الصحة الجنسية

طرق علاج ضعف الانتصاب بالاكل ! تعرّف عليها الآن…

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يشكّل تناول الطعام الطريق الرئيسيّ الأوّل والأهمّ في الحصول على المواد الغذائيّة الضروريّة للجسم، كالفيتامينات، المعادن، الأملاح، والبروتينات المختلفة، ما دفع الأطباء إلى الاهتمام بنوعيّة الطعام التي يتناولها المرضى، والتركيز على النظام الغذائيّ الذي يتّبعونه بشكل أكبر، لما له من تأثير على الصحّة الجسديّة بشكل عام، والجنسيّة بشكل خاصّ، فظهرت العديد من الطرق التي تتناول علاج ضعف الانتصاب بالاكل والتي عكست نتائج مبهرة على مرضى الضعف الجنسيّ، تابعوا معنا…

ضعف الانتصاب والعلاقة الجنسية

إنّ ضعف انتصاب العضو الذكريّ يؤثّر بشكل كبير على اللقاءَات الجنسيّة للزوجين. والأهمّ من ذلك هو تأثيرها السلبيّ على الزوج، سواء من إحراج، اكتئاب، أو انعدام الثقة في النفس. هنالِك خطوات عديدة للمساعدة على تجاوز هذه المحنة تتضمّن الأدوية، الأعشاب، العلاجات الطبيعيّة، أو بعض التمارين الرياضيّة الخاصّة التي تساعد في علاج هذه المشكلة عن طريق زيادة تدفّق الدم نحو القضيب، والأهمّ من هذا كلّه هو التفاهم مع شريكتك ومحاولة حلّ هذه المشكلة والتعاون معًا للوصول إلى علاج لها.

أسباب ضعف الانتصاب

يفشل معظم الرجال أحيانًا في الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه، وذلك بسبب مشاكل صحيّة جسديّة، نفسيّة، أو هرمونيّة، إذ عادةً ما يحدث هذا بسبب :

  • القلق.
  • الكآبة.
  • التعب.
  • الإجهاد.
  • التدخين.
  • الضغط العصبى.
  • اضطرابات ومشاكل فى الغدّة الدرقية.
  • إدمان المخدّرات والمشروبات الكحوليّة.
  • اضطرابات فى الجهاز العصبي المركزي.
  • مستويات غير طبيعيّة من هرمون الذكورة التستوستيرون.
  • النقص غير الطبيعيّ في مستويات النواقل الكيميائيّة الموجودة في الدماغ والمسؤولة عن العمليّة الجنسيّة.

دور الغذاء في الحفاظ على الصحّة الجنسيّة

يشكّل الطعام من فواكه، خضار، وغيرها المصدر الرئيسيّ الوحيد للحصول على العناصر الغذائيّة الضروريّة لصحّة الجسم، فـ عن طريقه تحصل خلايا الجسم على غذائِها والموادّ الضروريّة من أملاح معدنيّة، فيتامينات، معادن، ومضادّات أكسدة. أظهرت بعض الأطعمة والأغذية المتنوّعة نتائج واعدة في علاج الضعف الجنسي، إذ يمكن أن يساعد الاعتناء بالصحّة العامّة وتناول نظام غذائيّ متنوّع ومغذٍّ في الوقاية من الضعف الجنسيّ وإدارة مشاكله من ضعف في الانتصاب وسرعة في القذف بشكل أفضل.

اقرأ أيضا >> 6 خلطات لـ علاج ضعف الانتصاب من العطار ! تعرّف عليها الآن.

إليك طرق علاج ضعف الانتصاب بالاكل

يمكن لبعض الأطعمة أن تعزّز من القدرات الجنسيّة وتمنحك انتصابًا قويًا وفعّالًا، لذا ينصح الأطباء بدمج هذه الأطعمة مع نظامك الغذائيّ والمواظبة على تناولها بشكل متكرّر، ومن أهمّ طرق علاج ضعف الانتصاب بالاكل :

1. الجريب فروت الأحمر علاج ضعف الانتصاب بالاكل

الجريب فروت الأحمر علاج ضعف الانتصاب بالاكل
أهميّة الجريب فروت الأحمر علاج ضعف الانتصاب بالاكل

يزيد تناول هذه الفاكهة من تدفّق الدم في أوعية الجسم كافّة، خاصّةً في المنطقة التناسليّة، ما يساعد على زيادة حجم العضو الذكريّ، والحصول على انتصاب فعّال مدّةً أطول، كما يحوي الجريب فروت الأحمر على مركّب الليكوبين الفعّال الذي يعزّز الدورة الدمويّة ويساعد في علاج العجز الجنسيّ، ما يمكّنك من الحصول على علاقة مُرضية لك ولشريكتك، ويخلّصك من الآثار النفسيّة للعجز الجنسيّ وصعوبة الانتصاب.


2. الفستق علاج ضعف الانتصاب بالاكل

الفستق علاج ضعف الانتصاب بالاكل
فوائد الفستق علاج ضعف الانتصاب بالاكل

تعمل المكسّرات بمختلف أنواعها على تعزيز القدرات الجنسيّة، إذ تساعد المواد الغذائيّة الموجودة في الفستق على زيادة التروية الدمويّة في الجسم، كما تحسّن من الدورة الدموية باتجاه المناطق التناسليّة، ما يساعد بشكل كبير على منحك علاقةً جنسيّة ممتعة، مثيرة، ومُرضية لشريكتك.


3. اللحوم البقرية الحمراء علاج ضعف الانتصاب بالاكل

اللحوم البقرية الحمراء علاج ضعف الانتصاب بالاكل
أهميّة اللحوم البقرية الحمراء علاج ضعف الانتصاب بالاكل

يعدّ اللحم البقريّ طعامًا غنيًا بالزنك، والذي يعدّ من المواد الغذائيّة المرتبطة ارتباطًا وثيقًا مع تحفيز الجسم على إنتاج هرمون الذكورة أو التستوستيرون، كما يساعد على تعزيز المناعة، إذ تُساهم اللّحوم البقريّة ولحوم الدواجن في تحسين القدرات الجنسيّة عند الرجال بسبب احتوائِها على الكثير من حمض الأرجنين وحمض الكارنيتين، وهما حمضان أمينيان مهمّان للدورة الدمويّة بشكل كبير، كما يساعدان على تركيب الهرمونات الجنسيّة.


4. الحليب واللبن لـ علاج ضعف الانتصاب بالاكل

الحليب واللبن علاج ضعف الانتصاب بالاكل
فوائد الحليب واللبن في علاج ضعف الانتصاب بالاكل

يعتبر اللبن طعامًا غنيًّا بمركب الأرجينين، والذي يزيد من إنتاج أكسيد النيتريك في الجسم، وهو مركّب ضروريّ لتعزيز مناعة وصحّة الأوعية الدمويّة، كما يساعد في زيادة تدفّق الدم باتجاه العضو الذكري، واسترخاء عضلات الأوردة والشرايين وتوسّعها، إضافةً إلى عضلات الجسمين الكهفيين، ما يمنحك علاقةً جنسيةً لا مثيل لها.


5. الأسماك الدهنية علاج ضعف الانتصاب بالاكل

الأسماك الدهنية علاج ضعف الانتصاب بالاكل
أهميّة الأسماك الدهنية علاج ضعف الانتصاب بالاكل

تعتبر الأسماك الدهنيّة كالتونة، السردين، والسلمون طعامًا يعزّز الصحّة الجنسية بشكل كبير، فهي تحتوي على أحماض أوميجا 3 الدهنيّة، والتي تعمل على تعزيز إنتاج أكسيد النيتريك الذي يعالج ضعف الانتصاب بشكل فعّال ويمنحك قضيبًا منتصبًا وكبيرًا بشكل غير معقول، لذا تعدّ هذه الأسماك من أشهر علاجات الضعف الجنسيّ وأكثرها فعاليّةً.

اقرأ أيضا >>  أفضل شراب للانتصاب وكيفيّة تحضيره لوحدك بأبسط المكوّنات.

الأطعمة الضارّة بالانتصاب

تحوي بعض الأطعمة على مواد فعّالة تشكّل خطورة على صحّة الأوعية الدمويّة والأعضاء التناسليّة، يؤثّر بعضها الآخر بشكل مباشر على الغدد التناسليّة المفرزة للهرمونات الجنسيّة، لذا فإن تناول هذه الأطعمة يزيد من خطورة الإصابة بالعجز الجنسيّ، ومن أهمّ هذه الأطعمة وأكثرها شهرةً:

1. الخبز الأبيض والكربوهيدرات المصنعة

يمكن أن يؤدي تناول كميّات كبيرة من الكربوهيدرات البسيطة إلى السمنة أو زيادة الوزن، إذ ثبت أنّ زيادة نسبة الدهون في الجسم ترفع مستويات هرمون الاستروجين لدى الرجل، وتعمل على خفض مستويات هرمون التستوستيرون، ما يضعف من رغبتك الجنسيّة، ويصيبك بالعجز الجنسيّ وضعف في انتصاب العضو الذكريّ.

2. الحساء المعلّب

تعدّ الشوربات والوجبات المعلّبة غنيّةً بالصوديوم الغذائيّ، والذي يؤدي بدوره إلى ارتفاع ضغط الدم، وانخفاض تدفّق الدم وجريانه تجاه أجزاء معيّنة من الجسم، بما في ذلك الأعضاء التناسليّة، ما يعيق وصول كميّات كبيرة من الدم تجاه الجسمين الكهفيّين ويضعف من انتصاب القضيب بشكل كبير.

3. الصودا

وجد الباحثون أنّ شراب الذرة عالي الفركتوز “والذي يعتبر المُحلّي الرئيسيّ في الصودا” يزيد من خطر الإصابة بضعف الانتصاب بشكل مباشر، وذلك لأنه يرفع من مستويات الكوليسترول في الجسم، ويضرّ بالشرايين والأوردة المتّجهة نحو المنطقة التناسليّة، ما يعيق انتصاب القضيب ويزيد من صعوبة الحفاظ عليه صلبًا طوال فترة الجماع.

الأسئلة الشائعة

حاولنا تدوين جميع مايخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى حول علاج ضعف الانتصاب بالاكل لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. هل تساعد هذه الأطعمة على علاج سرعة القذف ؟

ليس بالضرورة، إذ لـ سرعة القذف أسبابها وطرق علاجها الخاصّة التي تختلف عن علاج ضعف الانتصاب بالاكل.

2. هل يعدّ علاج ضعف الانتصاب بالاكل بديلًا عن الحبوب والأدوية الجنسيّة المخصّصة لضعف الانتصاب؟

تساعد الأطعمة المذكورة سابقًا في تعزيز الانتصاب والعمليّة الجنسيّة بشكل عام، إلّا أنّ أسباب عدم القدرة على الانتصاب كثيرة ومنها ما يحتاج لتشخيص طبيّ وعلاج دوائي.

3. هل تؤثّر هذه الأطعمة على القدرة التناسليّة وصحّة الحيوانات المنويّة؟

كلا، فهي أطعمة طبيعيّة ومغذية تحسّن من الدورة الدمويّة وتعزّز القدرات الجنسيّة، كما تساعد بشكل كبير على الوقاية من العجز الجنسيّ.

د. عمار ياسر جوهره

طبيب أسنان وكاتب محتوى طبّي محترف لدى موقعي صحتي ونادي الرّجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى