الصحة الجنسية

لايفوتك! 8 أنواع فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

أظهرتْ الدراسات أنَّ نظامنا الغذائي لهُ دورٌ فعّال في تحسينِ جودَةِ الحياة العاطفيّة، وزيادةِ الرغبة الجنسيّة. كما يؤكّد الخبراء دائِماً على ضرورةِ اتّباع نظامٍ غذائيٍّ صحّي ومتنوّع؛ حتّى يتمكّن الرجل من منعِ المشاكل والتحديّات التي يمكنُ أنْ تواجههُ في غرفةِ النوم. فإذا انخفضَ الدافعُ الجنسي لديك، لا داعيَ للقلق!!. فيمكن أنْ يكون أحد الأسباب الرئيسيّة لذلك مرتبطاً بما تضعُهُ على مائدةِ طعامِك. من هذا المنطلق، قرّرنا توضيح مفهوم انخفاض الشهوةِ الجنسيّة لدى الرجل، وتقديمُ شرحٍ كافٍ لـ أفضل فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال . وذلك كي تغدو علاقتكَ الحميمة أفضَل، وتتوقُ لممارسةِ الجنس أكثر.

ضعف الرغبة الجنسية وأحسن فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال

تختلفُ الرغبة الجنسيّة من شخصٍ لآخر، ولعلّها سمةٌ تشيرُ لسلامةِ الوظيفة الجنسيّة وصحّتها عندما يتمتّعُ الرجل بها ولا يفقِدها. حيثُ يُعد انخفاضُ الدافع الجنسي أمراً يؤثّر على العديدِ من الرجال في وقتٍ ما من حياتهم. وعلى الرغمِ من أنَّها مشكلة يصعبُ مناقشَتها بشكلٍ علني، إلّا أنَّ البعض يُفصح عنها ليجدَ الحلّ المثالي لها. وذلك قبل أنْ تصلَ الأمور لمرحلةِ المشاكِل الزوجيّة، والتي يمكنُ أنْ تنتهي بالانفصال. الخبرُ الجيّد هو وجود العديد من الطرق العلاجيّة لهذا الخلل، ولكن، الخطوة الأولى التي يجبُ القيام بها، هي الإفصاحُ عنها.

إليكَ أشهر أنواع الفيتامينات المسؤولة عن زيادة الرغبة عند الرجال

كما تعلم، فإنّ الرغبة الجنسيّة المنخفضة يمكن أنْ تجعل حياتكَ مملّة ومليئَة بالمطبّات. حيثُ أنَّ هناك العديدُ من الفيتامينات والعناصرِ الغذائيّة يمكن أنْ تجعلَ حياتكَ الجنسيّة أكثر سعادة وإثارة. فيما يلي نقدِّم أنواعاً مختلفة من الفيتامينات والعناصر الغذائيّة لزيادةِ الدافع الجنسي.

1. فيتامين A أقوى فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال

يعتبر فيتامين A أفضل فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال . فهو يساعِدُ على إنتاجِ هرمون التستوستيرون في الجسم، الهرمون الأساسيّ للصحّة الجنسيّة. كما أظهرَتْ الدراسات أنّهُ يساعدُ على تنشيطِ الدورة الدمويّة، ويزيدُ من عددِ ونوعيّة الحيواناتِ المنويّة لدى الرجال. لذلك، يجبُ على أولئِكَ الذكور الذين يهتمونَ بنشاطهم فوق السرير؛ إضافةُ فيتامين أ إلى نظامهم الغذائي، وذلك، لزيادةِ الدافع الجنسي. يوجدُ فيتامين A في البيض، الحليب، اللحوم والفواكه، بالإضافَةِ إلى الخضرواتِ ذات اللون البرتقالي أو الأصفر.

2. فيتامين D أشهر فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال

وهو الفيتامينُ الضروري للحفاظِ على صحّة العظام، العضلات، ووظيفة المناعة أيضا. بالإضافَة إلى ذلك، يلعبُ دوراً مهمّاً في الوظيفة الجنسيّة للذكور. حيثُ بيّنت دراسة في المجلة الدوليّة لأبحاث العجز الجنسي، إنَّ انخفاضُ فيتامين (د) يتوافقُ مع ضعفِ الوظيفة الجنسيّة. وشدّة الخللِ الوظيفي مرتبطةٌ بدرجة النقص منه. وقدّ يكون ذلك بسببِ قدرتهِ على إنتاجِ أكسيد النيتريك. ثبتَ أيضا أنَّ فيتامين د أفضل فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال ، لأنَّهُ يقلِّل من خطرِ الإصابَة بالاكتئاب والمشاكِل النفسيّة. والتي يمكِن أنْ تُساهم بعدمِ الاهتمام بالأنشطة الجنسيّة.

3. فيتامينُ B3 للجنس

ويعرفُ أيضا باسم النياسين، وهو أفضَل فيتامين لزيادَة الرغبة عند الرجال جميعَاً. كما أنَّهُ مصدرٌ من مصادرِ الطاقة، الذي لا غِنى لأيّ رجلٌ عنهُ. يسهِّل العديد من الوظائِف في الجسم، ويساعِدُ في تحويل الإنزيمات إلى طاقة، وهو أمرٌ حيوي للقدرة على الانخراطِ في الأنشطة الجنسيّة. بالإضافَة إلى ذلك، يساعد فيتامين B3 على تحسينِ تدفُّق الدم إلى كافةِ أجزاءِ الجسم. بما في ذلك القضيب، ممّا يؤدي إلى انتصابٍ أقوى وفحولةٍ أكثر.

4. فيتامين C أفضل فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال

على الرغم من أنَّ له دورٌ فعّال في تقويةِ جهاز المناعة، ووقايَةُ الجسم من الأمراضِ المختلفة. إلّا أنَّه فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال أيضا، فهو يعدِّل الحالَة المزاجيّة ويدعمُ الشعور بالسعادة. ومن المعروف أنَّ الحمضيات تُنشّط الدورة الدمويّة، بالتالي زيادَةُ تدفُّق الدم في كاملِ الجسم، ممّا يعني أنّها تسهِّل الحصول على الانتصاب. لذا قدّ تكونُ فكرةُ كسب القليل من فيتامين C جيّدة لتحسينِ حياتكَ الجنسيّة.

5. فيتامين E أحسن فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال

فيتامين (E) مهمّ جدًّا لزيادَةِ مستويات الطاقة والقدرَة على التحمُّل، ويعرفُ أيضا بأنَّه فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال . لهُ دورٌ في إنتاجِ هرمون التستوستيرون، وتحسين جودةِ الحيوانات المنويّة. يزيدُ فيتامين E من تدفُّق الدم والأكسجين إلى القضيب، ممّا يؤدّي إلى انتصابٍ أفضل. ونظراً لخصائِصهِ المضادّة للأكسدة، يحسّن فيتامين E أيضا حيويّة الذكور ونشاطِهم عن طريقِ إبطاء عمليّة الشيخوخة.

6. ادعم رغبتك الجنسيّة مع إل-أرجينين

وهو حمض أميني يساعِدُ الجسم على إنتاجِ البروتين، ويعتبرُ أيضا ضروري لزيادة الرغبة عند الرجال . بمجرَّد امتصاصهِ في الجسم، يتحوّل إلى أكسيد النيتريك NO، وهو جزيءٌ يساعِد على فتحِ الأوعية الدمويّة وتحسين تدفُّق الدم فيها. ونظراً لأنَّ الانتصاب ينتجُ عن امتلاءِ القضيب بالدم؛ فإنَّ تحسين ضخّ الدم يمكنْ أنْ يسهّل من عمليّةِ الانتصاب. ممّا يعزِّز في نفسِ الرجل مشاعِر الفحولَة، والتي ستؤثِّر إيجاباً على رغبتهِ ببدءِ الجماع.

7. تعزيز الدافع الجنسي مع الزنك

وهو معدنٌ أساسيّ وضروري للعديدِ من وظائِف الجسم بما في ذلك، الهضم، التمثيل الغذائي، نمو الخلايا، وإنتاج هرمونِ التستوستيرون أيضا. في الواقِع، أظهرَتْ دراسة علميّة أنَّ تناول مكمّلات الزنك بالنسبةِ للرجال أدّى إلى زيادَة ملحوظَة في مستويات هرمونِ التستوستيرون. كما أنَّهُ ضروري لتطوير وظيفة الأعضاء التناسليّة الذكريّة. وزيادَة إنتاجِ الحيوانَات المنويّة التي تعزّز الرغبة الجنسيّة. أيضا تمنحُك انتصاباً ثابتاً والذي يؤدّي بدورهِ إلى ازدهارِ العلاقة الحميمة.

8. السيلينيوم لزيادَة الدافع الجنسي

السيلينيوم معدنٌ مضادٌ للأكسدة، يحمي الأعضاء التناسليّة الذكريّة، ويحسّن من نوعيّة الحيوانات المنويّة. كما أنَّهُ يقوّي الرغبة الجنسيّة ويقاوم ضعف الانتصاب، وذلك من خلالِ العمل على تخليقِ أكسيد النيتريك. والذي يؤدّي لزيادة تدفٌّق الدم في الأعضاء التناسليّة، بالتالي ضمان الحصول على الانتصاب الصُلب، مع زيادةِ الميول للقيامِ بالجِماع. كما أظهرت الدراسات أنَّ الرجال الذين يعانونَ من انخفاضِ عدد الحيوانات المنويّة، لديهم أيضا مستويات منخفضة من معدن السيلينيوم.

الأسئلة الشائعة حول أقوى فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال

1. ما هي مصادر فيتامين E ؟

تعتبر زيوت السمك، البيض، ومنتجات الألبان مصادر جيّدة لفيتامين هـ. حيثُ يؤكِّد العديدُ من الخبراء أنَّ فيتامين (E) هو أحسن فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال لأنَّه يزيد من تدفُّق الدم والأكسجين إلى الأعضاء التناسليّة، ويساعد على تحسينِ الانتصاب أيضا.

2. هل يساعد الحديد في دعمِ الرغبة الجنسيّة ؟

يمكن أنْ يكون فقر الدم أحد أسباب قلّة الرغبة الجنسيّة وكذلك جودَة الانتصاب. والحديد معدنٌ مهم للوقايةِ من فقر الدم، والحفاظِ على مستوى الإثارة الجنسيّة. حيثُ يمكن العثور عليه في اللحوم الحمراء، صفار البيض، الخضروات، والفواكه المجفّفة.

3. ماذا يفعل حمض الفوليك أو فيتامين B9 للرجل ؟

قد تعمَلُ جرعة يوميّة من حمض الفوليك أشهر فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال على دعم تدفُّق الدم الصحّي إلى القضيب. بالإضافَة إلى ذلك، يمكن أنْ تحسِّن المَزاج، وتحدُّ من التوتُّر أيضا، ممّا قدّ يسهّل تحقيقِ الانتصاب والحفاظ عليه، وإشعال الرغبة بممارسَةِ الجنس.

4. ما هي الفيتامينات التي تجعلك تتألَّق في غرفةِ النوم ؟

تعمل فيتامينات B، وخاصةً (من B1 إلى B5 وB12) على تنظيم مستويات الهرمونات الجنسيّة ووظائفها. ممّا يعني أنّهُ أفضل فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال ، فهو يساعد على تعزيزِ الأداء والشهوة الجنسيّة أيضا.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى