الصحة الجنسية

أضرار وفوائد استخدام حبوب لجام مع الفياجرا

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تكمنُ أهميّة العلاقة الجنسيّة بين الزوجين من كونَها وسيلة للتكاثُر وتكوين عائِلة من جِهة، وعاملاً من عواملِ الرفاهيّة من جهةٍ أُخرى. لهذا السبب، يعتبر وجود أيّ خلل في هذهِ العلاقة؛ مهدّداً لمشاكل عديدة. فعلى سبيلِ المثال، يؤدّي ضعف الانتصاب عند الرجال إلى صعوبةِ إتمام عمليّة الإيلاج. ومن زاويةٍ أُخرى، تؤدّي سرعةُ القذف أيضا إلى عدمِ الإشباع الجنسيّ نتيجة إنهاءِ العلاقة بشكلٍ سريع. وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّ عدداً من الرجالِ يعانون من هاتين المشكلتين في نفسِ الوقت، ودائماً يسألون عن إمكانيّة علاجهما. وفي هذا المقال، سنتحدَّث عن كيفية استخدام حبوب لجام مع الفياجرا للتخلُّص من ضعف الانتصاب وسرعة القذف في آنٍ واحد. تابع معنا…..

ما هي حبوب لجام ؟

حبوبُ لجام هي نوعٌ من الأدوية طرحتها في الأسواق شركة Spimaco السعوديّة. احتوت في تركيبتها على مادّة الدابوكستين ذات الاستخداماتِ المتعدِّدة. لكن في الوقت الحاضر، ذاعَ صيتها في علاجِ سرعة القذف، وذلك لأنَّ آليّة عملها مرتبطةٌ بتثبيطِ امتصاص الخلايا العصبيّةِ للسيروتونين، حيث أثبتتِ التجارب، أنَّ السيروتونين (5-HT) يمارسُ دوراً مثبِّطاً على القذف عبرَ مسارات الدّماغ الهابِطة. وهذا ما يحسّن من الحالَة المزاجيّة ويطردُ القلق والتوتُّر بالإضافة إلى مخاوفِ الأداء. وهذا بالضبط ما تحتاجهُ لإتمَام علاقتكِ الحميمَة بكلِّ ثقة وهدوء.

ما هي حبوب الفياجرا ؟

غالباً ما يقع اختيارنا على الأدوية الفمويّة كصيغَة علاجيّة فعّالة ومضمونة النتائِج. وكذلِك الأمرُ مع ضعف الانتصاب؛ فأغلبُ الرجال يختارُون الحبوب وأشهرُها السيلدينافيل؛ الذي يُعرَف بالاسم التجاري الفياجرا. وجديرٌ بالذكر، أنَّ الفياجرا هو أهمّ مستحضرٍ طبيّ أنتجتهُ شركة العقاقير العالميّة Phzer. حيث تؤخَذ هذهِ الحبوب لعلاج حالاتِ الضعف أو العجز الجنسيّ لدى الرجال البالغين (1). وتعمَلُ عن طريق تحسينِ آثار أكسيد النيتريك NO، وهو مادّة كيميائيّةٌ طبيعيّة ينتجها الجسم لإرخاء العضلاتِ في القضيب. إذ يؤدّي هذا التحسين إلى زيادة تدفُّق الدّم في المنطقة التناسليّة، ممّا يتيحُ حدوث الانتصاب استجابةً للإثارَة الجنسيّة.

هل يمكن استخدام حبوب لجام مع الفياجرا

اختلفتْ نتائجُ الدراسات حول هذا الموضُوع، لكن بشكلٍ عام يمكنُ استخدام فياجرا مع لجام ما لمْ تكن تعاني من حالة تمنعكَ من ذلك. حيثُ أنَّ فياجرا ولجام دوائين مختلفينِ عن بعضهما، ويستخدمُ كلّ منهما لعلاجِ حالة مختلفة عن الأُخرى. من ناحيةٍ ثانية قدّ يجد البعض أنّهما يعملان سويّاً بطريقةٍ تكامليّة ليحقِّقا نتيجةً مثاليّة لأداء جنسيٍّ خالٍ من العيوب. حيث سيجِدُ الرجل في استخدامهما مَعاً أثراً واضحاً في تحسّن رَغبته، وكذلِك في علاقتهِ الحميمة. ليصبح كلٌّ من ضعفِ الانتصاب وسرعة القذف في طيِّ النسيانِ لديه.

دواعي استخدام حبوب لجام مع الفياجرا

إنّ استخدام فياجرا مع لجام يوصفُ للأشخاص الذين يريدون حلّ مشكلتين جنسيّتين في نفسِ الوقت. حيثُ إنَّ الفياجرا تساعد الرجال الذين يعانونَ من الضّعف الجنسيّ، وعدم القدرة على تحقيقِ الانتصابِ أو الحفاظ عليه، أمّا حبوب لجام فهي تستخدم لمن لديهم مشكلةُ القذف المبكِّر الذينَ لا يستطيعون إتمامَ العلاقة للوقت الذي يريدونهُ. وبهذا نجد أنّ استخدام حبوب لجام مع الفياجرا هو حلٌّ جيّد للأشخاص الذين لديهم مشكلة مزدوجَة؛ ضعف الانتصاب وسرعة القذف في آنٍ واحد.

مميّزات وفوائد استخدام حبوب لجام مع الفياجرا

يكمنُ وراء استخدام فياجرا مع لجام العديد من الميّزاتِ، وهي ما سنذكرهُ فيما يلي:

  • علاج سرعة القذفِ وضعف الانتصاب معاً.
  • تحسين إنتاج هرمونَات الذكورة في الجسم.
  • المساعَدةُ في حلّ مشاكلِ العلاقَة الجنسيّة.
  • زيادَة الرغبة الجنسيّة، وتَعزيز الشعور بالإثارَة.
  • إطالَة مدّة العلاقة الحميمة للاستمتاع بها أكثر.
  • إزالةُ التّوتر، القلق، أو الإحباط واستبدالَها بالهدوءِ والثّقة بالنفس.
  • رفعُ مستويات الطاقَة في الجسمِ للحُصول على هزّات جماعٍ متكرّرة.
  • إرخاء الأوعية الدمويّة وتوسيعها، ممّا يعزّز من تدفُّق الدّم في كافّة أنحاءِ الجسم ولا سيّما الجهاز التناسلي.

موانع استخدام حبوب لجام مع الفياجرا

لا ينصحُ بـ استخدام حبوب لجام مع الفياجرا في الحالاتِ الآتية:

  • مشاكِلُ الكلى.
  • انخفاض ضغطِ الدّم.
  • اللوكيميا (سرطانُ الدم).
  • القرحَة، أو نزيفٌ في المعدة.
  • مشاكِل النزيف أو تخثر الدم.
  • الزَرق (زيادَةُ الضغط في العين).
  • مشاكِل حادة في القلبِ أو الكبد.
  • أمراض العيونُ أو مشاكِل الرؤية.
  • مرضُ بيروني (تشوّهٌ في القضيب).
  • المايلوما المتعدّدة (سرطان نخاعِ العظام).
  • حالةٌ سابقة من الإغماء، الهوس، أو الاكتئاب.
  • تاريخٌ حديث للإصابَة بنوبةٍ قلبيّة أو سكتة دماغيٍة.
  • إذا كانَ لديك حساسيّة من السيلدينافيل أو الدابوكستين.
  • فقرُ الدّم المنجليّ (إنتاجٌ غير طبيعيٌّ لخلايا الدّم الحمراء).

الأسئلة الشائعة المتعلِّقة بمقال فوائد استخدام حبوب لجام مع الفياجرا

1. ما هي الآثار الجانبيّة التي تظهر عند استخدام حبوب لجام مع الفياجرا ؟

إنَّ الآثار الجانبيّة الشائِعة عند استخدام فياجرا مع لجام هي: الدوخة، الصداع، الغثيان، انسدادُ الأنف، احمرار الوجه، عسرُ الهضم، جفاف الفم، ومشاكِلُ الرؤية مثل الحساسيّة للضوءِ أو عدم وضوحِ الرؤية.

2. هل العقاقير مثل الفياجرا تساعد في حالات سرعة القذف ؟

نعم، يمكنُ للفياجرا أن تساعدَ في بعض حالات القذفِ المبكر (دراسة)، لكن ليس دائِماً. وذلِك لأنَّها تعمل على تحقيقِ انتصابٍ قويٍّ وأكثر ثباتَاً من جهة، ومن جهةٍ أُخرى تدعم الرجال نفسيّاً لثقتهم بفعاليّة الدواء، ممّا ينهي مخاوف الأداء التي هيَ إحدى أسباب سرعة القذف.

3. ما علاقة الاكتئاب بسرعة القذف ؟

أكّدت العديدُ من الأبحاث العلميّة أنَّ هناك رابطٌ قويٌّ بين حالات الاكتئاب والقذف المبكّر. وذلك لأنَّ الاكتئاب يحبط صاحبهُ، ويعملُ على تشوّيشِ تفكيره، ممّا يجعلُه غير قادرٍ على التحكّم بتوقيت إخراجِ السائل المنويّ والوصول إلى النشوّة بسرعة كبيرة. لهذا أصبحَت أدوية الاكتئاب توصَفُ لعلاج هذا الخلّل.

4. ما هو العنصر النشط في حبوب لجام ؟

عنصر الدابوكستين النشط في حبوبِ لجام، هو أحد مثبِّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائيّة قصيرَة المفعول (SSRI) التي تزيدُ من مستويات السيروتونين في الدماغ (دراسة). بالتالي زيادة وقت القذف وتحسين السيطرة على النشوة.

5. ما الأدوية التي يجب تجنُّبها عند استخدام حبوب لجام مع الفياجرا ؟

فيما يلي أهمّ الأدوية التي ينبغي تجنُّبها عند استخدام حبوب لجام مع الفياجرا :
ترامادول، لينزوليد (مضاد حيوي)، تريبتوفان (دواء ينظّم النوم)، ثيوريدازين (دواء لعلاجِ الذهان)، الأدوية التي تُستخدم لعلاجِ الصداع النصفي، الأدوية المستخدمة لعلاج آلام الصدر (النتريت الأميل والنيتروجليسرين)، مثبّطات أوكسيديز أحادي الأمين (MAOI) المستخدمة لعلاج الاكتئاب ومضادّات الاكتئاب الأُخرى.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى