الصحة الجنسية

ايهما افضل السنافي او الفياجرا ؟

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يوجدُ الكثير من القواسمِ المشتركة بين حبوب الفياجرا وسنافي، إذ أنَّ كلاهما من الأدوية التي تساعِدُ في محاربة ضعف الانتصاب (ED). وكلاهُما ينتمي إلى فئةٍ من الأدوية تسمّى بـ مثبّطات PDE5، التي تعمَلُ من خلالِ المساعدة على توسيعِ الأوعية الدمويّة، وتعزيزِ تدفُّق الدم داخل القضيب. لكن توجدُ بينهما أيضا بعض الاختلافاتِ الواضحة، والتي دائِماً ما يستفسرُ عنها الناس!! وفي هذا الصّدد، سنوضِّح لكم هذهِ الفروقات، كما أنَّنا سنقدِّم الإجابة الدقيقة على سؤالِكم المتكرِّر: ايهما افضل السنافي او الفياجرا ؟ وذلك كي تكونُوا على درايَةٍ كامِلة بأهمِّ الخصائِص لهذين الدواءَين…

ما هي الفياجرا ؟

الفياجرا هي أحد الأدوية الأكثر شهرةً في العالم والتي يوصِي بها العديدُ من الأطباء لعلاجِ ضعف الانتصاب عند الرجالِ البالغين. العنصر النشط في الفياجرا هو السيلدينافيل، وهو من مثبّطات إنزيم الفوسفوديستيراز من النوعِ الخامس PDE5 والذي يعملُ عن طريقِ إرخاء الأوعية الدمويّة في القضيب. بالتالي، فهو يتيحُ تدفُّق الدم إلى العضو الذكري عند الإثارة الجنسيّة، ممّا يسبِّب الانتصاب. وممّا لا شكَّ فيه، أنَّ الفياجرا آمنة بنسبةٍ كبيرة، لذا تمَّ التصريح بها من قبل إدارة الأدوية والعقاقير FDA.

ما هو السنافي ؟

تُعتبر حبوب سنافي من أشهر الأدوية التي تمَّ إنتاجها في الوطن العربي لعلاجِ الضعف الجنسي لدى الرجال. وهي عبارة عن أقراصٍ تؤخذ عن طريقِ الفم، صُنّعت بجودةٍ عالية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيّات. وذلك لمساعدةِ الرجال على تحقيقِ الانتصاب والحفاظ عليهِ للقيام بعلاقةٍ جنسيّة مُرضية. كما تجدَر الإشارَة، إلى أنَّ حبوب سنافي تتميَّز بسرعةِ تأثيرِها، إذ لا يحتاجُ الرجل الانتظارَ كثيرَاً حتّى ينغمِس بالنشاطِ الجنسي. أيضا يمكنُ لمرضى السكّري ومن يعانُون من إجهاد الدمّ استخدام حبوب سنافي. بالتالي، فهي تناسِبُ شريحة واسعة من الرجال.

استخدامات الفياجرا والسنافي و ايهما افضل السنافي او الفياجرا

يتساءلُ الكثير من الرجال: ايهما افضل السنافي او الفياجرا ؟ وبدورنا سنوضّح في البداية الفرق بين حبوب سنافي والفياجرا بالنسبةِ لاستخداماتِ كلٍّ منهما.
بالنسبةِ للفياجرا، فهي تستخدمُ بشكلٍ أساسي لعلاجِ ضعف الانتصاب والذي يتمثَّل بصعوبَة الحصولِ على الانتصابِ الكامِل للقضيب أثناء الإثارَة. أمّا بالنسبةِ لحبوب سنافي، فهي كالفياجرا تُعالج ضعف الانتصاب، والتهاب البروستاتا الحميد.

الفرق بين الفياجرا والسنافي

قبل معرفةِ ايهما افضل السنافي او الفياجرا لا بُد من معرفةِ الفرق بينهما. وقدّ حاولنا معرفة أغلب الفروقات بين هذين الدوائين فوجدنا ما يلي:

الفرق بين حبوب سنافي والفياجراالفياجراالسنافي
الشركة المصنّعةشركة Pfizer الأمريكيّةشركة Spimaco السعوديّة
ايهما افضل سنافي او فياقرا من حيث المادّة الفعّالةالسيلدينافيلالتادالافيل
التركيز أو عيار الجرعةالتراكيز المتاحة لحبوب الفياجرا هي (25 – 50 – 100 مجم).حبوب السنافي تتوفَّر بتركيزين فقط هما (5 أو 20 مجم).
بدء التأثير واستمرارهتبدأُ حبوب الفياجرا تأثيرها بعد 30 دقيقة على الأقل من تناول الجرعة الموصّى بها. ويمكن أنْ يستمر مفعولها لمدة 4 أو 6 ساعات تقريباً.يبدأُ السنافي مفعوله في غضون 15 أو 20 دقيقة بعد تناولِ الحبّة. و ممّا لا شكَّ فيه أنَّ مفعول السنافي يستمر لمدّة تصل إلى 36 ساعة تقريباً، لتتمكَّن من تحقيق الانتصاب ضمن هذهِ الفترة بسهولةٍ كبيرة.
التأثُّر بالطعامتتأثَّر حبوب الفياجرا بالأطعمة، فمنَ الأفضل تناوله على معدةٍ فارغة لأنَّ الطعام يمكن أنْ يبطِّئ امتصاص الدواء ويقلِّل الفعاليّة. احرص أيضا على تجنُّب تناول الجريب فروت أو شربه، حيث يمكن أنْ يؤثِّر ذلك على طريقةِ عمل السيلدينافيل.حبوب سنافي يمكن تناولها مع أو بدون طعام. لكن احرص على تجنُّب تناول الأطعمة الدهنيّة أو استهلاك الجريب فروت، لأنَّ ذلك قدّ يؤثِّر على طريقةِ عمل الدواء.
السعربلغَ سعر حبوب الفياجرا في الصيدليّات السعوديّة حوالي 180 ريال، أو ما يعادل 750 جنيه مصري تقريباً.تتوفَّر حبوب السنافي في الصيدليّات السعوديّة بسعر 90 ريال، أو ما يعادل 375 جنيه مصري تقريباً.
ايهما افضل السنافي او الفياجرا

ايهما افضل السنافي او الفياجرا

قدّ يكونُ من الصعب جدّاً معرفة ايهما افضل السنافي او الفياجرا . لكن على الورق، يعتبر تادالافيل أفضل من السيلدينافيل لأنَّه يوفِّر مزايا مختلفة، خاصّةً مدة عملهِ التي تدومُ لوقتٍ أطول. بالإضافةِ إلى أنَّه يعمل بشكلٍ أسرع من السيلدينافيل، مع آثار جانبيّة أكثر اعتدالاً أيضا. وفي حين أنَّ كلا العلاجين أكثر فعاليّة على معدةٍ فارغة، إلّا أنَّ السنافي لا يتأثَّرُ بالطعام بنفسِ القدر الذي تتأثَّر به الفياجرا. ومع ذلك، فإنَّ الحقيقة هي أنَّ الرجال يختلفونَ في استجابتهم للمعاملة المختلفة مع كلا الدوائين. فبعضُ الرجال يفضّلون السيلدينافيل على الرُغم من تجربةِ تادالافيل والعكسُ صحيح. لكن يجبُ أنْ ننوِّه بأنَّ حبوب الفياجرا مصنَّعة من قبل شركة عالميّة معترفٌ بها في جميعِ أنحاءِ العالم. أمّا حبوب السنافي، فقدّ تمَّ إنتاجه محليّاً من قبل شركة Spimaco في المملكة العربيّة السعوديّة. ولذلك، قدّ يعتبرُ البعض أنّ الفياجرا أفضل من حبوب السنافي.

الآثار الجانبيّة

كل من السنافي والفياجرا لهما نفس الآثار الجانبيّة تقريباً، لكن الآثار الجانبيّة لدواء سنافي قد تستمر لوقتٍ أطول بسببِ تأثيرهُ الذي يستمرُّ لفترةٍ أطول. ومع ذلك، يحتوي الفياجرا (السيلدينافيل) على قائمةٍ أطول من الآثار الشائعة والغير موجودة في سنافي (تادالافيل). عموما، سنوضّح لكم ايهما افضل السنافي او الفياجرا وسنذكرُ أهمَّ الفروقات بينهما على الفور.

1. الآثارُ الجانبيّة لحبوب سنافي

عندما تأخذ سنافي، قد تبدأُ في الشعور بالصداع أو تجدُ وجهك يبدو أحمر. من الممكن أيضا أنْ تشعر بأنَّ أنفك مسدودة. وقد تكون هناكَ بعض التغييرات في ضغطِ الدم لديك والتي تجعلكَ تشعرُ بالدوار أو تؤثِّر على مدى قدرتك على الرؤية. لذلك لا يجبُ عليك القيادة مباشَرةً بعد تناول قرص السنافي. وفي حال كنت تتناوَل جرعة 5 مجم يوميّاً، فمن غير المرجّح أنْ تُصاب بهذه الأعرَاض.

2. الآثار الجانبيّة لحبوب الفياجرا

يمكنُ للفياجرا أنْ ترفَع من درجة حرارة جسمك، وقد تُصاب بالصداع أيضا. ربّما تعانِي من انسدادٍ في الأنف أو اضطرابٍ في المعدة. أمّا الآثار الأقلّ شيوعَاً للفياجرا فهي، القيء، جفافُ الفم، الطَفَح الجلدي، واحتقان الدم أو احمرارُ العينين.

ولا يفوتنا أنْ ننوّه إلى أنَّك عندما تشعرُ بألم في الصدر أو كان لديك انتصاب يستمر لمدّةٍ تزيد عن 4 ساعات بعد تناول الفياجرا أو سنافي، ينبغي طلبُ التدخُّل الطبّي بأسرع وقتٍ ممكِن.

الأسئلة الشائعة المتعلّقة بمقال ايهما افضل السنافي او الفياجرا

1. هل يمكنُ تناول حبوب السنافي والفياجرا في نفس الوقت ؟

كلّا، لا يمكنُ تناول هذين الدوائين في نفس الوقت؛ لأنَّ المادة الفعّالة لكلٍّ منهما تعمل بنفسِ الآليّة. بالتالي، يمكن التعرُّض للعديد من المخاطر عند استهلاكهما معاً.

2. من هم الأشخاص الذين لا يمكنهم تناول الفياجرا أو سنافي ؟

الأشخاص المصابين بكلّ ممّا يلي، لا يمكنهم استخدام كلّ من الفياجرا والسنافي:
سرطان الدم، قرحة المعدة، فقر الدم المنجلي، المايلوما المتعدّدة، اضطرابات النزيف، أمراض الكبد أو الكلى.

3. ايهما افضل السنافي او الفياجرا بالنسبةِ للمفعول ؟

كلا الدوائين من مثبِّطات PDE5 (مثبّطات الفوسفوديستيراز من النوع 5) والتي تعملُ عن طريقِ زيادة تدفُّق الدم إلى الأنسجة الرخوة للقضيب. بحيث يؤدّي التدفق المتزايد إلى الأوعية الدمويّة بدوره إلى تسهيلِ حصولك على الانتصاب والحفاظ عليه عند الإثارة الجنسيّة. لكن يتميَّز سنافي ببدءِ مفعوله بشكلٍ أسرع واستمراره لوقتٍ أطول من مفعول الفياجرا. بالتالي، لا يمكنُ تحديد ايهما افضل سنافي او فياقرا
لأنّ مسألة التفضيل تختلفُ من شخصٍ لآخر.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى