الصحة الجنسية

5 طرق لـ علاج سرعة القذف بالعسل والأعشاب الطبيعية

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يُعدُّ فقدان المتعة الجنسيّة نتيجة القذف المبكّر، أحد أكبرِ المخاوف التي يُعاني منها الرجال في أيِّ عمر. وللحفاظِ على الفاعليّة بأداءٍ مقبول؛ يستخدم الغالبيّة المستحضرات الصيدلانيّة، والتي غالباً ما تحتوي على عددٍ كبير من موانِعِ الاستعمال. ولذلك، أفضل حلٍّ هو اللجوء إلى المنتجاتِ الطبيعيّة التي تحملُ في جعبتِها الكثير من الفوائد لجسمِ الانسان، وبدونِ أضرارٍ جانبيّة. فعلى سبيلِ المثال، يمكنُ علاج سرعة القذف بالعسل بسهولةٍ كبيرة، لأنّهُ يحتوي على الكثيرِ من الخصائص التي تدعمُ طاقة الرجل في غرفةِ النوم. تابع معنا هذا المقال وتعرّف على أفضلِ الطرق لعلاج سرعة القذف بالعسل والأعشاب الطبيعية.

فوائد العسل للصحة الجنسية

إنَّ العسل من أكثر الأطعمة رومانسيّة، لهُ العديد من الفوائد على الصحةِ الجنسيّة، بما في ذلك:

  1. زيادةُ الشهوة عند الرجال.
  2. لهُ قدرة على علاج ضعفِ الانتصاب.
  3. يرفعُ مستويات الطاقةِ في الجسم.
  4. تحسينِ الوظائِف الجنسية بشكلٍ عام.
  5. منشّطٌ جنسيّ ذلك لتوفيرهِ جرعة سريعة من السكّر الطبيعي للجسم.
  6. يقلّل من مؤشراتِ الالتهاب بمقدار النصف، حيثُ أنَّ الالتهاب هو عدوّ الرغبةِ الجنسيّة.
  7. مفيدٌ لصحّة القلب والأوعيةِ الدمويّة، والتي تعتبَر سلامتُها شرطَاً أساسيّاً لممارسة الجنس.
  8. تنظيمُ مستوى هرمون التستوستيرون والإستروجين في الجسم وذلك لاحتوائِهِ على معدن البورون.
  9. يعدُّ العسل أحدُ مصادِر البوتاسيوم، كما يحتوي على نسبٍ من الحديد، الزِنك، وحمضِ الفوليك وهي عناصِرٌ ضروريّة للجنس.
  10. يساعِدُ على إطلاقِ أكسيد النيتريك في الدّم؛ الذي يعمل على توسيعِ الأوعية الدموية. ممّا يؤدي إلى زيادة تدفّق الدّمِ إلى القضيب.

هل يمكن استخدام العسل لـ تأخير القذف ؟

تمَّ استخدامُ العسل كعلاجٍ طبيعي للعديدِ من الأمراض منذُ وقتٍ طويل. حيثُ يحتوي على كميّة لا بأس بها من الفوائدِ التي تنظِّمُ عمل الغدد الصمّاء. كما أنَّهُ يساعِدُ الذكور في تحسينِ وظائِفهم الجنسيّة، من خلالِ تحسين جودَة السائِل المنويّ، الوقاية من التهاب البروستاتا، بالإضافةِ لتخفيفِ التعب بعد ممارسةِ الجنس. أمّا بالنسبةِ لتأثيرِه على مدّة العلاقة الجنسيّة؛ فيمكِننا القول: بأنَّ العسل من أفضلِ المحفّزات الجنسيّة التي يمكنها تأخيرُ زمن إطلاقِ السائِل المنويّ أو تأخير القذف. وذلك عن طريق دعمِ وظائف المنطقة التناسليّة بشكلٍ كامِل، بالإضافَة لتقليل التوتُّر وتحسين المزاج. ممّا يساهِم في كسب الزمن الكافي لرفع معدّلاتِ الرضا عن الجِماع.

إليكَ طرق علاج سرعة القذف بالعسلِ والأعشاب

تتجلّى أهميّة العسل في علاجِ القذف المبكّر من خلالِ الفوائد العظيمة التي ذكرنَاها في بدايةِ المقال. ومع ذلك، يمكنُ إضافَة العديد من المكوّنات الطبيعيّة إليه؛ من أجلِ مضاعَفةِ الفائدة وتسريع ظهور النتائِج. فيما يلي مجموعة من أفضلِ الطرق التي تمَّ استخدامها لعلاج سرعة القذف بالعسل والأعشاب :

1. علاج سرعة القذف بالعسل والقرفة

كيفية علاج سرعة القذف بالعسل والقرفة
كيفية علاج سرعة القذف بالعسل والقرفة

القرفة من الأعشابِ الطبيعيّة الأكثر فاعليّة في علاج مشكلة سرعة القذف التي يعانِي منها عددٌ لا يُستهان بهِ من الرجال. وذلكَ لاحتوائِها على بعضِ المركّبات العطريّة والمواد الكيميائيّة الطبيعيّة التي تساعِدُ على ذلك. يعتبرُ استهلاكها مع العسل من أبرز العلاجاتِ الفعّالة لسرعة القذف والجماع المطوّل. يعمَل هذا المزيج على زيادةِ القدرة على التحمُّل لجسمك، وتحسين الطاقَة الجنسيّة من خلالِ دعم هرمون التستوستيرون، وتحسين عدد الحيوانات المنويّة. يقلّل من التوتُّر، يعدّل الحالة المزاجيّة، ويزيد من الرغبة بممارسةِ الجنس. ممّا يعني أنَّهُ أحد وسائِل علاجِ سرعة القذف بالعسل الأكثر فعاليّة.


2. علاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء

فوائد علاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء
فوائد علاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء

ربّما لم تتخيّل أبداً أنَّ هذهِ الحبوب السوداء الصغيرة يمكن أنْ يكون لها تأثيراتٌ مذهِلة على الصحّة الجنسيّة. فهي تساعِدُ على الوقاية من الضعفِ الجنسيّ عن طريقِ المساهَمَة في إنتاجِ المزيد من هرمون التستوستيرون. ممّا يمنَح الرجال القوّة والقدرة على التحمُّل اللازمين لأداءِ الوظيفة الجنسيّة بدونِ مشاكل. غير أنَّ دمجها بالعسل يمكنُ أنْ يضاعف الفائدة، من خلالِ زيادة الشهوة الجنسيّة ومقاومة التعب. ولذلك، لا تتردّد بتجريب علاج سرعة القذف بالعسلِ والحبة السوداء نهائيّاً.


3. علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل

خصائص علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل
خصائص علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل

يعتبرُ هذا المزيج علاجاً متميّزاً لسرعة القذف. حيثُ تمَّ استخدامهُ من قبل العديدِ من الرجال منذُ أعوامٍ مديدة للتخلُّص من المشاكِل الجنسيّة. إذ يساعدُ الزنجبيل في زيادةِ تدفُّق الدم في منطقةِ القضيب، ممّا يساهِمُ في توفيرِ انتصابٍ بشدّةٍ ممتازة، بالإضافَة إلى تأمينِ تحكُّمٍ أكبر في عمليّة القذف. أمّا العسل فهو مصدرٌ لزيادةِ الشهوة الجنسيّة من جهة، ووسيلةٌ لزيادةِ مستوياتِ الطاقة ودعمِ هرمون التستوستيرون من جهةٍ أُخرى. بالتالي، إنَّ الجمع بين هذين العنصرين؛ سيمنحكَ الوقت الكافي للقيامِ بالعلاقة الجنسيّة بكفاءةٍ عالية. أمّا عن كيفيّة استهلاك علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل والزنجبيل فهي عن طريقِ أخذ نصف ملعقة صغيرة من المزيج قبل النوم بفترةٍ وجيزة.


4. علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل وخل التفاح

هل يمكن علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل وخل التفاح ؟
هل يمكن علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل وخل التفاح ؟

صدّق أو لا تصدّق، يمكن أنْ يكون هذا المزيج حلاً سحريّاً لزيادةِ قوتك الجنسيّة بشكلٍ سريع. حيثُ تقول العديدُ من الدراسات أنَّ التفاح وخاصةً مع العسل؛ له فوائدٌ عديدة لممارسة الجنس بالنسبةِ لكلّ من الرجال والنساء. ولهُ دورٌ فعليّ في علاج ضعف الانتصاب، دوالي الخصية، والجهاز التناسلي بشكلٍ عام. عموما، إنَّ تناول ملعقة واحدة يوميّاً من خلِّ التفاح مع العسل تساعِدُ في زيادةِ الرغبة الجنسيّة، محاربةِ الضعف الجنسي وأعراضه، كما أنَّها تفيدُ في زيادةِ هرمون التستوستيرون، بالإضافة إلى النقطة التي يسعى لها أغلبُ الرجال، وهي إطالةُ مدّة العلاقة الحميمة من أجلِ الوصول لدرجةِ الإشباع لجنسي.


5. علاج سرعة القذف بالعسلِ وزيت الزيتون

كيفيّة علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون
كيفية علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون

منذُ آلاف السنين، عُرف زيت الزيتون بأنَّه أحد أفضلِ الأطعمة التي تدعمُ صحّة الجسم بشكلٍ عام. حيثُ تحمي خصائِصهُ المضادّة للأكسدة من بعضِ الأمراض. كما أنَّ أحماضه الدهنيّة مهمّة لإنتاجِِ عددٍ من الهرموناتِ في الجسم، بما في ذلك هرمون التستوستيرون. والعسل من الأطعمة التي تزيدُ من قوّة انتصاب القضيب عند الرجالِ أثناء الجماع. كما أنَّهُ يعمل على إكسابِ الطاقَة والقدرة الكافية لممارسةِ الجنس بشكلٍ مُرضي. والسبب أنَّه يحتوي على العديدِ من الفيتامينات الضروريّة لإتمامِ المهمّة الجنسيّة على أكمَل وجه. ولذلك، يمكنُ علاج سرعةُ القذف بالعسل وزيت الزيتون من خلالِ مزجِهما مع بعض، وتناولِ مِلعقة واحِدة يوميّاً.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى