الصحة الجنسية

ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف في الأسواق الإلكترونيّة

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

أعطانا الله الكثيرَ من النّعم وطلب منّا الحِفاظَ عليها لتدوم، لاسيما الصّحة الجنسيّة، فهي عمودُ التكاثُر والحفاظ على النّسل، ولعلَّ أكثر المشاكل شيوعاً في وقتنا الحاضر هي سرعةُ القذف، حيثُ يتعرّض لها الشّبانُ أكثر من الرجال الأكبر سنّاً، لذلك وجبَ علينا من خلال موقع نادي الرجال تعريفُكَ على هذه المشكلة وتزويدكَ بكلِّ المعلومات عن سؤال ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف لتكون قادِراً على التّعامُل مع هذا النوع من المشاكل؛ تابع معنا…

ما هي سرعة القذف

هي حالةٌ يقذف فيها الرجلُ بسرعة كبيرة جدّاً، غالباً قبل أو بعد فترة وجيزة جدّاً من الإيلاج، ممّا يزرع التّوتر في الحياة الجنسيّة. قد لا يوجدُ تعريف واضح لمصطلح “سريع جداً” فهو يختلفُ من شخص لآخر ومن علاقةٍ إلى أُخرى. يمكن تعريفهُ فقط على أنّهٌ إنزالٌ قبلَ أن ترغبَ في ذلك، أو قبل أن تُرضي زوجتك.

يعاني معظمُ الرجال من سرعة القذف في وقتٍ ما من حياتِهم، ويعتبر أمراً شائِعاً جدّاً، خاصّةً لدى الشّباب. ولا يوجد ما يدعو للقلقِ إذا حدث ذلك من حينٍ لآخر، ولكن يمكنُ اعتبارَها مشكلة طبيّة إذا حدثت في أغلبِ المرّات التي تمارِسُ فيها الجنس.

مدى صعوبة التعامل مع سرعة القذف

يُعدُّ القذف المبكرُ أحد أكثر التّحديات الجنسيّة إحباطَاً، يمكن أن يكون محرِجَاً (لكلا الطرفين) ويصّعبُ التحدُّث عنه. غير أنَّ الخيارات المتاحةِ للعلاج كثيرة، وستضَعُ باعتبارك أنَّ إيجاد المناسِب منها لكَ سيتطلب وقتاً كبيراً، كما تكمنُ صعوبته بأنَّ الأسباب النفسيّة تلعَبُ دوراً رئيسيّاً في استمرارهِ أكثر من الجسديّة، فهي تتطلّبُ أن تكون واعياً ومتقبّلاً للمشكلة لتتمكّنَ من التحكُّم بنفسِك وتجتازَها بسهولة، وستتعرّض لعدّة ضغوطاتٍ وحالات من التّوتر بينك وبينَ زوجتك، لاسيّما أنّ العلاج يتطلّب وقتاً وتعاوناً مِنكما، هذا ما سيزيد من صعوبةِ الأمر، فالهدوءُ وقوة التّحكم هو مفتاحُ السّيطرة على القذف.

ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف

يحاولُ الكثير من الرجال معرفةَ ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف لكي يُجرّبوه ويكتشفوا قوّته، وموقع نادي الرجال سيُجاوبكم على هذا السؤال، ويوفّر عليكم عناء البحث.

1. سوبر بي فورس دابوكستين أفضل علاج آمن لسرعة القذف

سوبر بي فورس الجواب على سؤال ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف
سوبر بي فورس الجواب على سؤال ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف

الانتصاب الثابت والقذف المُتأخّر هما غايةُ كل رجل أثناء ممارسَة الجنس، وحبوب سوبر بي فورس من شركة Sunrise Remedies تؤمّن لكَ ما تَسعَى إليهِ في غرفةِ النوم. فتركيبتها الخارِقة تحتوي على مادتين فعّالتين لعلاجِ الضعف الجنسي لدى الذكور هما السيلدينافيل والدابوكستين، حيثُ يعطي السيلدينافيل الموجود في الدواء مزيداً من تدفُّق الدم إلى الشرايين والأوردة في قضيبك، وذلك عن طريقِ إرخاءِ العضلات في جدرانِ الأوعية الدمويّة. ممّا يتيح لك الحصول على الانتصاب والحفاظ عليه.
أما الدابوكستين فيعمل نفسيّاً على تثبيط إعادة قبط السيروتونين SSRI في الدماغ، والسماح للمزيد من هرمونات SSRI بالبقاء في الدم. ممّا يسبب البقاء لأطول فترة قبل بلوغ النشوة الجنسيّة ومن ثمَّ القذف.

الآثار الجانبيّة
قد تُلاحظ بعض الأعراض عند استخدام سوبر بي فورس وتشمُل ما يلي :
صداع، ألم صدر، تعرّق وزيادة في التبوّل، دوخة، التقيّؤ، عدم وضوح الرؤيّة، طفح جلدي، حكّة، إسهال، ألم في الانتصاب، غثيان، أو انخفاض ضغط الدم.
كيفيّة الاستخدام
تناوَل حبّة واحِدة يوميّاً مع كأِس من الماء قبل اللِقاء الجنسيّ بساعة واحِدة على الأقلّ.
السعر
يتوفّر سوبر بي فورس في الصيدليات بسعر 28 ريال سعودي، أو ما يُعادِل 116.5 جنيه مصري تقريباً.
سوبر بي فورس دابوكستين أفضل دواء لعلاج سرعة القذف

2. كونفيدو أفضل علاج آمن لسرعة القذف

كونفيدو الجواب على سؤال ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف
حبوب كونفيدو الجواب على سؤال ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف

يتم استخدام أقراص كونفيدو من Himalaya للمساعدة في إدارة مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم وتعزيز الوظيفة الجنسيّة لدى الرجال. وذلك من خلال تركيبتهِ المتطوّرة التي تحتوي على عشبة الايورفيدا (Kapikachhu) التي تزيد من الشهوة الجنسيّة، كما تدعم أيضا الأداء السليم للأعضاء التناسليّة، وتقويّة أنسجة العضو الذكري. تتضمّن مكوّناتهُ عشبة (Gokshura) الذي تُحسّن الدورة الدمويّة للجهاز التناسلي عن طريقِ توسيع الأوعية الدمويّة الموجودة في منطقة القضيب. بالإضافة لتوفير المزيد من القوّة، ممّا يمنحك انتصاباً صلباً وقدرة تحمُّل عاليّة تجعلكَ تدوم لفترة طويلة أثناء الجِماع.

الآثار الجانبيّة
على الرغم من أنَّ مكوّناتهِ طبيعيّة إلّا أنّه قد يسبّب أرق، تقيّؤ، صُداع، اضطراب في المعدة، صرف مائي، أو رعشة.
كيفيّة الاستخدام
تناوَل قرص واحد مرّتين خلال اليوم، ويُفضّل بعد الطعام.
السعر
تتوفّر أقراص كونفيدو أفضل علاج آمن لسرعة القذف في الصيدليات بسعر 112 ريال سعودي، أو ما يعادل 466 جنيه مصري تقريباً.
كونفيدو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف

3. ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف ؟ ترامادول

ترامادول الجواب على سؤال ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف
ترامادول الجواب على سؤال ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف

يأتي ترامادول في مجموعة من الأدوية تُسمّى المواد الأفيونيّة أو المخدّرات التي تزيد الشعور بالراحة وتدعم الثقة بالنفس أيضا. يعمل على منعِ الإحساس بالألم عن طريق التأثير على المستقبلاتِ الموجودة في الجهاز العصبي المركزي والدماغ. تُظهر نتائِج الدراسات أنَّ هذا الدواء علاج فعّال في حالات سرعة القذف عند الرجال البالغين، حيثُ أدّى استخدامهُ إلى إطالة أمد الوصول للنشوة الجنسيّة بشكلٍ كبير، والذي أظهر تحسُّناً سريريّاً في الرضا عن الجِماع والتحكُّم في القذف.

لم يتم تحديد الآليّة التي يؤخّر بها ترامادول القذف؛ ولكن أظهرت العديد من الدراسات المخبريّة أنّهُ يعمل كمنشّط أفيوني معتدل، مضاد لمستقبلات هيدروكسي تريبتامين-5 (5-HT2C)، مُعدِّل السيروتونين والنورادرينالين. التي يمكن أنْ يكون واحد أو مزيج من هذهِ التأثيرات السبب في تأخير القذف.

الآثار الجانبيّة
تشمل الآثار الجانبيّة المحتمل حدوثها الغثيان، التقيّؤ، الإمساك، الدوار، الدوخة، النعاس، أو الصُداع.
كيفيّة الاستخدام
تناوَل حبّة واحدة قبل النشاط الجنسي بمدة 2-4 ساعة.
السعر
يتوفّر ترامادول في الصيدليات بسعر 9 ريال سعودي، أو ما يعادل 37.5 جنيه مصري تقريباً.
ترامادول أفضل دواء لعلاج سرعة القذف

الأسئلة الشائعة

حاولنا تدوين جميع ما يخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى عن سؤال ماهو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. ما الأسباب الأكثر شيوعاً لسرعة القذف ؟

قد يؤدّي الشعور بالحماس الشديد، الخوف، القلق بشأن الأداء الجنس، تعاطي الكحول والمخدّرات، الاكتئاب، الصورة السلبية عن شكل الجسم وما إلى ذلك من أسباب تُساهم في تسريع القذف وعدم السيطرة عليه.

2. كم مرّة يجب على الرجل إطلاق الحيوانات المنويّة في الأسبوع ؟

وُجِد تحليل عام 2018 لدراساتٍ متعدّدة أجراها باحثون صينيون أنَّ القذف المعتدل بحوالي 2 إلى 4 مرات في الأسبوع كان مرتبطاً بانخفاض خطر الإصابة بسرطان البروستات. ويَعتبر أغلب الرجال أنّ القذف مرّتين في الإسبوع أمرٌ مريح.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى