الصحة الجنسية

معلوماتٌ هامّة عن مفعول الفياجرا والشاي ! ما على كل رجل معرفته

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

الفياجرا دواءٌ ممتاز لضعفِ الانتصاب، يحسِّن نوعيّة الحياة الجنسيّة ويجعلُها أكثر إشراقَاً وثراءً. ومع ذلِك، عند تناول الفياجرا، يجبُ أنْ تأخذها بطريقةٍ صحيحَة حسب التوجيهاتِ والإرشادَات الموصّى بها. في الآونة الأخيرة، ازدادتْ معدّلات البحث في المواقعِ الإلكترونيّة عن إجابةٍ دقيقة لأسئِلة متعلِّقة بحبوبِ الفياجرا. فمثلا يسأَلُ أحدهم: هل يمكنُ خلط الفياجرا والشاي مع بعض؟ وهل يتأثَّر هذا الدواء بالطعام؟. وتجدَرُ الإشارَة، إلى أنَّ هذهِ الأسئِلة لمْ تقتصر فقط على الرجال، بل كانَ للنساءِ نصيبٌ منها أيضا. عموما، أسئِلة واستفساراتٌ كثيرَة سنوضِّح الإجابَةَ الدقيقة عنها في هذا المقال، تابعوا معنا…

هل يمكن تناول الفياجرا بأي عمر ؟

صحيحٌ أنَّ ضعف الانتصاب أكثر شيوعاً لدى الرجال الأكبر سنّاً، لكن العديد من مستخدِمي الفياجرا اليوم ليسوا من كبار السن!!! حيث تُشير الإحصائيّات إلى أنَّ حوالي 40% من الرجالِ البالغين من العمر 40 عاماً في الولاياتِ المتّحدة؛ يعانون من درجةٍ معيّنة من ضعفِ الانتصاب. غير أنَّ معظم مستخدمي الفياجرا اليوم، وِفقاً لشركة Pfizer الأمريكيّة، هم في بدايةِ الخمسينيات وحتّى منتصفِها. ولذلِك من المنطقي أنْ ترغب أو تسعَى الشركة في الوصولِ إلى المزيدِ من الرِجال وإقناعهم بتجربة الحبّة الزرقاء من أجلِ الحصول على المزيدِ من المتعةِ الجنسيّة. بالتالِي، تمَّ السماح لجميعِ الرجال البالغين من العمر 18 عاماً فأكثر؛ استخدامُ الفياجرا والاستمتاع بخصائصها الداعمة للقوّة الجنسيّة.

هل يمكنني وضع الفياجرا في كوب الشاي لزوجي ؟

تؤخذ الفياجرا أساساً مع الماء، ومع ذلك فإنَّ الشاي أو بعض العصائِر الطبيعيّة مقبولةٌ أيضا. لكن الكافيين الموجود في الشاي له تأثيرٌ منشِّط وله أيضا بعضُ التأثيرات المقوّية للقلب. ولذلك، يجبُ على الأشخاصِ المصابين بأمراضِ القلب والأوعيةِ الدمويّة عدمُ استهلاك الفياجرا والشاي نهائيّاً!! فمنَ المتوقَّع أن تحدث تأثيرات سلبيّة أو ضارّة في هذهِ الحالة. بالمقابل، يمكنُ للأشخاصِ الذين لا يعانون من أمراضِ القلب والأوعيةِ الدمويّة استهلاك الفياجرا والشاي مع الانتباه لإمكانيّة زيادة وتعزيز الفعاليّة والآثار الجانبيّة أيضا. بالتالي، يمكنُكِ إضافَة حبة الفياجرا إلى كوبِ الشاي وتقديمها لزوجكِ.

ماذا يحدث إذا وضعت الفياجرا في كوب الشاي ؟

في بعضِ الحالات، يمكن أنْ تؤثِّر بعض المشروبات على التأثيرِ الدوائِي لعقارٍ ما لا على التعيين. وبالنسبةِ لـ الفياجرا والشاي الأخضر على وجهِ الخصوص!! فقدّ أشارَت إحدى الدراسَات أنَّه عند مزجِ الفياجرا والشاي الأخضر مع بعض!! فمنَ الممكِن زيادَة معدّل امتصاصِ السيلدينافيل في الجسم. بحيث يكون سببُ زيادَة التوافُر البيولوجي للسيلدينافيل (زيادة معدَّل امتصاصه) بعد تناولِ الشاي الأخضر؛ هو تأثيرُ مادة الكاتيكين التي يمكِن أنْ تغيِّر النشاط التلقائي للأمعاءِ الدقيقَة أو تؤثِّر أيضا على بعضِ النواقِل في الجسم. ولذلِك، قدّ يحتاجُ المرضَى الذين يرغبونَ في مزجِ الفياجرا والشاي مع بعض؛ إلى جرعاتٍ قليلة من السيلدينافيل.

متى يبدأ مفعول الفياجرا بالعادة ؟

لا يسري مفعولُ أقراص الفياجرا فوراً بعد تناولها. فإذا تناولت الفياجرا ومارست نشاطَاً جنسيّاً على الفور، فلنْ تحصل على أيِّ نتيجَة. وذلك لأنَّ الفياجرا ليس حلّاً سحريّاً بمجرَّد تناوله ستحقِّق الانتصاب، ويجبُ عليك أنْ تنتظر للحصولِ على التأثيرِ الكامل، ثم تبدأُ علاقتكَ الحميمة. وبشكلٍ عام، تبلغُ ذروة تأثيرِ حبوب الفياجرا بعد حوالي ساعةٍ واحدة من تناولها. لكن قدّ يختلفُ الأمر قليلاً من شخصٍ لآخر، وذلك بحسبِ العديد من الأمور، مثلا الوضع الصحّي، الطعام، الشراب، وما إلى ذلِك. ولا يفوتُنا أنْ ننوِّه بأنَّ تناول الفياجرا والشاي مع بَعض يمكن أنْ يؤثِّر أيضا على بدءِ المفعول، وذلك لأنَّ الكافيين الموجد في الشاي؛ يعزِّز تأثير السيلدينافيل.

هل الأكل يبطل مفعول الفياجرا ؟

من الأفضل تناولُ الفياجرا على معدةٍ فارغة قبل الأكل. ومع ذلِك، بناءً على نوعِ الوجبة التي تتناولها ومقدار ما تأكُله قبل ابتلاعِ قرص الفياجرا، يمكنك تناولها أيضا بعد الوجبة. لكن، إذا كنتَ تتناول الفياجرا بعد الوجبات، فمنَ المستحسَنِ تجنُّب الوجباتِ الدسمة والاقتصارُ على استهلاكِ الوجباتِ الخفيفَة فقط. حيثُ تشكِّل الأطعمة الدهنيّة طبقة زيتيّة على جدرانِ المعدة والأمعاء، ممّا يمنَعُ امتصاص السيلدينافيل (العنصر النشط للفياجرا) في مجرَى الدم. ولذلك، إذا كنتَ ترغب في الحصولِ على أقصَى استفادةٍ من هذا الدواء، من الأفضَلِ تناوله قبل الأكلِ أو الشرب دائِماً.

هل اللبن يبطل مفعول الفياجرا ؟

إذا تمَّ استخدامُ اللبن كامِل الدسم، سيتأثَّر مفعول الفياجرا. وذلكَ لأنَّ اللبن في هذهِ الحالَة يحتوي على كميّة من الدهون، و كما تعلّمنا، إنَّ الأطعمة الدهنيّة تقلِّل أو تبطِّئ امتصاص السيلدينافيل وتتسبَّب في حدوثِ اضطراب في المعدة أيضا. بينما إذا تمَّ استخدامُ منتجات الألبانِ منزوعة الدسم، فلنْ تتأثَّر الفياجرا في هذهِ الحالة، وستحصل على النتائجِ والتأثيرات المرجوّة منها. ومع ذلك، ينبغي دائماً استهلاك الفياجرا مع الماء، كونها العنصر الذي يساعدُ في تحقيقِ أقصى تأثير مع أقلِّ قدرٍ من الآثار الجانبيّة.

الأسئلة الشائعة المتعلِّقة بمقال الفياجرا والشاي

1. لماذا يخلطُ الناس الفياجرا والشاي ؟

كثيرٌ من الناس لا يُحبون المذاق المرّ للأدوية، ولذلك يفضِّلون تناولها مع الشاي، القهوة، أو مع أيّ مشروبٍ آخر.

2. هل يمكنني تناول الفياجرا مع مشروبات الطاقة ؟

كلّا، لأنَّ مشروبات الطاقة تحتوي بشكلٍ عام على أيونات البوتاسيوم، وإذا تمَّ تناولها مع الفياجرا، فقدّ تسبِّب عدم انتظام ضربات القلب.

3. هل المشروبات الكحوليّة تبطل مفعول الفياجرا ؟

الكحول لهُ تأثير مهدِّئ، يثبِّط الجهاز العصبي المركزي ويجعلُ الرجل في حالةِ خمول. ولذلِك، تضعف فعاليّة الفياجرا أو حتّى تصبح غير صالِحة، إذا تمَّ استهلاك الكحول قبل أو بعد تناولها.

4. ما هي المدة التي يدوم فيها الفياجرا ؟

ستغادرُ جرعة واحدة من الفياجرا جسمكَ في غضونِ 8 ساعات، وسيختفي معظمها تقريباً بعد 24 ساعة. إذ أنَّك ستلاحظُ أن معظم الآثار الجانبيّة الشائعة والطفيفة التي يمكن أنْ تحدث؛ تختفي خلالَ تلك الفترة الزمنيّة.

5. هل ينبغي تناول الفياجرا قبل الأكل بشكلٍ دائم ؟

كلّا، إنَّ تناول الفياجرا على معدة فارغة قبل ساعاتٍ قليلَة من تناول الطعام ليس خياراً مثاليّاً بشكلٍ دائِم. لأنَّ ذلك يمكن أنْ يسبِّب عسر الهضم في بعضِ الأوقات. أيضا من غيرِ المرغوب فيه تخطّي الوجبة لأنَّ ممارسةُ الجنس تتطلَّب الكثير من الطاقة. ولذلك، قدّ يكون تناول وجبة خفيفة قبل أخذ الفياجرا بفترة قصيرة؛ فكرة جيّدة وغير ضارّة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى