الصحة الجنسية

جميعُ طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

في هذهِ الأيام، يُعد التعرُّف على طرق علاجِ سرعة القذف لدى الرجال من أكثرِ المواضيع التي شغلتْ أذهان الكثيرِ من الناس. حيثُ يعتبر القذفُ الباكِر مشكلة شائعة نسبيّاً، ويمكن أنْ تؤثِّر بسهولة على جودةِ الحياة الجنسيّة والعلاقاتِ العاطفيّة. تشيرُ الدراسات أيضا، إلى أنَّ حوالي ثلث الرجال تقريباً يعانون من هذا الخللّ. وكما نعلم، يمكنه أنْ يتسبَّب في العديدِ من العواقب النفسيّة والعاطفيّة مثل القلق، الإحباط، أو قلّة الممارسة بين الزوجين. لحُسن الحظ، هناكَ مجموعة متنوّعة من العلاجاتِ المتاحة هذه الأيام للمساعدة في تخفيفِ وإنهاء هذه المشكلة. تابع معنا واكتشف جميع طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %.

ما هي أسباب سرعة القذف ؟

قبل فحص أسباب هذا الخللّ، يجبُ تعلُّم أنَّ كل شخص تحت تأثيرِ ظروف مختلفة في حياته، يمكنُ أنْ يتعرَّض لهذه المشكلة. ثم من خلالِ إزالة شروط وعوامل معيّنة، سيتم حلها والتخلُّص منها. لكن عندما تصبحُ مشكلة دائمة!!! في هذهِ الحالة يتطلَّبُ الأمر فحصاً دقيقاً من قبل أخصائي لمعرفةِ السبب الكامن لها. حيثُ تتضمَّن أسباب سرعة القذف ما يلي:

  • قلّة الثقة بالنفس.
  • الحساسيّة المفرطة للقضيب.
  • الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب.
  • نقص هرمون السيروتونين الكيميائي.
  • الشعور بالذنب والمشاكل التي تنشأ في العلاقة.
  • الضغوط النفسيّة والعوامل المرتبطة بها كالاكتئاب، القلق، أو التوتُّر.
  • بعض الأمراض مثل السكري، التصلُّب المتعدِّد، مشاكل الغدّة الدرقيٌة، أو التهاب البروستاتا.

إليكَ أفضل طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

توجدُ عدّة طرق لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %. وبدورنا، سنُقدّم لكم أشهرها…

1. الأدوية الفمويّة لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

تشملُ أدوية علاج سرعة القذفِ استخدام مضادّات الاكتئاب التي تنتمي إلى عائلةِ مثبِّطات قبط السيروتونين الإنتقائيّة. حيثُ يمكن أنْ تؤخِّر هذه الأدوية القذف وتزيدُ من مدّة الجماع أيضا. لكن لوصفِ مثل هذه الأدوية يجبُ مراجعة الطبيب وتناولها تحت إشرافه. كما يلجأُ الكثير من الناسِ إلى عقاقير مثل الميثادون والترامادول لإطالةِ أمد علاقتهم، لكن من الجيّد أولاً معرفة آثار الإدمان التي يمكنُ أنْ تُسبّبها. عموما، تعتبرُ الأدوية إحدى الطرق لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %.  فهي تفيدُ في زيادةِ المتعة الجنسيّة لفترة محدودة، لكن بعد فترة تُصبح أضرارها واضحة.

2. العلاجات غير الدوائيّة لـ علاجِ سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

أحياناً تكون العلاجات غير الدوائيّة لسرعةِ القذف أكثر فعاليّة من الطرق الدوائيّة. حيثُ يمكن القيام بالإجراءاتِ المعتادة برأي ونصيحة المعالج الجنسي. وتشملُ هذه العلاجات ما يلي:

1. تمارين كيجل أشهرُ طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

تمارين كيجل هي تمارينٌ تختصُّ بتقوية عضلات قاع الحوض. حيثُ يفيد شدّ وتقوية هذهِ العضلات في زيادةِ تدفُّق الدم إلى القضيب وتحسين الوظيفة الجنسيّة بشكلٍ عام. بالتالي تزيدُ من سيطرتك على القذف. ولا يفوتنا أنْ نوضّح كيفيّة القيام بهذهِ التمارين، والتي تتضمَّن ما يلي:

  • كنْ في وضعٍ تسترخي فيه عضلات جسمك (يفضّل الاستلقاء على ظهرك مع رفعِ ركبتيك).
  • قمْ بشدِّ عضلاتِ قاع الحوض (العضلات التي تعمل عندما تريدُ حبس البول) هذا يقوّيها ويُبقي العضلات في مكانها.
  • بعد 10 إلى 12 ثانية، قم بإرخاء هذهِ العضلات والعودة إلى الحالةِ الطبيعيّة. ويجب أنْ تستنّشق وتزفر أكثر في هذا الوقت.
  • كرّر هذه العمليّة حتّى 10 مرات، وقم بالتمرين ثلاث مرات في اليوم. كما يمكنك زيادة عدد التكرارات بمرورِ الوقت.
  • تجنّب شدّ عضلات رقبتك خلال جميع مراحل التمرين، وإلّا فإنَّه قد يسبب صداعاً أو ألماً في الرقبة. وإذا كنت مبتدئاً، خذّ قسطاً من الراحة بين كل تقلُّص عضلي لتقليلِ الألم.

2. تقنيّة Masters and Johnson للقضاء على سرعة القذف

إنَّ تقنيّة Masters Johnson هي إحدى الطرق الفعّالة لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %. وفي هذه الطريقة يمكنُ للرجل زيادة مدّة الجماع عن طريقِ سحب القضيب عندما يقتربُ من القذف، ثم الضغط على الحشفة لبضعِ ثوانٍ. وبتكرار هذهِ العمليّة، يتمكّن الرجل من التحكُّم أكثر بالنشوة الجنسيّة، بالتالي يتأخّر القذف.


3. إطالة المداعبة من وسائل علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

المغازلة الطويلة تعلِّم الرجل كيف يتحكَّم في عواطفه. ومن المعروف، تستغرقُ النساء وقتاً أطول لتحقيق الإثارة الجنسيّة، بينما يمكن للرجال أنْ يمرّوا بمراحل الدورة الجنسيّة بسرعةٍ كبيرة. لذلك بإطالةِ المداعبة، يتعلّم الرجل كيفيّة تأجيل إطلاقِ السائل المنوي واتخاذ الإجراءاتِ ببطءٍ أكبر. ممّا يمنحُ الزوجين التوقيت الكافي للاستمتاع بلحظاتِ الجماع.


4. استخدامُ الواقي الذكري لتأخير القذف

طريقة أُخرى لمنع سرعة القذف هي استخدامُ الواقي الذكري السميك أو المؤخّر. حيثُ يؤدي استخدامُ هذه الطريقة إلى زيادةِ مدّة العلاقة من خلالِ تقليلِ حساسيّة العضو الذكري. وذلك عن طريقِ إحداث خدرٍ موضعي أو في حال ارتداء الواقي السميك. وجديرٌ بالذكر، أنَّ الكثير من الرجال يلجؤون لهذهِ الوسيلة عندما لا يرغبونَ في حمل الزوجة أيضا.


5. تقليصُ الفترة الزمنيّة بين تكرار العلاقة

عندما لا يمارسُ الرجل الجنس لفترةٍ طويلة أو كان هناك فجوة زمنيّة كبيرة بين علاقةٍ وأُخرى؛ سوف يضطرُّ الرجل للقذفِ بسرعة. وذلك لأنَ الرجل سيُثار بشكلٍ سريع، بالتالي يقذف ويفقدُ القضيب انتصابه ولا يستطيعُ الاستمرار بعمليّة الإدخال. لذلك لا تترك مسافات طويلة بين علاقاتك الجنسيّة.


6. البدء والإيقاف إحدى طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

تعدُّ هذهِ الطريقة وسيلة فعّالة في علاج سرعة القذف، ويتمُّ تنفيذ هذا التمرين أثناءَ الإيلاج. فعندما يقترب الرجل من النشوةِ الجنسيّة والقذف، فإنَّه يتوقَّف عن الإثارة ولا يفعَلُ أيّ شيء لبضعِ ثوانٍ، ثم يعود مرّة أُخرى للممارسَة. وبتكرار هذهِ العمليّة عدّة مرّات، يكتسِبُ الشخص المهارَة اللّازمة للتحكُّم بلحظةِ إطلاقِ السائِل المنوي.


7. تطبيق البخّاخات والمواد الهلاميّة

تؤثِّر المواد الهلاميّة والبخّاخات على جلد العضو الذكري وتقلِّل بشكلٍ واضح من الحساسيّة المفرطة.  كما أنَّها تعملُ على تخدير أعصاب القضيب بشكلٍ مؤقّت، إذ يؤدّي التنميل في هذهِ المنطِقة إلى تقليلِ تحفيز القضيب. ممّا يؤدّي إلى تأخُّر القذف والاستمتاع بالنشاطِ الجنسي لوقتٍ أطول.


8. استخدام الاعشاب الطبيعيّة من طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

المقصود بالعلاجاتِ الطبيعيّة هو استخدامُ نباتَات طبيّة لها خصائِص مهدِّئة. فإذا كانتْ سرعة القذف ناتجة عن القلق والتوتُّر، فإنَّ استخدام المهدِّئات والأعشاب الطبيعيّة يمكن أنْ يكون فعّالاً جدّاً في العلاج. كما يمكِنُ تحضير كريم موضعي من هذهِ النباتات عن طريقِ خلط المستخلص منها مع الزيوتِ الأساسيّة. ومن ثم تطبيقها على العضوِ الذكري لأخذِ خصائصها التي يمكنُ أنْ تتسبَّب بتأخيرِ القذف.


9. استخدامُ الأساليبِ النفسيّة إحدى الطرق الأُخرى لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

كما ذكرنا مسبقاً، إنَّ التوتُّر والقلق هما السببان الرئيسيّان لسرعة القذف وأغلب المشاكل الجنسيّة بشكلٍ عام. فإذا كان هذا هو سبب مشاكلك، فأنتَ بحاجة إلى إيجاد طريقة للاسترخاء. وتعتبرُ التقنيّات النفسيّة فعّالة ومثمرة للغاية في هذا المجال. عموما، يمكن أنْ يساعدك التأمُّل، اليوجا، التنفُّس بعمق، أو أيُّ أسلوب استرخاء آخر في هذا الصدد في التغلُّب على سرعة القذف.


10. ممارسةُ الجنس بهدوء

يهتمُّ الرجال عادةً بممارسة الجنس بشكلٍ سريع وعميق. لكن هذا النوع من العلاقات يسبِّب الكثير من الإثارة!! ونتيجةً لذلك يقذفُ الرجل خلال وقتٍ قصير. لذا، أنتَ بحاجةٍ إلى التحرُّك ببطء أثناء العلاقة وإبطاء التواتر أثناء الإيلاج. حيثُ أنَّ هذهِ الطريق تصنَّف من طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 % .

الأسئلة الشائعة

1. هل يمكنُ التخلُّص من سرعة القذف نهائيّاً ؟

غالبا يمكن ذلك، حيث ترتبطُ سرعة القذف بالأسباب المؤدية لهذهِ الحالة. ومن خلالِ التعامل مع هذهِ الأسباب بالشكلِ الصحيح وعلاجها؛ يمكنُ إنهاء المعاناة المستمرّة من هذهِ المشكلة.

2. كيف يمكنني إيقاف سرعة القذف ؟

هنالِكَ بعض التغييرات في نمطِ الحياة التي يمكنك إجراؤُها والتي قدّ تساعِد في مكافحة هذا الخلل. عموما، يمكن أنْ تساعِدُ زيادَة تناولك لأطعمة معيّنة، استخدام الكريمات الموضعيّة أو الواقي الذكري، وممارسة التمارين المختلفة في التخلُّص من هذهِ المشكلة.

3. ما هو أفضل علاج لسرعة القذف ؟

يعتمدُ العلاج الأفضل على العامل المسبِّب للمشكلة. لكن بشكلٍ عام، يفضِّلُ أغلب الرجال استخدام أأمن طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %.

4. هل ترتبط سرعة القذف بالشيخوخة ؟

يمكن أنْ يحدث القذف المبكّر PE في أيِّ عمر. وعلى الرغم من أنَّ التقدُّم في العمر يتسبَّب بحدوثِ تغيُّرات في الانتصاب والقذف، لكن الشيخوخة ليست سبباً مباشراً لهذهِ المشكلة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى