الصحة الجنسية

7 طرق لـ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

عندما تنطفئُ الرغبة الجنسيّة تنطفئ معها قوّة الرجلُ واعتزازِه بنفسهِ، ذلك لأن الدافع الجنسيّ هوَ ما يجعل من الرجل شعلةَ نشاطٍ متّقدةٍ بالحماس والحيويّة. فإذا تعرَّض لهذه المشكلة سرعان ما ستنقلبُ حياتهُ رأساً على عقب. وسيترتّب على ذلك العديدُ من المشاكلِ الأُخرى. لهذا وجدنا أنّه من الأفضلِ تقديم بعض الحلول لهذه المشكلة من خلال طرح عدّة أعشاب مميزةٍ في فعاليّتها وقدرتها على إعادةِ إحياء الرغبة لدى الرجال. تابع معنا هذا المقال المميّز؛ لنتعرف سوياً على علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب .

ما هو ضعف الرغبة عند الرجال ؟

يعدُّ ضعف الرغبة عند الرجلِ من أكثرِ الاضطرابَاتِ الجنسيّة شيوعَاً. وينقسمُ إلى فئتين، أوّلي وثانوي. النوعُ الأساسي يحدثُ بسبب الاضطراباتِ التشريحيّة، الوظيفيّة، والفسيولوجيّة مثل التكوين غير الطبيعي للغددِ التناسليّة أو قصورها. ومن سماتِ هذا النوع؛ أنَّ الشخص لا يشعرُ بالرغبةِ الجنسيّة على الإطلاقِ بعد سنّ البلوغ. أمّا انخفاضُ الرغبة من النوعِ الثانوي؛ ففيهِ يشكُو الشخص في منتصفِ العمر من انخفاضِ الرغبة الجنسيّة بشكلٍ مفاجِئ.

لماذا يفقد الرجل رغبته بممارسة الجماع مع زوجته ؟

يمكنُ أنْ تقلِّل العديدُ من العوامل من الرغبة الجنسيّة لدى الرجل، وتجعلهُ يتجنَّب العلاقة الحميمة مع زوجته. فيما يلي أبرزَ هذه العوامل:

  1. انخفاضُ مستويات هرمونِ التستوستيرون.
  2. ضعف الانتصاب أحدُ الأسباب لانخفاضِ الشهوة عند الرجال.
  3. كما يمكن لبعض الأدوية أنْ تُقلّل من رغبة الرجل في ممارسة الجنس.
  4. الخوف والقلق من الأداء أشيع الأسباب التي تؤدّي لتجنّب الرجل لممارسةِ الجماع.
  5. قلّة عدد مرّات ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجينِ من العوامِلِ التي تقلّل من الدافع الجنسي.
  6. أحياناً يصِلُ الرجل إلى النشوة الجنسيّة ويقذفُ السائل المنوي في وقتٍ قصير جدّاً. وقبل بلوغِ درجة الإشباع، ممّا يؤدّي لضعف الرغبة أيضا.
  7. أيضا يمكنُ للعديدِ من الأمراض أنْ تقلِّل من الرغبة الجنسيّة، بما في ذلك السرطان. كما يؤدّي ارتفاع ضغط الدم، السكّري، وأمراض الأوعية الدمويّة إلى تقليل تدفُّق الدم إلى الأعضاء التناسلية. ممّا يؤدّي إلى انخفاض الرغبةِ عند الرجل.

إليك أفضل 7 أعشاب لـ علاج ضعف الرغبة عند الرجال

إنَّ العلاج عن طريق الأدويةِ العشبيّة هو أحد الحلول الجيّدة للتخفيفِ من المشاكل الجنسيّة إلى جانب تقوية الرغبة لدى الرجال. ذلك لاحتوائِها على مركّبات مفيدةٍ وفعّالة تنافِسُ بجودتها الأدوية الكيمائيّة. وفيما يلي نقدِّمُ لكم بعض هذه الأعشاب:

1. الأشواغاندا علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب

ميّزات الأشواغاندا علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب
ميّزات الأشواغاندا علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب

تشتهرُ الأشواغاندا بتعدُّد استخداماتها ومركزيّتها في نظامِ الأيورفيدا الطبّي، وشهرةً عالميّة متزايدة. وعلى الرغم من أنَّها تلقى الكثير من الاهتمام لخصائِصها المعزِّزة للمناعَة، إلّا أنّها لطالَما كانَت أفضل علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب . فهي تعملُ على تعزيزِ وظائِف المخ ومكافَحةِ الإجهاد من جهة. وتحسينُ جودة السائِل المنويّ من جهةٍ أُخرى، ممّا يعني أنّها منشّط ممتاز للرغبةِ الجنسيّة للذكور. بالإضافَة إلى ذلك، لها تأثيرٌ إيجابي على الانتصاب، وذلك من خلالِ تعزيز تدفُّق الدم في المنطقة التناسليّة.


2. الخردل أحسن علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب

فوائد الخردل أحسن علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب
فوائد الخردل أحسن علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب

كان الإغريقُ القدامى أوّل من عرِفنا عنهم استخدامَ الخردل في التطبيقات الطبيّة. كما أنّه معروف تاريخيّاً باستخدامهِ لحلِّ المشاكل الجنسيّة. يعتبرُ من التوابل القويّة والمفيدة، لهُ نكهة حارّة مكثّفة تسببُ ارتفاع الأدرينالين في الجسم. ممّا يحفِّز الغددَ التناسليّة، ويزيد من تدفُّق الدّم في الشرايين. يعملُ على تنشيطِ الأعضاء التناسلية وزيادَة تنبيهِ الأعصاب. غير أنّ الخردل غنيٌّ بالعناصِر الغذائيّة المفيدة بشكلٍ خاصّ للرغبة الجنسيّة لدى الرجال، ومنها السيلينيوم، المغنيسيوم، الزنك، وأحماض أوميغا 3 الدهنيّة. كلّها مهمةٌ للغاية للصحة الجنسيّة والأداء العالي الجودةِ في غرفة النوم.


3. صفد موصلي لـ علاج ضعف الشهوة عند الرجال بالاعشاب

خصائص الصفد الموصلي لـ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب
خصائص الصفد الموصلي لـ علاج ضعف الشهوة عند الرجال بالاعشاب

هو أحدُ الأعشاب التي المفيدة في علاجِ العديد من الحالاتِ. كما أنَّه دواء لجميعِ المشاكل الجنسيّة للرجال، ويُعرف أيضا باسم الموصلي الأبيض. تمَّ استخدامهُ في طبِّ الأيورفيدا الهندي كمنشِّط جنسي قوي لمشاكلِ الجنس عند الذكور. حيثُ يساعدُ مسحوقَ الصفد الموصلي في التخلُّص من الوهن الجسدي، ضعف الانتصاب، والانبعاثات الليليّة أيضا. غير أنَّهُ يساهم في زيادةِ عدد الحيواناتِ المنويّة ومستوى هرمونِ التستوستيرون. بالإضافة إلى ذلك، فهو قادرٌ على إنهاءِ مشكلة القذف المبكّر، ممّا يجعلهُ أقوى علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب .


4. الحلبة لـ علاج ضعف الشهوة عند الرجال بالاعشاب

اكتشف خواص الحلبة لـ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب
اكتشف خواص الحلبة لـ علاج ضعف الشهوة عند الرجل بالاعشاب

الحلبة نباتٌ سنويٌّ يزرع في جميع أنحاءِ العالم، تحظَى أيضا بشعبيّة في الطبِّ القديم كعلاجٍ مضاد للالتهابات، و علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب . يبدو أنَّ هذا النبات يحتوي على مركّبات يمكن أنْ يستخدِمها الجسم لإنتاج الهرموناتِ الجنسية، مثل الاستروجين والتستوستيرون. وفي دراسَة تعرَّض الرجال الذين تناولوا 600 مجم من خلاصَة الحلبة يوميّاً لمدّة 6 أسابيع إلى قدرٍ أكبرَ من الإثارَة والنشوَة الجنسيّة. كما أنّ الحلبة تحتوي على المغنيسيوم، الزنك، والبيريدوكسين، وهذه العناصِر الغذائيّة هامّة في تعزيزِ خصوبة الرجال وتحسين الوظيفة الجنسيّة لديهم.


5. عشبة العنزة لتحفيز الشهوة الجنسيّة

ميّزات عشبة العنزة في علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب
ميّزات عشبة العنزة في علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب

تختلفُ تسميةُ هذهِ العشبة في العديدِ من البلدان، ومن أسمائها epimedium أو barrenwort. وقدّ استخدمت كعلاجٍ لبعضِ الأمراض في الأدويةِ الشرقيّة التقليديّة. كما يستخدمُها الناسُ على مرِّ العصور وبشكلٍ شائِع؛ لتقليلِ الألم أثناءَ ممارسَة الجنس، زيادَة الرغبة الجنسيّة، وعلاجُ هشاشةِ العظام. من غير الواضح كيفَ تساعدُ هذه العشبة بالضبط في تحسين الوظائِف الجنسيّة المختلِفة، لكن ثبَتَ أنَّها مثبّط خفيف لـ الأنزيم فسفودايستراز-5. أيّ تعملُ على غِرارِ الفياجرا على توسيع الأوعية الدمويّة، وزيادَة تدفُّق الدم في المنطقة التناسليّة. بالتالي، يمكن وصفُها كـ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالاعشاب .


6. الجينسنغ لـ علاج ضعف الشهوة عند الرجل بالاعشاب

أهميّة الجينسنغ لـ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب
أهميّة الجينسنغ لـ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب

تُعرف هذه العشبة الكوريّة أيضا باسمِ الجينسنغ باناكس، وقدّ استخدمتْ منذ فترةٍ طويلة في الطبِّ التقليدي كعلاجٍ للضعفِ الجنسي للرجال. ومع ذلك، لم يتّضح بعد كيفَ تعمل بالضبط. لكن النظرياتُ الرئيسيّة تشيرُ إلى أنَّه يؤثِّر على إنتاج الهرمونات الجنسيّة، والتي بدورها تعزِّز الدافع الجنسي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنُ أنْ يزيد الجينسنغ من مستوياتِ أكسيد النيتريك في الدم؛ الذي يساهمُ في تسهيل الحصول على الانتصاب. ولذلك، يمكنُ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب باستخدامِ الجينسنغ.


7. الجنكة بيلوبا لـ علاج ضعف الشهوة عند الرجل بالاعشاب

ميّزات الجنكة بيلوبا لـ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب
ميّزات الجنكة بيلوبا لـ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب

وهو نباتٌ مشتقّ من شجرةِ كزبرة البئر الموجودة في الصين. حيثُ تمَّ استخدام الجنكة بيلوبا في الطبِّ التقليدي منذ آلافِ السنين. وذلك لعلاج العديدِ من الحالات المتعلِّقة بالدماغ، مثل الخَرف، الدوخَة، أو فقدان الذاكرة. ونظراً لحقيقة أنَّ الجنكة لديها القدرة على توسيعِ الأوعية الدمويّة، ممّا يساعِد على تحسينِ تدفُّق الدم. فيمكنُ أنْ تساهِم في دعمِ الوظيفة الجنسيّة و علاج ضعفِ الرَغبة عند الرجل بالأعشاب الطبيعيّة.

الأسئلة الشائعة

1. هل شاي الجينسنغ مثير للشهوة الجنسيّة؟

بالطبع، إنَّه مثير للشهوة الجنسيّة ويعزّز الرغبة للرجال. كما يحارب ضعف الانتصاب، ويدعمُ الخصوبة أيضا.

2. هل يمكن أن نجمَع بين الأشواغاندا والصفد الموصلي لـ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالاعشاب ؟

نعم، يمكنكَ إضافة ملعقة صغيرة من الصفد الموصلي ومِلعقة صغيرة من الأشواغاندا إلى كوب من الحليب وشُربِها يوميّاً. حيثُ يعملُ المزيج بشكلٍ رائِع على تعزيز الشهوة الجنسيّة، عن طريق إنتاجِ المزيد من هرمون التستوستيرون في الجسم.

3. من أين أشتري عشبة العنزة للجنس ؟

تتوفّر عشبة العنزة كمكمّل غذائي في أغلبِ الصيدليّات، كما أنّها تتواجَدُ لدى بعض مراكز بيع الأعشاب.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى