الصحة الجنسية

6 طرق مفيدة لـ علاج سرعة القذف في المنزل ! تعرّف عليها الآن

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

المخاوف الجنسيّة كرهاب الليلة الأولى شائِعة جدًّا، تشغل بالَ الشباب وتزيد من التوتّر؛ ما قد ينعكس سلباً على الجسد، ويؤدي لمشاكل أخرى مثل سرعة القذف، ورغم انتشار العديد من الأدوية التي تقي من هذه المشاكل وتعالِجها إلّا أنّ آثارها الجانبيّة جعل العديد يفكّر جيّداً قبل البدء في استخدامها؛ تابعوا معنا للتعرّف على أهم 6 طرق مفيدة لـ علاج سرعة القذف في المنزل بعيداً عن أي دواء.

ما هي سرعة القذف ؟

القذف المبكر، أو سرعة القذف، مشكلة شائعة نسبيًّا بين الذكور، تتبع لأمراض الضعف الجنسيّ بشكل عام، وتحدث عندما يبلغ الرجل ذروته قبل أن يرغب هو أو شريكته بذلك أثناء العلاقة الجنسيّة، إذ يميل الرجال الذين يعانون من سرعة القذف إلى الوصول للنشوة الجنسية في غضون دقيقة واحدة أو دقيقتين فقط من تحفيزهم جنسيًّا، وعادة ما يكونون غير قادرين على تأخير القذف، أو القيام بعمليّة جنسيّة كاملة، ويكون ذلك نتيجة لـ أسباب عديدة هرمونيّة، نفسيّة، أو نتيجة تناول أدوية معيّنة ما يدفعهم للبحث عن علاج القذف السريع في المنزل .

نسبة الرجال المصابين بسرعة القذف حول العالم

تؤثر هذه المشكلة على ما يصل إلى 35-40% من الرّجال حول العالم، ويشكّل هذا الرّقم نسبة كبيرة. يمكن أن تؤدي سرعة القذف إلى الإحباط والقلق، ما يجعل بعض الرجال الذين يعانون من سرعة القذف يتجنّبون ممارسة الجنس بشكل مطلق.

هل يمكن علاج سرعة القذف بعيداً عن الأدوية ؟

تشمل خيارات العلاج الطبيعيّة الشائعة لسرعة القذف التقنيات السلوكية والتخدير الموضعي بالأعشاب، تناول أغذية معيّنة أو مكمّلات غذائيّة ضروريّة. ضع في اعتبارك أنّ الأمر قد يستغرق وقتًا للعثور على العلاج أو الطريقة التي تناسبك، غالبًا ما تكون التقنيات السولكيّة أكثر تأثيرًا.

اقرأ أيضاً >> أفضل زيت يدهن لعلاج سرعة القذف وتقوية الانتصاب.

إليكَ أفضل طرق علاج سرعة القذف في المنزل

توجد العديد من العلاجات الطبيعيّة لسرعة القذف، كالتمارين الرياضيّة الخاصّة، تناول أغذية معيّنة، وتقنيات محدّدة تستخدم لعلاج هذه المشكلة، وفيما يلي أفضل طرق علاج سرعة القذف في المنزل :

1. تمارين قاع الحوض علاج سرعة القذف في المنزل

إن لتقوية عضلات قاع الحوض تأثير كبير على المدّة التي تستغرقها للوصول إلى الذروة أثناء قيامك بالعمليّة الجنسيّة، حيث وجدت الدراسات المختصّة بالتطورات العلاجيّة في جراحة المسالك البولية أنّ تمارين قاع الحوض يمكنها أن تساعد الرّجال الذين يعانون من سرعة القذف في الإطالة من مدّة الجماع والحصول على علاقة جنسيّة ممتعة ومثاليّة نتيجة ما تمنحهم هذه التمارين من قوّة عضليّة وتنشيط للدورة الدمويّة.

2. تقنية التوقف والبدء علاج سرعة القذف في المنزل

يمكن أن تساعد تقنية التوقف والبدء، المعروفة أيضًا باسم التحكّم في النشوة الجنسية، في علاج سرعة القذف في المنزل عبر تأخير الوصول إلى الذروة عن طريق ضبط المتعة والإثارة والتقليل منها كلّما وصلت لحدّ معيّن. إذ أنّه عندما تشعر بالحاجة إلى القذف، عليك التوقف عن ممارسة النشاط الجنسيّ تمامًا، وبمجرّد شعورك أنّ درجة الإثارة انخفضت، ابدأ ببُطء في ممارسة النشاط الجنسيّ مرّة أخرى. قم بهذه العمليّة مرارًا وتكرارًا حتّى تشعر أنّك أصبحت قادرًا على ضبط نفسك بشكل أكبر، يمكنك استغلال وقت التوقّف بالمداعبة أو الأنشطة الجنسيّة الأخرى.

3. تقنية التوقّف والضغط على القضيب

تساعد تقنية الإيقاف المؤقت والضغط على العضو الذكري، في علاج سرعة القذف في المنزل عن طريق ترك الاستثارة تتضاءَل وتقلّ قبل بلوغ الذروة. فعندما تشعر أنّك مستعد للقذف، توقّف واضغط على رأس عضوك الذكريّ حيث يلتقي الرأس بالجسم. حافِظ على هذا الضغط لعدّة ثوان حتّى تشعر أنّ رغبتك في بلوغ الذروة قد انتهت، ثمّ كرّر هذه العملية بقدر ما تحتاج. بعد عدّة مرّات قد تتمكّن من تأخير القذف دون مساعدة أيّ تقنية أخرى.

4. مكمّلات الزنك والمغنسيوم علاج سرعة القذف في المنزل

لا يدعم الزنك المناعة الصحيّة ونمو الخلايا فحسب، بل يساعد هذا المعدن الأساسيّ أيضًا على إنتاج هرمون التستوستيرون، بالإضافة إلى تعزيز الرّغبة الجنسيّة والطاقة، حيث وجدت الأبحاث صلة وثيقةً بين نقص الزنك والضعف الجنسيّ لدى الرجال، لذا فإن تناول 11 ملليجرامًا من الزنك يوميًا قد يحسّن من وقت القذف.

بالإضافة إلى الزنك، يلعب المغنيسيوم دورًا مهمًا في صحّتك الجنسيّة، كما يشغل دورًا أساسيًا في علاج سرعة القذف، إذ أنّه وفقًا للأبحاث، يساعد دمج الأطعمة الغنيّة بالزنك والمغنيسيوم في نظامك الغذائي على زيادة الوقت الذي تستغرقه للوصول إلى الذروة. تشمل هذه الأطعمة :

  • ثوم.
  • لوز.
  • زبادي.
  • سبانخ.
  • حمص.
  • بازيلاء.
  • المحار.
  • فول الصويا.
  • حبوب الكلى.
  • بذور اليقطين.
  • حبوب السمسم.
  • لحم البقر والضأن.
  • الشوكولاته الداكنة.
  • حبوب القمح الجرثومية.

5. استخدام الواقي الذكري “Climax Control”

يقلّل الواقي الذكري بشكل عام من الحساسيّة ويساعدك على علاج القذف السريع في المنزل ، إلّا أنّه توجد أيضًا واقيات ذكريّة مخصّصة للتحكم في الذروة، وهي متاحة بدون وصفة طبيّة، وتكون إمّا مصنوعةّ من مادّة اللاتكس الأكثر سمكًا، أو تحتوي على عامل مخدّر يهدف إلى تأخير الذروة.

وجود واق ذكريّ بشكل عام يقلّل من الإحساس بالعمليّة الجنسيّة، ويجعلك بحاجة لوقت أطول للشعور برغبتك بالقذف.

اقرأ أيضاً >> افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية وآمن تماماً للجميع.

6. الاستمناء قبل العلاقة علاج سرعة القذف في المنزل

تعدّ من أهمّ طرق علاج سرعة القذف في المنزل ، إذ يساعد قيامك بالاستمناء قبل القيام بالعلاقة الجنسيّة بساعة أو ساعتين في تأخير القذف أثناء الجماع، فهو يحسّسك بالإشباع الجنسيّ، ويقلّل من رغبتك بالعلاقة بعض الشيء، كما يصبح عضوك الذكريّ أقلّ حساسيّةً للعمليّة الجنسيّة. يجب أن يساعدك كلّ هذا في تأخير مدّة القذف، والوصول إلى وقت مثاليّ تكون فيه أنت وشريكتك راضيين عن العلاقة بشكل كامل.

د. عمار ياسر جوهره

طبيب أسنان وكاتب محتوى طبّي محترف لدى موقعي صحتي ونادي الرّجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى