الصحة الجنسية

5 طرق متنوّعة لـ علاج ضعف الانتصاب عند الشباب ! اكتشفها الآن

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تصنّف فئة الشباب على أنّها من أكثر الفئات العمريّة اهتمامًا بالصحّة الجسديّة بشكل عامّ، والجنسيّة بشكل خاصّ، كونهم في مرحلة النضج والارتباط وما يتلوها من زواج، لذا فإن امتلاكهم لقدرات جنسيّة سليمة خالية من المشاكل يعدّ ضرورةً لا غنى عنها. مع تطوّر العلم وانتشار الأبحاث على المَلأ، أصبح من السهل تشخيص هذه المشاكل؛ لذلك تم ابتكار العديد من طرق علاج ضعف الانتصاب عند الشباب مهما كانت الأسباب؛ تابعوا معنا..

اضطرابات الوظيفة الجنسيّة عند الذكور

اضطرابات الوظيفة الجنسيّة، هي أيّ مشكلة جسديّة أو نفسيّة تمنعك أنت أو شريكك من الحصول على الإشباع الجنسي. يعتبر الضعف الجنسي لدى الذكور مشكلة صحيّة شائعة تؤثّر على الرجال بمختلف المراحل العمريّة، أكثر شيوعًا مع تقدم العمر. يمكن أن تساعد بعض العلاجات الطبيعيّة، مثل التمارين الرياضيّة والأنماط الغذائيّة المُختارة، الرّجال الذين يعانون من العجز الجنسي.

إنّ الأنواع الرئيسيّة للضعف الجنسي عند الذكور هي :

  • سرعة القذف (الوصول إلى النشوة بسرعة كبيرة).
  • انخفاض الرغبة الجنسيّة (انخفاض الاهتمام بالجنس).
  • ضعف الانتصاب (صعوبة في الانتصاب أو الحفاظ عليه).
  • تأخّر القذف أو تثبيطهِ (الوصول إلى النشوة الجنسيّة ببُطء شديد أو عدم القذف على الإطلاق).

هل حدوث ضعف الانتصاب عند الشباب قبل الزواج أمر طبيعي ؟

في الحقيقة إنّ السبب الأشيع لضعف الانتصاب أو العجز الجنسيّ بشكل عام هو المشاكل النفسيّة، فالقلق، التوتّر، والاكتئاب؛ وهي أمور ترافِق أغلب الشباب قبل الزواج وذلك لانتقالهم من مرحلة إلى أخرى؛ ما يفقدهم القدرة على ضبط النفس، ويمنعهم من التحكّم بقدراتهم الجنسيّة بشكل جيّد، لهذا السبب غالباً ما يتضمّن علاج ضعف الانتصاب عند الشباب قبل الزواج ضبط الحالة النفسيّة عبر مضادّات الاكتئاب أو أدوية تعزيز الرّغبة الجنسيّة.

اقرأ أيضا >> طرق علاج ضعف الانتصاب بالاكل.

طرق علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

ظهرت العديد من الطرق التي من شأنها علاج ضعف الانتصاب عند الشباب ، والتي تتضمّن الأدوية، التمارين الرياضيّة، تغيير النظام الغذائيّ، أو العلاج الجراحيّ. لنتعرّف على هذه الطرق كلّ على حدة :

1. علاج ضعف الانتصاب عند الشباب عبر التمارين الرياضيّة

تساعد بعض التمارين الرياضيّة في علاج العجز الجنسيّ كونها تزيد من التروية الدمويّة وتحسّن من القدرات الجنسيّة، ومن أهمّ هذه التمارين :

1. تمارين كيجل لـ علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

تمارين كيجل من أكثر تمارين ضعف الانتصاب شيوعًا وفائدة، فمن أجل علاج الضعف الجنسيّ، تحتاج إلى تقوية عضلات قاع حوضك، لذا فإن ممارسة تمارين كيجل بالشكل الصحيح هي الطريقة المثلى للقيام بذلك. تستهدف تمارين كيجل العضلة البصليّة الكهفيّة وتزيد من قوّته ما يعزّز من امتلاء القضيب بالدم كونها العضلة المسؤولة عن تدفّق الدم وضخّه أثناء القذف وإفراغ مجرى البول بعد التبوّل.

إذا كنت تمارس تمارين كيجل عدّة مرات في اليوم، فسوف تلاحظ التحسّن في أعراض ضعف الانتصاب، ومع الوقت سوف تحصل على انتصاب مرضٍ لكَ ولشريكتك.

لأداء تمارين كيجل
  • ابدأ إما بالاستلقاء أو الجلوس أو الوقوف.
  • قم بشد العضلة البصلية الكهفيّة واستمر لمدّة ثلاث ثوان. ثم حرّرها. (كرّر هذه العملية 3-5 مرّات وراء بعضها البعض).
  • كرر هذه العملية ثلاث مرّات على الأقل يوميًّا للحصول على أفضل النتائج.

إذا كنت تواجه صعوبة في تحديد عضلات قاع الحوض ، ففكر في الضغط على عضلات فتحة الشرج. قد تكون هذه طريقة أسهل لإكمال تمارين كيجل ورؤية نتائج الضعف الجنسي.


2- تمارين بيلاتس لـ علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

إنّ ممارسة تمارين البيلاتس بانتظام هي أيضًا طريقة رائعة لعلاج الضعف الجنسي، إذ يمكن أداؤها بعدّة طرق، لذا فهي تقسم إلى :

  • تمارين الركبة: ابدأ بالاستلقاء على الأرض مع ثني ركبتيك ووضع قدميك على الأرض، ثم أشرك عضلات قاع الحوض وانزل ركبةً واحدةً ببطء نحو الأرض، أبقِ كلا القدمين على الأرض وأنزِل ركبتك بقدر ما تستطيع. كرّر الحركة ما لا يقلّ عن خمس عدّات لكلّ ركبة، مع إعادة التمرين 10 مرات على كل جانب.
  • تمرين رفع القدم أثناء الاستلقاء: ابدأ بالاستلقاء على الأرض مع ثني الركبتين والقدمين على الأرض، ثم اشرك عضلات قاع الحوض وارفع قدمًا واحدة في الهواء مباشرةً وذلك لتصنع زاوية 45 درجة، وحافظ على الوضعيّة لبضع ثوان. أعد قدمك ببطء إلى الأرض وكرّر ذلك على الجانب الآخر.

2. علاج ضعف الانتصاب عند الشباب بواسطة الغذاء

يشكّل الغذاء من فواكه، خضار، وغيرها المصدر الرئيسيّ الوحيد للحصول على العناصر الغذائيّة الضروريّة لصحّة الجسم، فـ عن طريقه تحصل خلايا الجسم على غذائِها والموادّ الضروريّة لـ علاج ضعف الانتصاب عند الشباب من أملاح معدنيّة، فيتامينات، معادن، ومضادّات أكسدة. أظهرت بعض الأطعمة والأغذية المتنوّعة نتائِج واعدة في علاج الضعف الجنسي، إذ يمكن أن يساعد الاعتناء بالصحّة العامّة وتناول نظام غذائيّ متنوّع ومغذٍّ في الوقاية من الضعف الجنسيّ وإدارة مشاكله من ضعف في الانتصاب وسرعة في القذف بشكل أفضل، ومن أهمّ هذه الأغذية:

  • الجزر.
  • التفاح.
  • القهوة.
  • السبانخ.
  • الشوفان.
  • الطماطم.
  • الأفوكادو.
  • الفلفل الحار.

3. علاج ضعف الانتصاب عند الشباب قبل الزواج عبر الأدوية الفمويّة

ظهرت العديد من الأدوية الفمويّة التي من شأنها علاج ضعف الانتصاب عند الشباب ، إذ تحتوي هذه الأدوية على مواد فعالة تزيد من الرّغبة الجنسيّة، تعزز قدراتك الجنسيّة، وتقوّي من الانتصاب وتحافظ عليه، وذلك كونها تزيد من تدفّق الدم نحو المنطقة التناسليّة، وتساعد على استرخاء عضلات الجسمين الكهفيين واستقبالهما كميّة كبيرةً من الدم تجعل انتصاب القضيب أكثر صلابةً وحجمًا. من المواد الفعالة المصّرح بها عالميًا لـ علاج ضعف الانتصاب عند الشباب ما يلي:

  • أفانافيل (ستيندرا).
  • سيلدينافيل (الفياجرا).
  • تادالافيل (أدسيركا ، سياليس).
  • فاردينافيل (ليفيترا ، ستاكسين).

4. استشارة الطبيب لـ علاج ضعف الانتصاب عند الشباب قبل الزواج

بالنسبة للعديد من الأشخاص، يعدّ الفحص البدنيّ والإجابة على الأسئلة (التاريخ الطبي) كلّ ما يحتاجه الطبيب لتشخيص ضعف الانتصاب والتوصية بالعلاج المناسب، إلّا أنّه قد يطلب الاختبارات التالية أيضًا للوصول إلى التشخيص الصحيح، لمعرفة اسباب عدم الانتصاب عند الشباب ، واختيار العلاج المناسب :

  • تحاليل الدم: وذلك بغية التحرّي عن مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم.
  • الأمواج فوق الصوتية: للسماح لطبيبك بمعرفة ما إذا كنت تعاني من مشاكل في تدفق الدم.
  • حقن الأدوية في القضيب لتحفيز تدفق الدم وبالتالي معرفة ما إذا كانت هي السبب في المشكلة.
  • الاختبار البدني: قد يشمل هذا الاختبار فحصًا دقيقًا للقضيب، الخصيتين، وفحص الأعصاب المسؤولة عن نقل أحاسيس الإثارة الجنسيّة للدماغ.

ووفقًا للتحاليل السابقة، يحدّد الطبيب اسباب عدم الانتصاب عند الشباب ، ويعمد إلى وصف العلاج المناسب، خاصةً في الحالات التي تحتاج علاجات دوائيّةً كيميائيّةً.

اقرأ أيضا >> أشهر اسماء كريمات الانتصاب في العالم العربي.

5. علاج ضعف الانتصاب عند الشباب جراحيًا

إذا لم ينجح الدواء في علاج ضعف الانتصاب عند الشباب، قد يوصي طبيبك بإجراء الجراحة، والتي غالباً ما تكون الخيار الوحيد للرجال الذين يعانون من ضعف شديد في الانتصاب بسبب صدمة جسديّة، جراحة سابقة في الحوض، أو حالة طبيّة مثل السرطان. يستخدم هذا الإجراء الجراحي في الغالب عند الرجال الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا والذين تعرّضوا لإصابة رضحية في الحوض أو إحدى اسباب ضعف الانتصاب عند الشباب السابقة، والتي تؤثر على الأوعية الدموية للقضيب. لدى هؤلاء الرجال، يمكن أن تؤدي عملية إعادة التوعية بالجراحة المجهريّة إلى تحسين الانتصاب عن طريق استعادة تدفق الدم إلى القضيب مرّةً أخرى.

د. عمار ياسر جوهره

طبيب أسنان وكاتب محتوى طبّي محترف لدى موقعي صحتي ونادي الرّجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى