الصحة الجنسية

اكتشف ما هو حجم القضيب الطبيعي للرجال!

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

طول القضيب المناسب مسألةٌ حسّاسة للغاية لكثيرٍ من الرجال، ويتساءَل البعضُ منهم ماهو طول القضيب العادي ؟ حيثُ ترتبط بأذهانِهم أنّ الفاعليّة والرجولة هي سِمات القضيب الكبير. وعلى ما يبدو أنَّ العضو الذكري القصير يمكن أن يسبّب العديد من المشاكِل الجنسيّة، بالإضافة إلى، ضعف الثقة بالنفس أو تدنّي احترام الذات. ومع ذلك، فإنَّ طول وعرض الذكر هو متغيّر ومختِلف إقليميّاً. سنستعرضُ لكم في هذا المقال أهمّ التفاصيل حولَ هذا الموضوع، ونعرفُ ما هو حجم القضيب الطبيعي لدى الرجال، وكيفَ يؤثّر ذلك على العلاقة الجنسيّة.

قصر طول العضو الذكري

عندما تبحث عن إجابةٍ لـ ما هو حجم القضيب الطبيعي ..؟ فمن المحتمل أنّك قلقٌ بشان طول قضيبك، لذلك كان من المهمّ أن تعلم أنّ قصر العضو الذكري هو الحالَة التي يكون فيها طولهُ أقلّ بكثير من المعدّل الطبيعي. ويمكن أنْ يكون لوجود القضيب الصغير الكثير من العواقِب. في مرحلة البلوغ، يمكن أنْ يجعل التبوّل أكثر صعوبة، أمّا بعد الزواج فقد يكونُ لهُ عواقِب وخيمة أثناء العلاقةِ الجنسيّة. بفضلِ بعض الاختبارات التشخيصيّة يمكنُ للأطباء تحديد قصر طول القضيب في حالة الانتصاب وِفق التالي: “أقلّ من 7 سم عند الرجال البالغين وأقلّ من 1.5 سم عند الأطفال حديثي الولادة”.

أسباب قصر طول العضو الذكري

عندما تشك في طول قضيبك سوف تتساءَل ما هو حجم القضيب الطبيعي ؟ وماهي الأسباب التي تؤدّي لقصره..؟ هنالِك أسبابٌ مختلفة لقصر طول العضو الذكري، وفي كثير من الحالات يكون السبب الرئيسي اضطرابٌ في النموّ قبل الولادة أو بعدَها. على سبيل المثال، بسبب خمول الغدّة النخامية أو ما تحت المهاد. نتيجةً لذلك، يتمُّ إنتاج عدد قليل جدّاً من الهرمونات لتحفيز الخصية. وبالتالي يقلّ هرمون التستوستيرون ولا يمكن للأعضاء التناسليّة أنْ تتطوّر بشكلٍ صحيح.
كما يمكن أنْ تؤدي مقاومَة الأندروجين الجزئيّة أيضا إلى قِصر طول القضيب، في هذهِ الحالة يوجدُ ما يكفي من هرمون التستوستيرون. لكن التأثير المطلوب لا يتحقّق بسبب المقاومَة. عدمُ نشاط الخصيتين هو أحدُ الأسباب الشائِعة أيضا. وفي هذه الحالة، لا يتمّ إنتاج ما يكفي من هرمون التستوستيرون ولا يمكن للأعضاء التناسليّة أنْ تتطوّر بشكل صحيح.

كيفيّة قياس طول العضو الذكري لمعرفة ما هو حجم القضيب الطبيعي

تختلفُ طرق قياس حجم العضو الذكري، وذلك بحسب ما يراد قياسه سواءً كان أو المحيط، تابع لمعرفة ما هو حجم القضيب الطبيعي :

1. طريقة قياس الطول لمعرفة ما هو الحجم الطبيعي للعضو الذكري

بالنسبةِ لـ ما هو طول العضو الذكرى المناسب ، فيمكنكَ قياس طول القضيب بأن تضع مسطرة أو شريط قياس عند قاعدةِ قضيبك المنتصب بحيث تلتصِق بجسمك. ثم اضغط على عظمِ العانة بقدر ما تستطيع حتّى تُلامس العظم (هذا مهم بشكلٍ خاصّ إذا كان هنالِك الكثير من دهونِ البطن). الآن قمْ بالقياس من قاعِدة العضو الذكري إلى نهايةِ طرف أو رأس الحشفة.

2. طريقة قياس المحيط لمعرفة ما هو حجم القضيب الطبيعي

عندما تريد معرفة ما هو الحجم الطبيعي للقضيب استخدم شريطُ قياسٍ ناعم أو قطعةُ خيط. إذا اخترتَ الخيار الثاني، فتأكّد من عدمِ وجود امتداد له، فقد يؤدي لأخطاء في القياس. لف الشريط أو الخيط برفق مرة واحدة حولَ الجزء الأكثر سمكاً في جسم القضيب المنتصب، وليس حول الحشفة. لاحظ أين تلتقي أطراف الشريط؛ فهذا هو الرقم الذي تبحث عنه. وإذا كنتَ تستخدم الخيط، فحدّد مكان التقاء النهاية مع البداية. ثم افرد الخيط واستخدم مسطرة لقياسِ المسافة المحدّدة. هكذا تكون علمت ماهو الحجم المناسب للعضو الذكرى وهل قضيبك ضمن هذه الحدود الطبيعية.

ما هو حجم القضيب الطبيعي و ماهو الحجم المناسب للعضو الذكرى

قبل أنْ تقلق بشأن حجم قضيبك، اعلم أنَّه لا يوجد شيء غير طبيعي إذا كان قياسهُ في حالة الراحة بين 7 سم و11 سم. حيثُ أوضحَت دراسة بريطانية نُشرت في عام 2015 في المجلة المتخصّصة BJU International  أنَّ متوسط ​​طول القضيب المنتصب يبلغُ حوالي 13.32 سم. كما تمَّ قياس المحيط في المتوسّط فكانت النتيجة أنَّهُ يبلغ 9.31 سم عند الراحة و11.66 سم في وضعِ الانتصاب. وبهذا نكون أجبنا على تساؤلك حولَ ما هو الحجم الطبيعي للقضيب .

تأثير طول القضيب على حياة الرجل النفسيّة

وفقاً لدراسةٍ بريطانيّة، فإنَّ الرجال الذينَ يعتقدون أنَّ حجم قضيبهم صغير جداً أو أنهم لا يعرفون ما هو طول العضو الذكرى المناسب ، أولئك كانوا أقلّ عِرضة لخلع ملابسهم أمام زوجاتهم. وأكثر عرضة لإخفاء قضيبهم أثناءَ النشاط الجنسيّ، كما أنَّهم أقلّ ثقة بأنفسهم، يشعُرون بالتوتُّر والقلق قبل الجِماع. وربّما يدخلونَ في مرحلة اكتئابٍ طويلة الأمد إن لم يجدوا حلّاً لذلك. من ناحيةٍ أُخرى، إنَّ الرجال الذين اعتقدوا أنَّ لديهم عضواً ذكريّاً كبيراً إزدادوا ثقةً بالنفس وظنّوا أنهم أكثر جاذبيّة وقدرة على ممارسَة الجنس. لذلك كان من الضروري معرفة ما هو حجم القضيب الطبيعي أو ماهو طول القضيب الطبيعي قبل الحكم على طول قضيبك.

رأي المرأة في طول العضو الذكري أو طول القضيب المثالي

قد ترغبُ بعض الإناث بالحصولِ على طولٍ أكبر من قضيب الرجل، وربما أصغر. لكن في الآونة الأخيرة، نشرَ باحثون في جامعة كاليفورنيا بِلوس أنجلوس تقريراً بعد إجراء استبيانٍ تمَّ سؤال النساء فيه ما هو طول القضيب المناسب يُظهِر أنَّ 84 % من النساء يشعرنَ “بالرضا الشديد” عن حجم قضيب الرجل الذي يمارسنَ الجِماع معه. أربعة عشر في المائة يرغبنَ في أنْ يكون أكبر، وفقط 2 في المائة يُفضّلن حجماً أصغر. هذا يعني أنَّ سبعة من كل ثماني نساء يجدن أنَّ زوجهُّن على ما يرام، ممّا يؤكّد بأنَّ الحجم لا يهم الغالبيّة العظمى من النساء. ولن تكترث المرأة إلى ما هو حجم القضيب الطبيعي للرجل مازال يشبع رغبتها الجنسية.

العلاقة بين طول القضيب المثالي والآداء الجنسي

ماهو طول القضيب الطبيعي ؟ سؤال شائِعٌ بين الرجال، حيث يعتقدُ الكثير من الرجال أنَّ القضيب الأطول هو الأفضل ويمنحُهم متعةً أكثر، ولكن هذا ليس صحيح. فالقضيب الطويل لا يمنحُ الرجال أيّ ميزة من حيث المتعة الجنسيّة. فقدّ تلعَبُ العديد من العوامل الأُخرى مثل وظيفة الانتصاب وطول فترة الجماع دوراً أكثر أهميّة من الطول. ومع ذلك، يشعرُ الرجل الذي يمتلِك طولاً أعلى من المتوسّط في العضو الذكري أنَّهُ واثقٌ بنفسه عند ممارسَة الجنس، ممّا ينعكِس على جودةِ الآداء.

هل يؤثر العضو الذكري القصير على الإنجاب

هذا هو السؤال الذي يبدأُ فيهِ العديد من الرجال في التفكيرِ فيه عندما يصلون إلى سنِّ الرشد، خاصّةً إذا كانت هنالِك مشاكِل في العلاقة بخصوصِ إنجاب الأطفال. ولكن من الأفضل أن يسألوا ما هو حجم القضيب الطبيعي أو ماهو طول القضيب العادي أوّلاً. ولو أظهرت لهم النتائِج أنّهم كانوا يعانُون من قصر العضو الذكري فيمكنهم التأكد من أنّ حجمُ القضيب لا يؤثّر على الخصوبة، والرجال ذوي أحجام القضيب المختلفة جميعُهم آباء. لأنَّ الأمر يتعلّق بالانتصاب الكافي لعمليّة الإيلاج وقذف السائِل المنوي داخل المهبل، لذلك لا يجبُ القلق تجاه هذا الموضوع.

هل يؤثر العضو الذكري القصير على وصول الزوجة للنشوة الجنسية

ما هو الحجم الطبيعي للعضو الذكري وهل يؤثر على نشوة الأنثى سؤالٌ يراود الكثير من الرجل. وعندما يتعلّق الأمر بالجنس، فإنّه يعتمدُ بشكلٍ رئيسيٍّ على الأسلوب الصحيح للممارسة، وقبل كلِّ شيء، على الحالة النفسيّة لكلا الطرفين. أمّا فيما يتعلّق بسؤالك حول ما هو حجم القضيب الطبيعي وما علاقتهُ بالنشوةِ الجنسيّة للزوجة! فقدّ أثبتَ باحثوا الجنس المشهوران ماسترز وجونسون أنَّ حجم العضو الذكري لا يمكِن أنْ يكون له تأثير فسيولوجي حقيقي على الرِضا الجنسي وتحقيقِ النشوة للإناث. واستندوا في هذا الاستنتاج إلى دراساتِهم الفسيولوجية التي تُظهِر أنَّ المهبل يتكيَّف ليناسِب حجم القضيب.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى