الصحة الجنسية

تحذير من علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان ! ومايحمله من مخاطر

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

مفتاحُ السّعادة الزّوجية التفاهم بين الشريكينِ في علاقتهما الاجتماعية، الأسرية، والجنسيّة ولتَعمَّ هذه السعادة يجبُ تخطي المشكلات وحلّها وبالأخصِ الجنسيّة منها، كسرعةِ القذف، على الرغم من أنّها ليست بالخطرة، لكنَّها قد تسبب بعضَ المتاعب والضغوطات النفسيّة، هذا ما يدفع الرجلَ للتفكير بحلٍّ سريع من أجل تخطّي هذهِ العقبة، ممّا يدفعهُ لبدءِ رحلة البحث عن علاجٍ بمساعدةِ الأنترنت. ولعلَّ أغرب الطرق التي تمّتْ تجربتها هي علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان ، نعم قد تجدُ الأمر غريباً بعض الشيء؛ لكن هل تنفع حقًّا في تأخير القذف ؟ تابع معنا لتكتشف الإجابة …

مشاكل سرعة القذف

الجنس هو أمرٌ أساسي للعلاقات الرومانسيّة، وقد أظهرت الدراسات السريريّة والعلميّة مراراً وتكراراً أنَّ الرضا عن العلاقة مرتبط بالنشاط الجنسيّ السليم. وبالتالي، فإنَّ المشاكل الجنسيّة المستمرة مثل سرعة القذف، يمكن أنْ تمثِّل عبئاً نفسيّاً هائِلا،ً وتؤدّي إلى صعوباتٍ في الحياة الزوجيّة وتقليل الرضا عن العلاقة. ربّما يشعر الرجل بالخوف من الفشل والشعور بعدم القدرة على إرضاء زوجته، لذلك سيحاول الإيلاج بسرعة دون التحفيز الكافي للزوجة، هذا قد يسبّب لها الألم وفشل الوصول للنشوة. وقد يؤدّي إلى الإبتعاد والتقليل أو حتّى التخلّي التام عن الأنشطة الجنسية.

أول من أطلق فكرة علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان ؟

انتشرت هذه الفكرة الغريبة بدايةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، Youtube وبعض المواقع الغير معترف بمصداقيّتها. حيث ادّعى أحد الأشخاص أنّه اكتشف علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان عن طريق دهن العضو الذكري بهِ. أيضًا أشاعَ بأنّهُ يساعدُ في زيادة ثبات الانتصاب، وإطالة مدّة الوصول للنشوةِ الجنسيّة ثمَّ القذف. وبسبب الجهل حول هذه الإشاعة بدأ الرجال بتجريب الطريقة الفاشلة، ربما رآها البعض الحلُّ المناسب لتجنُّب مراجعة الطبيب، بسبب كميّة الإحراج الذي يُسببهُ الحديث عن الأمور الجنسيّة. ولكن يجب الحذر دائماً، لأنَّ تجريب هذهِ الوسائل سيكون لها نتائج وخيمة.

مكوّنات معجون الأسنان الشائعة

يُعتبر معجون الأسنان عنصراً أساسيّاً في كلِّ منزل، ولكن هل تساءَلتَ يوماً هل يمكن علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان ؟ إليكَ لمحة عن أهمّ المواد الأساسيّة الداخلة في تصنيعه :

  • فلوريد: هذا المعدن هوَ مِفتاح مكافحة تسوّس الأسنان.
  • السوربيتول: يلعب هذا العنصر دورين، الأول للتثبيت، والثاني للتحليّة.
  • كربونات الكالسيوم: تساعد على إزالة البلاك، الحُطام والبقع السطحيّة.
  • الجلسرين: للحفاظ على المعجونِ من الجفاف، ويساعد على الانزلاق من فتحة العبوة.
  • كبريتات لوريل الصوديوم: تلعب هذه المادّة دور المُنظِّف، ممّا يؤدّي إلى تكوين رغوة فقاعيّة مثل الصابون والشامبو.

هل يمكن لمعجون الأسنان تأخير القذف ؟

بالنظر إلى مدى شيوع سرعة القذف، فلا عَجب في أنَّ ما يسمى بعلاجاتِ الإنترنت التي تعِد بالقضاء على PE كثيرة. واحدة من هذه الطرق هيَ علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان عن طريق فركهِ على قضيبك. حيثُ تظهر بعض مقاطع الفيديو على YouTube والمدونات العلميّة غير المرغوب فيها أنّهُ يمكن أنْ يساعد في الحفاظِ على الانتصاب لمدّة 30 دقيقة مع تأخير القذف. لكن لا يوجد دليل علمي على هذا الكلام، وأخيرا نستطيع القول: لا يمكن أنْ تؤثّر المكونات الموجودة في معجونِ الأسنان على النشوة الجنسيّة أو البقاء لمدةٍ أطول أثناء الجماع؛ بل أنّها قد تحدث أضراراً بليغة بالأعضاء التناسليّة عند تطبيقها موضعيّاً؛ لذلك وجب التنويه والحذر !

السبب الذي يدفع البعض لاستخدام طريقة تأخير القذف بمعجون الاسنان ؟

نحن ندرك تماماً أنَّك ربما تحاول تجنُّب الإحراج الناتِج عن التحدُّث إلى طبيبٍ لحلّ مشاكلك حول ضعف الانتصاب أو سرعة القذف، والعلاجات الممكنة لها. لكن ثِق بنا عندما نقول إنَّ الذهابَ إلى المستشفى مع الحروق الموجودة على أعضائِكَ التناسليّة بسبب الأساليب السخيفة كـ علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان أمرٌ محرج للغاية. أيضا يقول البعض أنَّهم لجأوا إلى هذه الطريقة نتيجةَ اليأس الذي أصابَهم عندما لم يستفيدوا من تجارب سابقة، وكما يُقال: الغريق يتعلّق بِقشّة. ولكن طريقة تأخير القذف بمعجون الاسنان خُرافة لا صِحّة لها.

أضرار معجون الأسنان على القضيب

يظنّ بعض الرجال أنّهُ إذا لم ينفع استخدام علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان فهو لن يؤذي. ولكن إنَّ وضع معجون الأسنان على الأعضاء التناسلية لا يخلو من المخاطر. حيثُ يحتوي على مواد كيميائية، مبيّضات وزيوت مثل زيت النعناع، وهي مادةٌ كاوية يمكن أن تحرِق البشرة الحساسّة.
إذا كان لديك خدش في جلدك، فقد تصاب بالتهابات خطيرة. في بعض الحالات، يمكن أنْ يسبّب الاستخدام الطائِش تشوّهاً، مثل تندُّب القضيب. لذلك تعتبر طريقة علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان سيّئة وضارّة، ويجب أن تُخرجها من رأسِك.

ماذا يحدث إذا قمت بتجربة طريقة تأخير القذف بمعجون الأسنان ؟

لا يوجد أي دليل يدعم فكرة علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان ولا يمكن الاعتماد عليها في تأخير النشوة الجنسيّة، أو إبقاء قضيبك منتصباً لفترةٍ أطول. بدلاً من ذلك عندما تستخدمه، من المحتمل أنْ تسبب مكوناتهُ من زيت النعناع والمواد الكيميائيّة الأُخرى تهيّجاً وحرقة لكَ ولزوجتك. كما يمكن أنْ يعمل على إحداثِ حروق وبثور، وخزات، لسعات أو ندبات مؤلِمة في عضوك الذكري، بالمجمل لا يمكن لمعجون الأسنان تبييض حياتك الجنسية كما يفعل بأسنانك.

الأساليب الصحيحة لتأخير القذف

قد يلجأ البعض لطرقٍ غريبة لتأخير القذف حبّاً بالتجربة أو بحثاً عن الأفضل كـ طريقة تأخير القذف بمعجون الأسنان ، ولكن من الأفضلِ اتّباع ما قد تمّت تجربتهُ وأُثبِتَ علميّاً لتجنُّب الوقوع في المتاعب، وبما أنَّ هذه المشكلة تعود في الغالب للعامل النفسي يمكنكَ الاعتماد على الأساليب السلوكيّةِ أكثر من غيرها فهي تساعِدُكَ في التّحكم بها، وقد ثبتَ أنّها أعطت نتائِج على 95% من الرّجال، ولكن هذا لايمنَعُ من استخدام العلاجات الدوائيّة في بعضِ الحالات بعد استشارة الطبيب، ومن أهمِّ الاساليب المعتمدة :

  • مضادّات الاكتئاب.
  • ارتداء الواقي الذكري.
  • الكريمات أو البخّاخات المخدّرة.
  • التوقّف 30 ثانية والبدء بالتحفيز من جديد.
  • يمكن لبعض الأطعمة أن تُساهم في تأخير القذف.
  • تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيجل مثلاً.
  • أسلوب الضغط على رأس القضيب عدّة مرات قبل القذف.

حلول غريبة أخرى فاشلة لتأخير القذف

على الرغم من أنَّ إشاعة علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان غريبة وغير نافعة، إلّا أنَّ هنالِك عدّة طرق غير مجدية أيضاً، نذكر منها ما يلي :

  • شرب الكحول: يعتقد البعض أنَّ المشروبات الروحيّة تساعد على تأخير زمن الوصول للقذف، لكن هذا الكلام خاطِئ لأنها فاشلة مثل طريقة تاخير القذف بمعجون الاسنان ويمكن أن تسبّب ضعف الانتصاب، بالتالي لنْ تنفعك.
  • التنويم المغناطيسي: هذه الطريقة أغرب من طريقة علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان كما تعتبر فاشلة لأنّها تعتمد على التخيُّل وهذا قد يزعج زوجتك، فاحذر تجريبها.
  • تقنيّة التفكير التحويلي: من خلال التفكير في أشياء أُخرى غير الجنس، تقلّ احتماليّة وصولك إلى مستوى التحفيز الذهني المطلوب للوصول إلى النشوةِ الجنسيّة والقذف. حيث ستمنع المتعة لكَ ولزوجتك.
  • الاستمناء: يجد العديد من الرجال أنَّ الاستمناء قبل وقت قصير من ممارسة الجنس هو وسيلة فعّالة لتأخير النشوة الجنسيّة وإيقاف سرعة القذف، مع الأسف هذه الطريقة ستؤدّي لمشاكل مع مرور الزمن لأنَها قد تمنع القذف أثناء الجِماع.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى