الصحة الجنسية

ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ تعرّف على أكثرها فعاليّة!

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

في بداية الزواج، ربما يمارسُ الزوجين الجنس ما بين ساعةٍ وأُخرى. ولكن في حال لم يكن الأداء بالجودةِ المطلوبة؛ يمكن حدوثُ ذلك كلَّ يومين أو ثلاثة بعد فترةٍ قصيرةٍ جدّاً. وكلّما ازداد الوقتُ ستتناقصُ احتماليّة تكرار الممارسة. قدّ يعودُ السبب لمشكلةٍ نفسيّة كالتوتُّر والقلق، أو لخللٍ جنسيّ كضعف الانتصاب أو سرعة القذف. ولو انفردنا بالحديثِ عن سرعة القذف وتأثيرها على العلاقةِ الزوجيّة، لوجدنا أنّها سببٌ في انتهاءِ العديد من العلاقات. من هذا المنطلق، يسعى الرجال لمعرفةِ ما اسم حبوب تأخير القذف وأفضلُ منتجٍ للتخلّص من هذهِ المشكلةِ الجنسية. تابع معنا للتعرُّف على أفضل الأدوية المتوفّرة في الصيدليّات والأسواق الإلكترونيّة لعلاجِ القذف الباكر…

ما هي سرعة القذف ؟

ليس من السهلِ تقديم وصفٍ لا جدال فيهِ لسرعة القذف، فقد حاول علماءُ الجِنس في عدّة مناسبات بمرورِ الوقت تقديمُ تعريف قابل للقياس بناءً على الزمن، أو على الارتباط الإحصائِي فيما يتعلّق بالنشوة الجنسيّة للشريك الأنثوي. لكن بشكلٍ عام، يتمُ تحديد هذهِ المشكلة على أساسِ الرضا المتبادَل في العلاقةِ الزوجيّة. عموما يمكن تعريف سرعة القذف PE: بأنَّها صعوبةٌ أو عدمُ قدرة الرجل على ضبط نفسهِ أثناء النشوةِ الجنسيّة لكبحِ القذف. بمعنى آخر، هو إطلاقُ السائل المنوي قبل أو بعد الإيلاج المهبلي مباشرةً، وهو بلا شكّ الخلل الوظيفي الجنسي الأكثر شيوعاً عند الذكور، حيث يصيب 50% تقريباً منهم حولَ العالم.

أسباب سرعة القذف

يمكننا التمييز بين نوعين من العوامل المسبِّبة لسرعة القذف PE جسديّة أو نفسيّة، سنتعرَّف عليها بشكلٍ أوضح، تابع معنا:

1. الأسباب الجسديّة أو الطبيّة

بالطبع هناك الكثيرُ من العوامل الجسديّة التي تؤدّي للمشاكل الجنسيّة مثل سرعة القذف وأشيعها ما يلي:

  • ضعف الانتصاب.
  • التهاب مجرى البول.
  • التهاب غدّة البروستاتا.
  • إصابة فَي المنطقة التناسليّة.
  • يمكن لـ الحساسيّة المفرطة القضيب أنْ تسبّب القذف بأقلِّ قدر من التحفيز.
  • انخفاض مستويات السيروتونين أو الدوبامين، وهي مواد كيميائيّة في الدماغ تؤثّر على الرغبة الجنسيّة والإثارة.
  • مشكلة هرمونيّة مع مستويات الأوكسيتوسين، الهرمون الملوتن (LH) والبرولاكتين، أو هرمون تحفيز الغدّة الدرقيّة (TSH).

2. الأسباب العاطفيّة أو النفسيّة

تلعبُ المشاعر الدور الأساسي بجودةِ الأداء أثناء الجماع، ويمكنك ملاحظةُ ذلك عندما تكون في حالةٍ مزاجيّةٍ جيّدة أو سيّئة. ومع ذلك، سنذكر لكَ أبرز الأسباب النفسيّة لسرعةِ القذف:

  • القلق.
  • الإجهاد.
  • قلّة الثقة.
  • العصبيّة.
  • الاكتئاب.
  • ضغوط نفسيّة.
  • الخوف أو رهبة الأداء.
  • الإثارة أو التحفيز المفرط.
  • الشعور بالذنب من ممارسة الجنس.

ما اسم حبوب تأخير القذف في الصيدليات والأسواق ؟

يسأل الكثير من الرجال ” ما اسم حبوب تأخير القذف في الصيدليّات؟ ” فيما يلي أشهر 10 أسماء الأدوية سرعة القذف ذات النتائج المضمونة:

1. ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إليكَ ديورجوي

ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إليكَ ديورجوي
ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إليكَ ديورجوي

توصفُ أقراص ديورجوي من شركة hikma plc للرجال الذين يعانونَ من القذف السريع أثناء اللقاءِ الجنسي. فتمنحكَ الوقت الكافي للاستمتاع بالجماع، وتحقيق علاقة مثاليّة. تحتوي على المادة النشطة “دابوكستين” في تركيبتها المتطوّرة؛ أحد مثبّطات إعادة قبط امتصاص السيروتونين SSRI. يعملُ هذا الدواء على تنظيمِ عمل السيروتونين في الشقّ ما بعد المشبكي، ليتمكّن الرجل من التحكُّم أكثر بإطلاق السائِل المنوي.

السعر

تتوفّر أقراص ديورجوي في الصيدليّات بسعر 10.8 ريال سعودي، أو ما يعادل 45 جنيه مصري تقريباً.

2. ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إليكَ باروكسيتين

ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إليكَ باروكسيتين
باروكسيتين أفضل جواب على سؤال ما اسم حبوب تأخير القذف ؟

عندما تسأل ما اسم حبوب تأخير القذف المميّزة، ستتاهفَتُ عليك الأسماء من كلِّ حدبٍ وصوب. ولكنّك بالطبع ستُفضِّل الحصول على المنتجِ الأحسن من بينها. تمثّل حبوب باروكسيتين من EVA GROUP تركيبةً فريدة من نوعها للحدّ من سرعة القذف لدى الرجال البالغين. حيثُ تحتوي على المادة النشطة “باروكسيتين” بتركيز 20mg، تعملُ على تحسين الحالة المزاجيّة، زيادة القدرة على التحكُّم أثناء الجماع، وتنظيم المواد الكيميائيّة في الدماغ لدعم إمكانيّات الرجل أثناءَ العلاقة الحميمة.

السعر

تتوفّر حبوب باروكسيتين في الصيدليّات بسعر 16.8 ريال سعودي، أو ما يعادل 70 جنيه مصري تقريباً.

3. أقراص لجام

ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ جرّب لجام
ستجدُ دواء لجام عندما تسأل ما اسم حبوب تأخير القذف

انتشرت في الآونة الأخيرة أسماء الكثير من الأدوية التي تدّعي أنّها تعالج سرعة القذف عند الرجال. ومع ذلك، هنالِكَ العديد من العقاقير الضارّة بالصحّة العامة. لذلك أصرّت شركة Spimaco السعوديّة على إنتاج دواء لهُ تأثيرٌ مضمون مع أقلِّ قدر من الآثار الجانبيّة الضارة، ويدعى لجام. يحتوي على المادة النشطة “دابوكستين” بتركيز 60mg؛ تنتمي لمثبّطات إعادة قبط امتصاص السيروتونين الانتقائيّة (SSRI). تؤخّر زمن الوصول للنشوة الجنسيّة والقذف، ممّا يسمح للرجل الاستمتاع بالعلاقة الجنسيّة بأدقِّ تفاصيلها.

السعر

يتوفّر دواء لجام عيار 60mg في الصيدليّات بسعر 67 ريال سعودي، أو ما يعادل 278 جنيه مصري تقريباً.

4. حبوب جوي بوكس لسرعة القذف

عندما تسأل ما اسم حبوب تأخير القذف ستجد حبوب جوي بوكس
عندما تسأل ما اسم حبوب تأخير القذف ستجد حبوب جوي بوكس

لا داعي للقلق من سوءِ الأداء الجنسي بعد اليوم، فأقراص جوي بوكس من شركة Rameda الحلّ المثالي لسرعة القذف بالنسبةِ للرجال البالغين. آمنة وسريعة التأثير، تحتوي على مادةٍ فعّالة في تأخير القذف تُدعى “دابوكستين”، تفيدُ في زيادةِ مستويات السيروتونين، وتنظّم عمل نواقله في الجسم. تدعمُ الحالة النفسيّة كونها مضادّ للاكتئاب، ممّا يؤدّي لزيادةِ الثقة بالنفس خلالَ ممارسة الجنس. لتستمتع أنتَ وزوجتك بليلةٍ جنسيّة مليئةٍ بالإثارة.

السعر

تتوفّر حبوب جوي بوكس في الصيدليّات بسعر 36 جنيه مصري، أو ما يعادل 9 ريال سعودي تقريباً.

5. ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ جرّب بروزاك

ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ جرّب بروزاك
خصائص كبسولات بروزاك

ربما ستبحثُ كثيراً حتّى تجد الجواب المناسِب حولَ سؤال ما اسم حبوب تأخير القذف ، لكن مع نادي الرجال ستوفّر الوقت والجهد لتجدَ ما أنت فاقِدهُ. كبسولات بروزاك من إنتاج شركة Lilly تُعطى بشكلٍ خاصّ للرجال الذين يجدونَ صعوبةً في ضبطِ أنفسهم خلال العلاقة الجنسيّة. حيثُ تحتوي في تركيبتها على مادةِ الفلوكستين التي تمنحكَ شعوراً بالراحة، وتحسّن العوامل اللازمة لتبقى صامداً لفترةٍ طويلة أثناءَ العلاقة الحميمة. حازت على إعجاب نسبةٍ كبيرة من العملاء، وذلك بعد النتائج المذهلة التي حقّقتها. لذا لا تتردّد باقتنائها.

السعر

تتوفر كبسولات بروزاك في الصيدليّات بسعر 75 ريال سعودي أو ما يعادل 312 جنيه مصري تقريباً.

6. حبوب بريليجي لعلاج سرعة القذف

ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ ستجد بريليجي
ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إليكَ بريليجي

بريليجي من شركة AL Menarini دواءٌ يتطلّب الحصول عليهِ وصفة طبيّة، يستخدمه الذكور من 18 إلى 64 عاماً لعلاجِ سرعة القذف. مصرّحٌ به من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة FDA، ولذلك هو آمنٌ بنسبةٍ كبيرة. المادة النشطة في تركيبته تسمّى “دابوكستين” وهي مثبّطٌ لإعادةِ قبط امتصاص السيروتونين، تقلّل هذهِ المادة من امتصاص السيروتونين في خلايا الدماغ والجسم، بحيث يمكن أنْ يعمل لفترةٍ أطول في المستقبلات الموجودة على السطح الخارجي للخلايا العصبيّة. ثم يتمّ تثبيط السيّالات العصبيّة المسؤولة عن القذف، للاستمتاع بعلاقةٍ طويلة الأمد.

السعر

تتوفّر حبوب بريليجي في الصيدليات بسعر 164 ريال سعودي، أو ما يعادل 682 جنيه مصري تقريباً.

7. أقراص دابوكسيتين أفضل علاج لسرعة القذف

ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ جرّب دابوكسيتين
ميّزات دابوكسيتين أفضل دواء لسرعة القذف

ينتمي دابوكسيتين من شركة Sun pharma إلى مجموعة من الأدوية تسمّى مثبّطات إعادة قبط امتصاص السيروتونين الانتقائيّة. والتي تستخدم أساساً لعلاج سرعة القذف لدى الرجال البالغين الذين تتراوَح أعمارهم بين 18 و 64 عاماً. يحتوي هذا الدواء على “Dapoxetine” كمادةٍ فعّالة، تزيد من مستوى السيروتونين في الجهاز العصبي. ممّا يزيد من الوقت الذي يستغرقهُ الرجل قبل القذف. بالتالي يساعد في تقليلِ القلق أو الإحباط بشأن إنتهاء النشاط الجنسي بسرعة.

السعر

يتوفّر دواء دابوكسيتين في الصيدليّات بسعر 9.6 ريال سعودي، أو ما يعادل 40 جنيه مصري تقريباً.

8. ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إليكَ ليكسابرو

ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إليكَ ليكسابرو
ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ تعرّف على خصائص ليكسابرو

عندما يتعلّق الأمر باللقاءِ الجنسي، مؤكّدٌ بأنّكَ ترغب بالبقاء لفترةٍ طويلة مندمجاً بالقبلات واللمسات الحميمة. ولذلك سنُقدّمُ لك دواء ليكسابرو من شركة lundbeck لتتمكّن من تحقيقِ أحلامك، والصمود طويلاً مع أداءٍ رفيع المستوى. تحتوي حبوب ليكسابرو على مادةِ الاسيتالوبرام الفعّالة في حالات الاكتئاب والقلق، كما أنّها توصفُ للرجالِ الذين يعانون من القذفِ الباكر. تعملُ هذهِ المادة على تنظيمِ واستعادة توازن السيروتونين في الجسم. كما أنّها تدعمُ الحالة المزاجيّة لتتخلّص من القلق والتوتُّر، ممّا يؤدّي لمنحكَ الشعور بالراحة، وقيامكَ بالعمليّة الجنسيّة على أكملِ وجه.

السعر

يتوفر دواء ليكسابرو في الصيدليات بسعر 31 ريال سعودي، أو ما يعادل 129 جنيه مصري تقريباً.

9. أقراص باكسيل لسرعة القذف

ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إليكَ باكسيل
ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إليكَ باكسيل وميّزاته

يهتمّ الرجال كثيراً بجودةِ أدائِهم الجنسيّ، ولذلك من الجيّد لهم معرفةُ ما اسم حبوب تأخير القذف الفعّالة. تمثّل أقراص باكسيل علاجاً مذهلاً لزيادة الثقة بالنفس، والتخلُّص من المشاكِل التي تعرّقل الأُمسية الجنسيّة، بما في ذلك سرعةُ القذف. هذا الدواء من إنتاج شركة Glaxo Smith Kline للصناعاتِ الدوائيّة، يحتوي على مادةٍ نشطة تُدعى باروكستين، وهي من مثبّطات إعادة قبط امتصاص السيروتونين الانتقائيّة SSRI. تعملُ على تنظيم عمل السيروتونين، والعوامِل الأُخرى التي تؤثّر على إطلاق السائِل المنوي. ممّا يمنحكَ الوقت الكافي للاستمتاع بالعلاقةِ الحميمة.

السعر

تتوفر أقراص باكسيل في الصيدليات بسعر 60 ريال سعودي، أو ما يعادل 250 جنيه مصري تقريباً.

10. ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ جرّب تاردانزا للقذف الباكر

ما اسم حبوب سرعة القذف ؟ جرّب تاردانزا للقذف الباكر
ما اسم حبوب سرعة القذف ؟ جرّب تاردانزا للقذف الباكر

توصَفُ حبوب تاردانزا من شركة Eva Pharma للرجالِ البالغين الذين لديهم معاناةٌ مستمرّة مع سرعة القذف. حيثُ تحتوي على مادةٍ فعّالة تُدعى دابوكستين، تمّت الموافقَة عليها في أكثر من 60 دولة حول العالم لهذا الغرض، وهي من مثبّطات إعادة قبط امتصاص السيروتونين الانتقائيّة (SSRI)، تعمَل من خلالِ ضبط مستوياتِ السيروتونين في الدماغ. تتميّز بتأثيرها السريع، حيثُ يبدأ المفعول بعد نصفِ ساعة تقريباً، تفيدُ أيضا في دعمِ الحالة النفسيّة والتخلُّص من رهبة الأداء. لتمنحك الوقت الكافي لممارسة الجماع، وتحقيق الرضا الجنسي.

السعر

تتوفّر حبوب تاردانزا في الصيدليّات بسعر 21.6 ريال سعودي، أو ما يعادل 90 جنيه مصري تقريباً.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى