ على الاستجابةِ الجنسيّة أثناء التحفيز، تعمل بشكلٍ فعّال ضدّ مشاكل القلق وتحسين الحالة المزاجيّة. لتمنحكَ طاقَة لا مثيل لها في ليلتكَ الرومانسيّة.

ضع عشبة الجنكة بيلوبا في وعاء يحتوي على الماء المغلي وغطّها، اتركها ربع ساعة تقريباً، لتصبح جاهزة للشرب.

3. تناوَل الشوكولاتة الداكنة

تناول الشوكولاتة الداكنة أشياء تقوي الانتصاب
تناول الشوكولاتة الداكنة أشياء تقوي الانتصاب

تعتبرُ الشوكولاتة الداكنة طعامٌ يساعدُ الرجال في الحصولِ على الانتصاب القوي أثناء العلاقةِ الحميمة، وذلك عن طريق زيادةِ تدفُّق الدم في جميع أنحاء الجسم. بالإضافة إلى ذلك، تسهّل إنتاج أكسيد النيتريك في الجسمِ لتقليل ارتفاعِ ضغط الدم وفرط الحساسيّة، لتساعدك على البقاء لفترةٍ أطول في السرير. وهي غنيّة بالكافيين ومضادّاتِ الأكسدة القويّة، لذا تجعلك نشطاً لا تتعب أثناء الجِماع. كما تُنشّط إفراز الهرمونات مثل: السيروتونين والدوبامين اللذين يعملان على تحسين الحالة المزاجيّة، ورفع مستويات الشعور بالسعادة. ممّا يؤدّي لزيادة الرغبة الجنسيّة، والتي بدورِها تدعمُ وظيفة الانتصاب.


4. جرّب البطيخ الأحمر

أشياء تقوي الانتصاب مثل البطيخ الأحمر
أشياء تقوي الانتصاب مثل البطيخ الأحمر

هذهِ الفاكهة الصيفيّة المنعشة غنيّة بـ L-citrulline، وهو حمضٌ أمينيّ يساعدُ على تحسين تدفُّق الدم إلى الأعضاء التناسليّة. ونظراً لقدرتهِ على دعم الوظيفة الجنسيّة للرجال؛ أُطلِق عليهِ لقب “الفياجرا الطبيعيّة”. يتحوّل السيترولين الموجود في البطيخ الأحمر إلى إل-أرجنين ومن ثمَّ إلى أكسيد النيتريك الذي يشارِكُ في إرخاء الأوعيّة الدمويّة الموجودة في الأنسجة الكهفيّة للعضو الذكري. ممّا يؤدّي لزيادة ضخّ الدم فيها، ليتمكّن الرجل من الحصول على الانتصابِ الكافي لممارسة الجنس المُرضي.


5. أشياء تقوي الانتصاب كـ التدّليك بزيت الزيتون

أشياء تقوي الانتصاب كـ التدّليك بزيت الزيتون
أشياء تقوي الانتصاب كـ التدّليك بزيت الزيتون

لقد كانَ استخدام الزيوت الأساسيّة لممارسة الجنس شيئاً يتمتَّعُ به أسلافُنا منذُ آلاف السنين. لذلك كانَ الكثير منهم يفضّل زيت الزيتون للتخلُّص من الضعف الجنسي على وجه الخصوص. يساعدُ زيت الزيتون في تحسين الأداء الجنسي بالنسبةِ للرجال، فهوَ يزيد من مستوياتِ هرمون التستوستيرون. كما أنَّه يحافظ على صحّة الأوعية الدمويّة من خلال تعزيز تمدُّد الشرايين، ممّا يحسّن تدفُّق الدم فيها، بالتالي الحصول على انتصابٍ أفضل. وهو جزءٌ مهمّ من الإثارة الجنسيّة، خاصّةً عند استخدامه كوسيلة للتزليق، حيثُ يمكن أنّ تنتقل فوائده عبر الجلد مباشرةً.

قمّ بتدليك عضوك الذكري وأسفل ظهركَ بزيتِ الزيتون يوميّاً لمدة شهر.

6. أشياء تقوي الانتصاب مثل الشوفان

أشياء تقوي الانتصاب مثل الشوفان
أشياء تقوي الانتصاب مثل الشوفان

يُعتبر هذا الفطور من أفضلِ مصادر الكربوهيدرات التي يمكن أن يأكُلها الرجل، وهو مليء بالألياف الغذائيّة القابلة للذوبان. يحتوي الشوفان على حمضٍ أمينيٍّ رئيسيٍّ لتحقيق الرضا الجنسي (الأرجنين)، يعملُ على استرخاء الأوعية الدمويّة في أوردةِ وشرايين القضيب، ممّا يؤدّي لزيادة تدفُّق الدم والانتصاب. كما يحتوي دقيق الشوفان أيضا على الزنك، وهو عنصرٌ غذائي مرتبط بزيادة الدافع الجنسي، عن طريقِ زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون. يحسّن أيضا من حركة وجودة السائل المنوي، ممّا يجعلهُ وسيلة طبيعيّة لزيادة الخصوبة.

أفضل طريقة لأخذ القيمة الغذائيّة من الشوفان هي سلقُ كميّة من الحبوب الكاملة لمدة 10 دقائق لتصبح جاهزة، كما يمكن خلطها مع العسل لزيادة الفائدة أيضاً.

7. أشياء تقوي الانتصاب كـ شرب الشاي الأخضر

أشياء تقوي الانتصاب كـ شرب الشاي الأخضر
أشياء تقوي الانتصاب كـ شرب الشاي الأخضر

في ليالي الشتاء الباردة وقبلَ الشروع بممارسةِ الجنس، قدّ يكونُ البدء بفنجانٍ من الشاي الساخن أمراً في غايةِ الروعة، حيثُ سيمنحكَ الشاي الأخضر إشتعالاً لا مثيل لهُ في طاقتك الجنسيّة. فهو غنيٌّ بمضادات الأكسدة التي تحوّل الدهون إلى طاقة، كما يحتوي على مادة الكاتيكين التي تقتلُ الجذور الحرّة المتسبّبة بـ تلف الأوعية الدمويّة وتؤدّي إلى التهابها، ممّا يزيد من قدرتها على نقل الدم. بالإضافة إلى ذلك، يحسّن من انتاج أكسيد النيتريك العامل الرئيسي لإحداث الانتصاب، من خلال زيادةِ ضخّ الدمّ إلى القضيب.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى