الصحة الجنسية

جدّد شبابك الآن مع أقوى علاج لسرعة القذف والانتصاب معاً

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تأخذُ العلاقة الحميمة بين الزوجين أبعاداً رائِعة أكثر من كونِها لقاءَ جسدين، لها امتدادات عاطفيّة، إنسانيّة، وروحيّة هائِلة، توضعُ فيها بذرة الحبِّ وبذرةُ تكوين إنسانٍ جديد، هذا في حال كُنت تمارِسُها بشكلٍ كامل وصحيح، أمّا إذا كنت تواجِهُ بعض المشاكل الجنسيّة ستتأثّر علاقتك سلباً وستُعاني من الضّغوطات النّفسيّةِ والاجتماعية، لذلك حرصنا في هذا المقال على تناولِ الحديث عن أكثر مشكلتين يواجهها الرجالُ واقتراح علاج لسرعة القذف والانتصاب للمساهمةِ في دعمك لتحقيق سعادتكَ الزوجية والحفاظ عليها؛ تابعوا معنا…

أسباب عدم رِضا الزوجة عن العلاقة الجنسيّة

قد لا ترغبُ زوجتُك في ممارسة الجنسِ أو تتجنّبه، هنالِك العديدُ من الأسباب المحتملة التي قد تفسّرُ هذا، فربما نوع الجنس الذي تمارسهُ لا يجلب لها المتّعة! فهي لا تشعُر بأنَّها مرتبطة عاطفيّاً بك فأنت قليلُ الكلام لا تُحاول الحديث معها عن الطّرقِ والوضعيات التي ترغَبُ بِها، أو عن أهميةِ المداعَبة وحبّها لسماع الكلامِ المعسول مِنك.

كما يُمكن لطلبِكَ منها الجماع عندما لا تريدهُ هي أن يُشعِرها بالضّغط أثناءَ العلاقَة، والضّغط قاتلٌ كامن للرغبة، غير أنَّ المشاكل الجنسيّة التي يعاني منها الرجلُ كسرعة القذف تجعلها لا تصلُ إلى النّشوة إطلاقاً، فالمرأة تحبُّ رؤية زوجها مشحوناً بطاقة طويلة الأمدِ لإشباع رغباتِها، كذلك ضعف الانتصاب يجعلها تراهُ عاجِزاً ضعيفاً فيقلُّ انجذابَها لهُ، لذلك ماعليكَ سوى الحديث مع زوجتك بصراحةٍ لتحديد سبب عدمِ الرضا والبحث عن حلٍّ مناسِبٍ له.

تأثير سرعة القذف وضعف الانتصاب على حياة الرجل

بالطّبعِ المشاكل الجنسيّة إن كانت بسيطة كسرعة القذف أو أكثر تعقيداً كضعف الانتصاب، ستؤثرُ على حياة كلِّ رجلٌ يعاني منها، فأكثر ما يعتزُّ به الرجل هو فحولته، وهذه المشاكل تهزُّ الكيان، فتضعُف ثقتهُ بنفسهِ وتجعلهُ متوتّراً، غاضِباً، قلقاً، مُحبطاً، قد يمرُّ بحالَة اكتئاب، هذا ما سيغيّر من نفسيّته، شخصيّته، ومن تفاعُلهِ مع الناس بشكلٍ عام ومع أسرتِه بشكلٍ خاصّ، وسيتسبّب بمشاكلٍ في علاقَته مع زوجته قد تتفاقَمُ إلى الهِجران أو حتّى الانفصال. الخبرُ الجيّد أنَّ العلم تطوّر واتيحت ادوية لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب وأصبحَت بِمتناولِ الجميع لتُجنِّبك التّورّط في كلّ هذه المتاعب.

إليكَ أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب

تتعدّد طرق وأساليب علاجِ المشاكل الجنسيّة، ولكن يرغب بعضُ الرجال باستخدامِ الأدوية الكيميائيّة، تابِع معنا لتتعرّف على أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب متواجد في الصيدليّات :

1. سوبر كاماغرا أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب

سوبر كاماغرا أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب
خصائص سوبر كاماغرا أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب

عندما كان العالم يُكافح للحصول على علاج لضعف الانتصاب، كانت هنالِك مشكلةٌ كبيرة أُخرى تُطارد ما يقارب 70٪ من الرجال، وهي سرعة القذف. وحبوب سوبر كاماغرا من شركة Ajanta Pharma تُمثِّلُ راحةً كبيرة وحلّ لهذه المشكلة. حيثُ تحتوي على سيترات السيلدينافيل، وهو علاجٌ معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) لضعف الانتصاب، بالإضافة إلى مادة الدابوكستين الصيغةُ المعتمدة لعلاج سرعة القذف. تركَ الجمعُ بين دوائين في قرص واحد الكثير من الناس سعداء وراضين عن حياتِهم الجنسيّة. الآن الرجال قادرون على الحصول على انتصاب موثوق بهِ، وفي نفس الوقت يتمكّنون من البقاء في السرير لفترةٍ أطول. لذلك أصبح دواء سوبر كاماغرا علامةً تجاريّة تحظى بإعجاب العديد من الرجالِ والنساء في جميع أنحاءِ العالم.

الآثار الجانبيّة
قد تلاحظ هذه الأعراض ولكن بشكلٍ نادر:
صداع، رؤية مشوشة، حكّة، آلام في المعدة، تدفُّق مائِي زائِد، اضطرابات النوم، التقيّؤ، غثيان، أو فقدان السمع.
كيفيّة الاستخدام
الجرعة القياسيّة من سوبر كاماغرا هي حبّة واحدة في اليوم قبل 30 دقيقة من مُمارسةِ النشاط الجنسيّ.
السعر
تتوفّر حبوب سوبر كاماغرا أقوى علاج فعال لسرعة القذف والانتصاب في الصيدليات بسعر 36 ريال سعودي، أو ما يعادل 150 جنيه مصري تقريباً.
معلومات حول حبوب سوبر كاماغرا أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب

2. حبوب فيراري الحمراء دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب

حبوب فيراري الحمراء أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب
فوائد حبوب فيراري الحمراء أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب

تحتوي حبوب فيراري الحمراء على عنصرين نشطين هما “سيترات السيلدينافيل، ودابوكستين”، وذلك لعلاج ضعف الانتصاب، وسرعة القذف عند الرجال الذين تتراوَح أعمارهم ما بين 18-64 عاماً. السيلدينافيل هو أحد مثبّطات الفوسفوديستيراز من النوع 5 (PDE 5) الذي يعمل عن طريق زيادة تدفُّق الدم إلى القضيب أثناء التحفيز الجنسي، ممّا يُسبّب الانتصاب. بينما دابوكستين هو مثبّط انتقائي لإعادة قبط السيروتونين (SSRI) الذي يزيد من مستوى السيروتونين في الأعصاب، ممّا يؤدي لتحسين السيطرة على النشوة الجنسيّة لزيادة الوقت الذي يستغرقهُ الرجل من أجل القذف.

الآثار الجانبيّة
تشمل الأعراض الممكن حدوثها ما يلي :
غثيان، قيء، عسر هضم، جفاف في الفم، صداع، احمرار الوجه، دوار، نزيف في الأنف.
كيفيّة الاستخدام
تناول حبّة واحدة قبل 1 إلى 3 ساعات من بدء النشاط الجنسيّ.
السعر
 تتوفّر حبوب فيراري الحمراء أحسن دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب في الصيدليات بسعر 17 ريال سعودي، أو ما يعادِل 70 جنيه مصري تقريباً.
خواص حبوب فيراري الحمراء أحسن دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب

3. سوبر فيليترا أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب

سوبر فيليترا أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب
معلومات حول سوبر فيليترا أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب

تحتوي أقراص سوبر فيليترا أقوى دواء لسرعة القذف والانتصاب من شركة Centurion Remedies على عنصرين نشطين هما “فاردينافيل، ودابوكستين”، اتّحاد هذين المادتين يُشكّل دواء مميّز لعلاج الضعف الجنسي، يتميّز بأنَّه مصمّم خصّيصاً للتخلُّص من ضعف الانتصاب وسرعة القذف لدى الرجال البالغين. حيثُ يعمل على زيادة تدفُّق الدم إلى شرايين القضيب ممّا يساعد على تشجيع الانتصاب، والحفاظ عليهِ لأطول فترة من الوقت. لتتمكّن من الحصول على السعادة الزوجيّة من خلال الإشباع الجنسي التامّ لكَ ولزوجتك.

الآثار الجانبيّة
عند تناوُل أقراص سوبر فيليترا أفضل دواء لسرعة القذف والانتصاب من المحتمل حدوث صعوبة في التنفُّس، صداع، غثيان، دوخة، اضطراب المعدة، إسهال، إمساك، أو جفاف الفم.
كيفيّة الاستخدام
1. تؤخَذ الجرعة بانتظام قبل 30-60 دقيقة من النشاط الجنسي.
2. تناول حبة واحدة عن طريق الفم مع كوب من الماء.
3. كما يجب ألّا تستخدم الجرعة أكثر من مرّة في اليوم.
السعر
يتوفّر دواء سوبر فيليترا أحسن علاج لسرعة القذف والانتصاب في الصيدليات بسعر 370 ريال سعودي، أو ما يعادل 1540 جنيه مصري تقريباً. مع العلم أنّ العلبة تحوي 100 حبّة.
خصائص سوبر فيليترا علاج فعال لسرعة القذف والانتصاب

4. سوبر بي فورس أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب

سوبر بي فورس أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب
خواص سوبر بي فورس أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب

تُعتبر أقراص سوبر بي فورس من شركة Sunrise Remedies هي الحلّ المميّز الموصى بهِ من أجل التغلُّب على مشاكِل غرفةِ النوم، والتي تتمثّل بضعف الانتصاب من جهة، وسرعة القذف من جهةٍ أُخرى. حيثُ تحتوي في تركيبتها على مكوّنين فعّالين معتمدين عالميّاً هما السيلدينافيل، والدابوكستين. الهدف الرئيسي لهذا الدواء هو تأخيرُ عمليّة القذف، ممّا يؤدي إلى تحسين الملذّات الجنسيّة للرجل الذي يرغب بإسعاد زوجته أثناء الجِماع. كما يعملُ على زيادة ضخّ الدمّ إلى المنطقة التناسليّة، والذي يؤدّي بدورهِ لحدوثِ انتصابٍ قويٍّ وثابت.

الآثار الجانبيّة
صداع، تغيُّرات ضغط الدم، اضطرابات الجهاز الهضمي، احمرار الوجه، سيلان الأنف، تشوّش رؤية، طفح جلدي، ألم في الظهر، أو عدم انتظام دقّات القلب.
كيفيّة الاستخدام
الجرعة المقترحة من سوبر بي فورس أفضل دواء لسرعة القذف والانتصاب هي حبّة واحدة مع كوب من الماء كلّما لزم الأمر قبل 1 إلى 3 ساعات من النشاط الجنسي.
السعر
تتوفّر أقراص سوبر بي فورس أحسن علاج فعال لسرعة القذف والانتصاب في الصيدليات بسعر 28 ريال سعودي، أو ما يعادل 116.5 جنيه مصري تقريباً.
معلومات حول أقراص سوبر بي فورس أقوى ادوية لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

الأسئلة الشائعة

حاولنا تدوين جميع ما يخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى حول أفضل علاج لسرعة القذف والانتصاب لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. هل دواء سوبر كاماغرا مُتاح على الإنترنت ؟

يتوفّر سوبر كاماغرا بسهولة في المتاجرِ عبر الإنترنت. وذلك لأنَّ أغلب المتاجر من هذا النوع لا تُصرّ على الوصفات الطبيّة. ولكن يجب توخّي الحذر أثناءَ اختيار المركز الذي ترغَب في شراء Super Kamagra منه. كما يُمكن شراؤُها بسهولة باستخدام Paypal أو بطاقات الائتمان.

2. ما مدى جودة عمل حبوب الضعف الجنسي ؟

تنتج أدوية الضعف الجنسي انتصاباً كافياً للجِماع لدى حوالي 70٪ من الرجال. لكن النتائِج تختلِف قليلاً من فردٍ لآخر.

3. كم من الوقت يستغرق Sildenafil+Dapoxetine ليصبح فعالاً ؟

عادةً يبدأ تأثيرهُ بعد نصف ساعة من تناوُل الجرعة المقترحة، وقد يستمرّ التأثير لمدّةِ 4-5 ساعات تقريباً.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى