الصحة الجنسية

أقوى علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بشكل فعّال 100%

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تشكّل العلاجات الدوائيّة الصيدلانيّة الاتّجاه الأوّل للمرضى الذين يعانون من أمراض صحيّة جسديّة عامّة، أو جنسيّة خاصّة وذلك بغية الحصول على أدوية كيميائيّة موصوفة أو بدون وصفة طبيّة، إلّا أن نسبة كبيرة من الشباب لا زالت تؤمن بالعلاج الطبيعيّ، وقدرته على شفاء مختلف الأمراض والمشاكل الصحيّة، حيث ازداد الاهتمام بطرق علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب الطبيعيّة، رغم انتشار الأشكال الدوائيّة بكثرة، وتطوّرها بشكل كبير، تابعوا معنا…

العلامات التي تدلّ على حدوث خلل وظيفي جنسي

تتعدّد الأسباب التي تؤدّي إلى حدوث خلل وظيفيّ جنسيّ، وتشمل ما يلي :

  • عدم القدرة على الانتصاب بشكل كامل.
  • القدرة على الانتصاب لكن بشكل غير منتظم.
  • فقدان الرغبة الجنسيّة، أو انخفاض الدافع الجنسيّ.
  • عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب فترة كافية.
  • سرعة في القذف وعدم القدرة على إكمال العمليّة الجنسيّة مع الشريك مدّةً كافيةً.

ما هو الشكل الأكثر شيوعًا للضعف الجنسي عند الذكور؟

إنّ أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها الرجال الذين يعانون من العجز الجنسي هي اضطرابات القذف، ضعف الانتصاب وصعوبة الحفاظ عليه، وانخفاض الرغبة الجنسيّة.

  • اضطرابات القذف: ولها عدّة أنواع من أهمّها سرعة القذف (PE)، القذف المانع أو المتأخر، القذف المرتجع، وغيرها.
  • ضعف الانتصاب (ED): هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه أثناء الجماع، ويعدّ أشيع أشكال الضعف الجنسيّ، حيث أظهرت الدراسات أنّ حوالي نصف الرجال فوق سنّ الأربعين مصابون بضعف في الانتصاب، فهو يتعلّق بالهرمونات الجنسيّة، الحالة النفسيّة، وتناول الأدوية المختلفة.
  • انخفاض الرغبة الجنسية: ما يعني أن رغبتك أو اهتمامك بالجنس قد انخفضت، وغالبًا ما ترتبط الحالة بانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون الذكري، إذ يحافظ التستوستيرون على الدافع الجنسيّ، إنتاج الحيوانات المنويّة، وظهور العلامات الجنسيّة الذكريّة الثانويّة، غير أنّ نقصه سوف يقلّل من الرّغبة بالقيام بالعلاقة.

اقرأ أيضا >>  أفضل مشروب مقوي للجنس ! سيعيد اللذّة لحياتك الجنسيّة.

اسباب سرعة القذف وضعف الانتصاب

تشكّل العمليّة الجنسيّة تكاملًا بين العديد من الأجهزة والأعضاء التي تعمل معًا للوصول إلى الانتصاب ومن ثمّ القذف، لذا فإنّ أيّ خلل في هذا التتالي سوف يؤدّي إلى مشاكل جنسيّة مختلفة، ومن أسباب تأخر القذف وضعف الانتصاب :

أسباب ضعف الانتصاب

  • إصابة القضيب.
  • اضطرابات الأعصاب.
  • الأمراض المزمنة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم.
  • الأمراض التي تؤثر على جريان الدم مثل تصلّب الشرايين.
  • الضغط النفسيّ، صراعات العلاقات، الاكتئاب، أو القلق من الأداء.
  • العادات غير الصحيّة مثل التدخين والإفراط في تناول الكحوليات والإفراط في تناول الطعام وقلّة ممارسة الرياضة.

أسباب سرعة القذف

  • الإجهاد.
  • الاكتئاب المرضي.
  • تدنّي الثقة بالنفس.
  • تاريخ من القمع الجنسي.
  • عدم التواصل أو عدم حلّ الخلاف مع الشريك.
  • تأثير بعض الأدوية، بما في ذلك بعض مضادّات الاكتئاب، على القذف.
  • كما تشير الدراسات إلى أن انهيار السيروتونين (مادة كيميائية طبيعية تؤثر على الحالة المزاجية) قد يلعب دورًا هامّاً في سرعة القذف.

الأدوية المساعدة في علاج ضعف الانتصاب ؟

اعتمادًا على سبب وشدّة ضعف الانتصاب، وأيّ حالات صحيّة أساسيّة تعاني منها، سوف يكون لديك خيارات علاجيّة مختلفة، فمع تزايد الأبحاث العلميّة والدراسات التي اختصّت بموادّ فعّالة معيّنة، تمّ اكتشاف العديد من المواد التي من شأنها علاج ضعف الانتصاب والموجودة في اقراص لسرعة القذف وضعف الانتصاب ، ومن أهمّها :

  • سيلدينافيل: تستخدم هذه المادّة في علاج مشاكل الوظيفة الجنسيّة الذكريّة، إذ تزيد من تدفّق الدم نحو العضوّ الذكريّ، وتساعد في استرخاء عضلات الجسمين الكهفيين، ما يزيد من حجم القضيب، ويمنحه صلابةً أكبر، كما أنّ لها دور في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب .
  • تادالافيل: تساهم هذه المادّة في زيادة فعاليّة أكسيد النتريك الذي يملك دورًا مهمًا في تعزيز الانتصاب والحفاظ عليه فترةً أطول، لذا تعتبر من أفضل المواد المستخدمة في صناعة أدوية الضعف الجنسيّ.
  • فاردينافيل: إحدى أهمّ المواد وأكثرها فعاليّةً أيضًا في علاج ضعف الانتصاب، إذ تملك تأثيرًا يزيد من فعاليّة أكسيد النتريك أيضًا، كما يعمل فاردينافيل عن طريق زيادة تدفّق الدم إلى القضيب لمساعدة الرجل على الانتصاب والحفاظ عليه.
  • أفانافيل: ينتمي أفانافيل إلى فئة من الأدوية تسمّى مثبّطات فوسفوديستيراز (PDE)، وهو يعمل عن طريق زيادة تدفّق الدم إلى القضيب أثناء التحفيز الجنسي، هذه الزيادة يمكن أن تساهم في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب .

الأدوية المساعدة في علاج سرعة القذف ؟

إنّ أغلب المواد الفعالة التي تحتويها أدوية علاج سرعة القذف هي مثبّطات استرداد السيروتونين الانتقائية SSRI، والتي تساهم بطرق مختلفة في إطالة مدّة الجماع وعلاج سرعة القذف، كما تمّ استخدام بعض المخدّرات الموضعيّة بغية تقليل الإحساس وزيادة مدّة العمليّة الجنسيّة، ومن أهمّها:

  • الدابوكستين: المادّة الفعّالة الوحيدة التي تمّ اعتمادها في بعض البلدان كعلاج لسرعة القذف، إذ ساعدت هذه المادّة بشكل واضح في إطالة مدّة الجماع.
  • الليدوكائين: مادّة فعّالة تستخدم بشكل موضعيّ على منطقة الإحساس الجنسيّ في العضو الذكريّ، ما يقلّل من الاحاسيس الممتعة ويطيل من مدّة الجماع.

اقرأ أيضا >> أفضل حبوب فيتامين للجنس هامّة وضروريّة لكافة الأعمار.

أعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

توجد العديد من الـ أعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب ، والتي تحتوي على موادّ فعّالة معيّنة من شأنها إعادة توازن الهرمونات الجنسيّة وتمكين الذكر من التحكّم بشكل أكبر بالعمليّة الجنسيّة، ومن أهمّ هذه الأعشاب :

1. عشبة الزنجبيل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

عشبة الزنجبيل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب
فوائد عشبة الزنجبيل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

تعتبر عشبة الزنجبيل افضل علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب من بين العلاجات الطبيعيّة، أثبت فعاليته بشكل كبير في زيادة التروية الدمويّة نحو الأعضاء الجنسيّة، ومضاعفة إنتاج الهرمونات الذكريّة، كما يساعد الزنجبيل في علاج القذف السريع وزيادة مدّة الجماع بشكل ملحوظ، إلّا أنّه ياخذ وقتًا طويلًا لتحقيق ذلك.

يمكن تناول الزنجبيل بشكل طازج، أو تقطيعه وغليه والحصول على شراب مغليّ منه، كما يمكن الحصول على فوائده في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب عن طريق استخدامه كمنكّهات على الطعام المطهيّ أو المشروبات المختلفة.


2. عشبة الجنسنج علاج سرعه القذف وضعف الانتصاب

عشبة الجنسنج علاج سرعه القذف وضعف الانتصاب
أهميّة عشبة الجنسنج علاج سرعه القذف وضعف الانتصاب

أسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب ؛ عشبة مشهورة يصنع بواسطتها العديد من المكمّلات الغذائيّة والأدوية المستخدمة بكثرة لعلاج الضعف الجنسي وسرعة القذف.

يمكن الحصول على فوائد الجينسينغ في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب عن طريق تجفيفها وطحنها ومن ثمّ تناول 2 غرام يوميًا، أو تقطيعها قطعًا صغيرةً وتناولها بشكل مباشر، كما يستخدم في الطهي لإضفاء الطعمة مع المقبّلات أو الأطعمة المختلفة.


3. عشبة الجرجير علاج سرعه القذف وضعف الانتصاب

عشبة الجرجير علاج سرعه القذف وضعف الانتصاب
فوائد عشبة الجرجير علاج سرعه القذف وضعف الانتصاب

يعدّ الجرجير اقوى علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب ، حيث يحتوي على مادّة أكسيد النتريك، التي تزيد من الرّغبة الجنسيّة، ما يجعل منه منشّطًا جنسيًّا طبيعيًّا، لذا يعدّ افضل دواء لسرعة القذف وضعف الانتصاب من بين الأعشاب الطبيعيّة المستخدمة لهذا الغرض.

يمكنك طهي الجرجير بإضافة بعض زيت الزيتون والبصل وتقليبها على نار هادئة وتناولها كطعام منفصل ومغذٍّ يمنحك معظم فوائد هذه العشبة خاصّةً في مجال علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب .

نصائح للحفاظ على نشاط جنسيّ سليم

  • الإقلاع عن التدخين والكحوليّات لما لها من دور في العجز الجنسيّ.
  • قم بممارسة التمارين الرياضيّة وحافظ على لياقتك وتجنّب السمنة لما لها من آثار سلبيّة على الدوران الدموي، بالتالي تأثير سلبيّ على الانتصاب.
  • الوخز بالإبر إذ أنّ إدخال إبر صغيرة في نقاط معيّنة عبر الجسم تحفّز الجهاز العصبي وتؤثّر على المواد الأفيونيّة الطبيعيّة والهرمونات، وذلك حسب الدراسات الصينيّة القديمة.
  • احرص على زيادة استهلاك الأرجينين، الزنك والمغنسيوم لما لها من آثار مهمّة تزيد من طول فترة الانتصاب ،تعزّز العمليّة الجنسيّة، وتساهم في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب .
  • والأهمّ من كلّ هذا أخيرًا هو الجلوس مع زوجتك، والنقاش معها حول المشاكل الجنسيّة، وكيفيّة المساعدة في حلّها سويًّا.

د. عمار ياسر جوهره

طبيب أسنان وكاتب محتوى طبّي محترف لدى موقعي صحتي ونادي الرّجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى