الصحة الجنسية

اكتشف أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات في الوطن العربي

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

ضعف الانتصاب، ما هو إلّا خللٌ جنسي يمكنُ أنْ يؤثِّر على أيِّ رجل في مرحلةٍ ما من حياته. أحياناً يكون من الصعب جدّاً إيجادُ طريقة للتخلُّص من هذهِ المشكلة نهائيّاً. أيضا قد لا يكونُ العلاج لشخصٍ ما هو ذاته لشخصٍ آخر، وذلك لتعدُّد الأسباب التي يمكنُ أنْ تؤثّر على أداءِ الرجل في غرفةِ نومِه. لحُسن الحظ، توجدُ مجموعَة متنوّعة من الخياراتِ لعلاج ضعف الذكور، من الإرشاد النفسي إلى تغيير نمط الحياة، ثم الأدوية والطرق الأُخرى. سنستغلُّ مقال اليوم في الحديثِ عن أنواع الفياجرا بالصيدليات وكيفيّة تأثيرها على الرجال، تابعوا معنا…

ما هي الفياجرا ؟

من الجيّدِ معرفة أنَّ أنواع الفياجرا بالصيدليات كثيرة جدّاً، وهي عبارةّ عن حبوب يستخدمها اليوم كثيرٌ من الناسِ لعلاج الضعف الجنسي. حيثُ تم تطويرها لأوَّل مرّة لعلاج ارتفاع ضغطِ الدم والوقاية من الذبحة الصدريّة. لكن نتائج التجارب السريريّة أظهرتْ أنَّ هذه الحبّة تؤثِّر بشكلٍ واضح ودرامي على الوظيفةِ الجنسيّة للشخص. كما أنَّها تُحسّن المشاكل المرتبطة بالانتصابِ، مثل عدم الحصولِ على الانتصاب أو عدم القدرة على تجربته باستمرار أثناءَ الجماع. ولا يفوتنا أنْ ننوّه، بأنَّه تم طرح هذا الدواء رسميّاً في السوق منذ عام 1998 وتمَّت الموافقَة عليه من قبل إدارةِ الغذاء والدواء الأمريكيّة FDA لعلاج ضعف الانتصاب.

هل لـ الفياجرا أنواع ؟

بالطبع، هنالِك العديدُ من أنواع الفياجرا بالصيدليات والتي تعمَلُ بشكلٍ مشابِه للدواء الأصلي. لكن الفرق الأساسي بينها؛ هو اختلافُ العلامَة التجاريّة أو الشركة المصنِّعة لها. بالإضافةِ لاختلافِ التركيز أو نسبة المادة النشطة في تركيبةِ كلٍّ منها. وتجدرُ الإشارة إلى أنَّ المادّة الفعّالة في حبوبِ الفياجرا؛ هي السيلدينافيل، وتنتمِي إلى مجموعةٍ من الأدوية تُدعى مثبّطات الفوسفودايستريز النوع 5 (PDE5). وتتضمَّن الأنواع الأُخرَى لهذهِ المجموعة التادالافيل، الأفانافيل، والفاردينافيل، وهي أبرز الأدوية التي تعالجُ الضعف الجنسي للرجال.

إليكَ أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات

تتوفّر العديدُ من الأدوية التي تعملُ بشكلٍ مشابه للفياجرا، سنُقدِّم لكم أبرزها…

1. الفياجرا

خصائص أنواع الفياجرا بالصيدليات
خصائص أنواع الفياجرا بالصيدليات

وهي العلامة التجاريّة الأساسيّة لحبوب السيلدينافيل، وتتوفّر بتراكيز عديدة أبرزها (25-50-100) مجم. تشتهرُ هذهِ الحبوب بضمانِ تأثيرها وجودةِ تصنيعها، وتتميَّزُ أيضا بلونها الأزرق. حيثُ أنَّ الفياجرا من إنتاجٍ أمريكي، فقدّ تمَّ تصنيعها في مختبراتِ شركة Phzer للصناعاتِ الدوائيّة. تعملُ من خلالِ تحسين ضخِّ الدماء في كاملِ الجسم، بما في ذلك العضو الذكري. كما أنَّها تتسبَّبُ بارتخاء العضلات الملساء في المنطقةِ التناسليّة، والتي تؤدّي لتوسُّع الأوعية الدمويّة المرتبطة بها. بالتالي تستوعب هذهِ الأوعية كميّة أكبر من الدماء، ممّا يؤدّي لدعمِ وظيفة الانتصاب.

السعر

تتوفّر أنواع الفياجرا بالصيدليّات بسعر 130 ريال سعودي، أو ما يعادل 546 جنيه مصري تقريباً.


2. سياليس أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات

ميّزات سياليس أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات
ميّزات سياليس أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات

وهو دواءٌ يعالج الضعف الجنسيّ لدى الرجال. من إنتاج شركة Eli Lilly البريطانيّة، يتميزُ بتركيبته سريعة الفعاليّة وتأثيره طويل الأمد؛ حيث أنَّ مفعوله يبدأ بعد ثلاثين دقيقةٍ فقط من تناوله ويستمر حتّى 36 ساعة. وهذا ما يمنحكَ الحريّة في ممارسة نشاطك الجنسيّ بأيّ وقتٍ أردتَهُ. مادّته الفعّالة هي تادالافيل المُصرّح بها من قبل إدارة الغذاء والدواء، فهو آمن إلى حدٍّ كبير. وتتلخصُ آلية عمله في قدرته على تحسينِ تدفُّق الدّم إلى الجسم الكهفيّ للقضيب، بالتالي زيادة حجم القضيبِ واكسابهِ قواماً صلباً وثابتاً. يعدُّ السياليس أحدُ الأدوية الفمويّة الجنسيّة المضمونة، وهو من عائلة أنواع الفياجرا بالصيدليات .

السعر

يتوفّر سياليس ٢٠ ملغ أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات بسعر حوالي 165 ريال سعودي، أو ما يعادل 685 جنيه مصري.


3. حبوب فايركتا

فوائد حبوب فايركتا الجنسيّة
اكتشف طريقة اخذ الفيركتا

فايركتا أحد أنواع الفياجرا بالصيدليات أيضا. وهي عبارة عن حبوب تؤخذ عن طريقِ الفم تُستخدم لعلاجِ الضعف الجنسي، أو لعلاجِ ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي لدى الرجال البالغين. تحوي كلّ حبّة 100 ملجم من سيترات السيلدينافيل في تركيبتها، إذ تساهمُ هذهِ المادة في تعزيزِ تدفُّق الدم في منطقةِ القضيب أثناء التحفيزِ الجنسي. لتمنحكَ انتصاباً ثابتاً، يمكّنكَ من الاستمرارِ في عمليّة الجماع لوقتٍ أطول. ولا يفوتنا أنْ ننوّه بأنَّ Eva Pharma هي الشركةُ المنتجة والقائمة على تزويدِ الصيدليّات بحبوب فايركتا. وتجدرُ الإشار إلى أنَّ هذهِ الشركة تأسّست عام 1997 في مصر، وأصبحتْ الآن من أكبرِ شركات الأدوية في الشرقِ الأوسط وشمال إفريقيا أيضا.

السعر

تتوفّر حبوب فايركتا أفضل أنواع الفياجر بالصيدليات بسعر 22 ريال سعودي، أو ما يعادل 90 جنيه مصري تقريباً.


4. حبوب اريك

تركيبة حبوب اريك أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات
تركيبة حبوب اريك أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات

عندما تعاني من انخفاضٍ أدائّك الجنسي سواءً كان السبب ضعفاً بالانتصاب أو سرعةً بالقذف، سيكون الحلُّ استخدامك لحبوب اريك من شركة adwia المصريّة. فهي ستعيدُ لك كلَّ المتّعة الّتي افتقدتها. حيث تحوي هذه الحبوب على مادّة السيلدنافيل الّتي تعمل على تعزيز إطلاق أكسيد النتريك في الجسم والذي بدوره يقوم بتوسيع الأوعية الدمويّة في القضيب، ممّا يريح العضلات الملساء في المنطقة التناسليّة. ويزيد من تدفُّق الدم إلى الفراغات الكهفيّة لتحصل على الانتصاب الذي ترغب به بأعلى مستويات التحكّم والسيّطرة. عندها ستصلُ إلى النشوة الجنسيّة بأكبر متّعة وأطول وقت في آنٍ واحد.

السعر

تتوفّر حبوب اريك في الصيدليّات بسعر 12 ريال سعودي، أو ما يعادل 50 جنيه مصري تقريباً.


5. سيلارجا أحد أنواع الفياجرا بالصيدليات

معلومات حول سيلارجا أحد أنواع الفياجرا بالصيدليات
معلومات حول سيلارجا أحد أنواع الفياجرا بالصيدليات

تعتبرُ حبوب سيلارجا علاجاً فعّالاً لضعف الانتصاب عند الذكور، وتمَّ إنتاجها من قبل شركة Cipla الهنديّة. تحوي أقراص سيلارجا على سيترات السيلدينافيل كمادةٍ فعّالة، تِريح هذهِ المادة العضلات الملساء الموجودة في جدرانِ الأوعية الدمويّة. وتزيد أيضا من تدفُّق الدم إلى مناطق معيّنة من الجسم وأبرزها منطقة الأعضاء التناسليّة. ولذلك، توصفُ للرجال البالغين الذين يعانون من الضعف الجنسي؛ لتساعدهم على تقديمِ أداءٍ مشرِّف في غرفةِ النوم.

السعر

يتوفّر سيلارجا أفضل أنواع الفياجرا بالصيّدليات بسعر 40 ريال سعودي، أو ما يعادل 165 جنيه مصري تقريباً.


6. حبوب وافي

خواص دواء وافي أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات
خواص دواء وافي أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات

أحدُ الأدوية المعروفة لعلاج الضعف الجنسيّ وهي من أنواع الفياجرا بالصيدليّات . تمَّ تصنيعها من قبل شركة spimaco السعوديّة المشهورة بجودة منتجاتها. توصفُ حبوب وافي للرجال؛ ممّن لديهم خلل في تحقيق انتصاب جيّد. تتوفّر في الصيدليّات بنوعين لكلٍّ منهما تركيز مختلف إمّا 50 أو 100 مجم، وذلك يتعلَّقُ بمدى صعوبة الحالة لديك. تحتوي هذه الحبوب في تركيبتها على السيلدينافيل كمادّة فعالة تعمل على زيادة ضخّ الدم إلى الأوعية الدمويّة في منطقة الحوض. ممّا يحسن الأداء الجنسيّ، ويعالج ضعف الانتصاب.

السعر

تتوفر حبوب وافي في الصيدليات بسعر 60 ريال سعودي، أو ما يعادل 250 جنيه مصري تقريباً.


7. حبوب سيلدين للانتصاب

ميّزات دواء سيلدين أفضل أنواع الفياجرا بالصيدليات
فوائد حبوب سيلدين للانتصاب

حبوب سيلدين من إنتاجِ شركة Epico المصريّة الرائدةُ في مجالِ صناعة الأدوية. وتعتبر من أشهرِ حبوب علاج ضعف الانتصاب وذلك لإمكانِ استخدامها بدون وصفةٍ طبيّة إلى جانب سعرها المنخفض والمناسب لجميع الرجال. تتوفرُ بعدّة تراكيز (25، 50، أو 100 مجم) وبهذا تناسب الحالاتِ البسيطة والحالات المستعصية. مادّتها الفعّالة هي السيلدنافيل التي تؤثرُ على تدّفق الدّم في الجسم الكهفيِّ بالقضيب ممّا يكسبه انتصاباً قوياً، ويمنحه الطّاقة اللازمة لإتمام الجماع بجودةٍ عالية وأداءٍ مثالي.

السعر

يتوفّر دواء سيلدين 100 مجم أحسن أنواع الفياجرا بالصيدليات بسعر 3 ريال سعودي فقط، أو ما يعادل 11.25 جنيه مصري تقريباً.

الأسئلة الشائعة حول أنواع الفياجرا بالصيدليات

1. ما هي آلية عمل أنواع الفياجرا بالصيدليات ؟

جميعُ أنواع الفياجرا تحوي على مادّة فعالة تعمل كمثبط انتقائيٍّ من النوع الخامس فوسفوديستيراز (PDE5)، وهو يقوم بشكل أساسيّ بتعزيز تأثير أكسيدِ النيتريك (NO) الذي يتمُّ إطلاقه في الجسم استجابةً للتحفيز الجنسيّ من جهة. ومن جهةٍ أُخرى يحفّز إطلاق أكسيد النيتروجين إنزيم جوانيلات سيكلاز لإنتاج GMP الدوري، والذي بدورهِ يريح العضلات الملساء الشريانيّة. هذا يطيلُ استرخاء الشرايين وتدّفق الدّم الشريانيّ وبالتالي يقوي الانتصاب.

2. متى يبدأ مفعول أنواع الفياجرا بالصيدليات ؟

يختلفُ هذا باختلاف المادّة الفعّالة في كلِّ نوع وتأثيرها من رجلٍ لآخر. لكن يبدأُ تأثير أغلب أنواع الفياجرا بالصيدليات عادةً في غضون 30-60 دقيقة تقريباً بعد تناول الجرعة.

3. هل تعمل جميع أنواع الفياجرا بالصيدليات في كل مرة أتناولها فيها ؟

عادّة تعمل جميع أنواع الفياجرا بالصيدليات، وفي بعض الأحيان لا تعمل أو لا تؤدي الفعالية المطلوبة وهنا يجب مضاعفة الجرعة أو تغيير النوع، ولكن قبل هذا يجب إعادة اختبار الدواء الذي تستعملهُ 4 مرات على الأقل. كما هو الحال مع أي علاج آخر.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى